arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

السبكي يضع رهاناته على أمير كرارة في "حرب كرموز" بقصة أربعينية

لايف ستايل

لايف ستايلالسبكي يضع رهاناته على أمير كرارة في "حرب كرموز" بقصة أربعينية

أمير كرارة
القاهرة_إسلام خيري 

يبدو أن تقديم الفنان أمير كرارة لأولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم "حرب كرموز " جاء محض الصدفة، وليس لنجاحه الدرامي، لا سيما أن صناع السينما يعلمون جيدًا أنه ليس شرط أن يصطحب النجاح الدرامي نجاح سينمائي، فجمهور السينما يختلف عن الدراما، وربما يمتلك كرارة المؤهلات التي تجعله واحدًا من نجوم السينما في الفترة المقبلة، خاصة أنه صاحب كاريزما وموهبة فنية.

وكشفت مصادر مقربة لـ"لايف ستايل"، أن فكرة تقديم أول بطولة له في السينما لم تكن في حسابات المنتج محمد السبكي، والذي لم يعطيه أجرًا كبيرًا أثناء مشاركته في فيلم " هروب اضطراري"، حيث لم يتجاوز أجره وقتها 350 ألف جنيه، وذلك لأن السبكي لم يعتبره نجمًا قادرًا على جذب الجمهور لشباك التذاكر، ورغم ذلك قام السبكي بتقديم كرارة في بطولة فيلمه الجديد والذي يعتمد على نجوم أغلبهم تظهر ضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، وهو الأمر الذي فعله في فيلم السقا "هروب اضطراري".

وأكدت المصادر، أن السبكي بعد نجاح"هروب اضطراري" وتحقيقه لإيرادات تجاوزت الـ50 مليون جنيه، اتفق مع النجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي على تقديم فيلم جديد، لكن لم تأتي أموال السبكي بما يشتهي السقا وسامي، حيث قامت شركة "الريماس" للإنتاج الفني بعرض مالي أكبر للسقا من أجل تقديم بطولة فيلم جديد من إنتاجهم، وهو ما وافق عليه السقا والمخرج محمد سامي وقررا التعاون مع الريماس، وتم الاستقرار على فيلم " الفارس " ليكون باكورة أعمال الشركة مع النجم.

وأضافت المصادر، "لكن الأمر لم يمر مرور الكرام بالنسبة للسبكي الذي استثار غضبًا بعدما تركه الثنائي، وقرر أن يقدم أمير كرارة كبطل أول، وراهن أنه سيصبح نجم شباك التذاكر متفوقًا على السقا، مشيرة إلى أن كرارة استعان بالسقا كضيف شرف في الفيلم الجديد ردًا لجميله وتقديمه له في فيلمه السابق، ونوعًا من المصالحة بين السبكي والسقا .

ويتوقع الكثيرون نجاح فيلم "حرب كرموز " وتحقيقه لإيرادات جيدة في ظل حالة النجاح التي يعيشها الفنان أمير كرارة، ويكشف "لايف ستايل" تفاصيل الفيلم حيث يجسد كرارة شخصية ضابط في فترة الأربعينات والاحتلال الإنجليزي، ويشاء القدر أن يحدث حادثة من ثلاثة أشخاص من الإنجليز حيث يحاولوا اغتصاب إحدى الفتيات المصريات، لكن يتم الدفاع عنها من قبل عدد من الصيادين الذين يحاولوا إنقاذ الفتاة من هؤلاء الأشخاص، ويحدث بينهم عراك ينتج عنه وفاة أحد المصريين وآخر من الإنجليز.

والأمر الذي يجعل كرارة يقوم بالقبض عليهم جميعًا والذهاب إلى قسم الشرطة، لكن يدخل في أزمة صعبة حيث تطلب السلطات الإنجليزية من قاموا بقتل أحد أفرادهم، الأمر الذي يرفضه كرارة ويؤكد لهم أن هناك شخصية مصرية توفيت أيضًا وعلى الجميع أن يخضع تحت طائلة القانون، ويقف معه جميع المواطنين والنساء والسجناء ويساندوه كنوع من الوطنية، وتكشف الأحداث أن الشخص الإنجليزي الذي توفي هو أحد أقارب القادة الأنجليز في البلد، وهو ما جعل القضية تثير أكثر ويقوم بالذهاب إلى القسم ويحاصره وضربه في مشهد يقف فيه جميع الفئات والمواطنين للدفاع عن القسم .
ويذكر أن فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، غادة عبدالرازق، فتحي عبدالوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، منه شلبي، إيمان العاصي، إسلام جمال، محمود حجازي، محمد علي رزق، محمد عز، مايان السيد، وبعض ضيوف الشرف، والفيلم قصة محمد السبكي، وسيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج رنا السبكي.
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السبكي يضع رهاناته على أمير كرارة في حرب كرموز بقصة أربعينية السبكي يضع رهاناته على أمير كرارة في حرب كرموز بقصة أربعينية



GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 18:49 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

تعليق أصالة على خبر الإفراج عن سعد المجرد

GMT 20:56 2016 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

إسعاد يونس تستضيف نيلي كريم في "صاحبة السعادة"

GMT 14:45 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

يسود الوفاق أجواء الأسبوع الاول من الشهر

GMT 20:22 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

لطيفة تصدم جمهورها وتظهر بـ "لوك" غريب على تاريخها

GMT 08:03 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الحب كل أيام الشهر من أجل الإنجاب

GMT 15:06 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

نسرين طافش بإطلالة جديدة على إنستجرام

GMT 04:13 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

ماسك الجيلاتين لتفتيح البشرة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle