arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:32:42
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:32:42
لايف ستايل

الرئيسية

"أنغامي" تكشف تتويجها بجائزة قمة روّاد التواصل الاجتماعي العرب لعام 2016

لايف ستايل

لايف ستايل"أنغامي" تكشف تتويجها بجائزة قمة روّاد التواصل الاجتماعي العرب لعام 2016

فازت "أنغامي" بائزجة قمّة روّاد التواصل الاجتماعي العرب لعام 2016
دبي - لايف ستايل

أعلنت "أنغامي"، وهي أبرز شركة للاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت في المنطقة العربية، اليوم الأحد أنها فازت بجائزة قمّة روّاد التواصل الاجتماعي العرب لعام 2016 في مجال الفن، برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وقد كرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نحو 40 شركة ومؤسسة مؤثرة في مجال التواصل الاجتماعي  خلال الدورة الثانية من قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب التي نظمت في مركز دبي التجاري العالمي.

وقد منح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جوائز للفائزين في 20 فئة مختلفة. وقد ركّزت معايير الجائزة على التواصل والإبداع والتأثير، حيث احتلّت شركة "أنغامي" المركز الأول في فئتها في المعايير الثلاثة. والمؤسسات التي فازت بجوائز هي تلك التي استخدمت الإبداع في خلق قنوات تواصل ما بين المجتمعات المختلفة، وكذلك أولئك الذين لهم تأثير ملموس في تطوير مجتمعاتهم، وأيضاً الذين ساهموا عن طريق وسائل الاعلام الاجتماعي في تحقيق التقدم والازدهار.

وصرّح إيلي حبيب، المؤسس المشارك والرئيس الأول للتكنولوجيا في "أنغامي": "يشرّفنا أن نتسلّم هذه الجائزة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأن ننال التكريم خلال قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب باعتبارنا الشركة الرائدة في المجال الفني. وقد أكملت "أنغامي" مؤخراً دورتها الاستثمارية "سيريز ب" والتي تعتبر مبادرتنا الثالثة الناجحة لجمع الأموال بقيادة شركة الملكية الخاصة "سامينا كابيتال" وبمشاركة شركة الهواتف المحمولة الإماراتية "دو". ونحن نعمل بجدّ على جمع الأموال وعلى زيادة قاعدة مستخدمينا وتوسعة محتوانا الموسيقي وكذلك تنمية منصّة الفيديو الموسيقي لدينا وطرح مزايا جديدة.

وقد نمينا قاعدة المشتركين في موقعنا بمعدّل 11 مرة حتى وصلت إلى 30 مليون مستخدم علماً أنه يتمّ تحميل أكثر من نصف مليار أغنية شهرياً من موقع "أنغامي" المتعدّد التطبيقات. ونحن لدينا الآن أكبر مكتبة موسيقية من الأغاني الرقمية العربية المرخصة حول العالم، ونتمتّع بأوسع انتشار على المستوى الإقليمي."

هذا وباعتبارها منصة الترفيه الموسيقي الأولى في المنطقة العربية، أحدثت "أنغامي" ثورة في مجال الاستماع إلى الموسيقى الرقمية في المنطقة عبر الأجهزة المحمولة. فقد أسهمت ثقافة الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة في منح الملايين من عشاق الموسيقى فرصة عظيمة للاستماع إلى الأغاني بسهولة أكبر وعن طريق الأجهزة المحمولة علماً أن معدل انتشار الهواتف الذكية في المنطقة العربية هو من أعلى المعدلات في العالم. ومع الابتكارات الجديدة في عالم التطبيقات، باتت المنطقة العربية تشكّل حالياً 10% من حركة  استخدام تطبيقات المحمول ومن معدلات توليد الإيرادات حول العالم، وذلك بحسب استطلاع أجرته مؤخراً شركة "ديفايس ريسيرتش". وفي دولة الإمارات، وصل معدل انتشار الأجهزة المحمولة إلى 96% بينما يشكّل المستخدمون النشطون لوسائط التواصل الاجتماعي 68% من السكان كما يشاهد 62% من المستخدمين الفيديو على أجهزتهم المحمولة. وتستمر أرقام استخدام الإنترنت في النمو في المنطقة مع زيادة التفاعلية. وقد قال 52% من المشاركين في الاستطلاع في دولة الإمارات بأنهم يُحمّلون أكثر من 5 تطبيقات للأجهزة المحمولة في شهر واحد.

أضاف إيلي حبيب: "يستفيد المستخدمون في يومنا هذا من مجموعة واسعة من المنصّات المتوفرة لهم من الشبكات الاجتماعية ومن تطبيقات التحميل الإلكتروني وتطبيقات تحميل الأغاني.

ونحن ممتنّون لأن محبي الموسيقى في المنطقة يفضلون "أنغامي" على كل التطبيقات الموسيقية الأخرى للترفيه عن أنفسهم."

يذكر أن سوق الموسيقى الرقمية اجتاز محطة مهمة في عام 2015 عندما أصبحت الموسيقى الرقمية مصدر الإيرادات الأول للموسيقى المسجّلة متفوّقاً على مبيعات الصيغ الملموسة مثل السيديهات. وتشكّل إيرادات المبيعات الرقمية حالياً 45% من إجمالي الإيرادات مقارنة بـ 39% بالنسبة للمبيعات المسجلة على الوسائل الملموسة. وهذه الزيادة رفعت إجمالي إيرادات القطاع إلى 15 مليار دولار أميركي في عام 2015 مدفوعة في المقام الأول بالزيادة الكبيرة في إيرادات الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت والتي تشكل حالياً 43% من الإيرادات الرقمية وتقترب من تجاوز إيرادات تحميل الموسيقى (45%). وقد أسهمت الاستثمارات التي تجريها "أنغامي" باستمرار في التكنولوجيا الحدسية وفي تقريب المواهب والفنانين من جمهور المنطقة من خلال الابتكار والخدمة غير المحدودة للاستماع إلى الموسيقى في تبوء "أنغامي" موقعاً هاماً بين أهم المؤثرين في وسائط التواصل الاجتماعي العربية.

قال إدي مارون، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي في "أنغامي": "هذه الجائزة هي برهان على نمونا السريع وعلى فعالية المنهج الذي اعتمدناه في التطوير المستمر والإبداع مما حقّق لأنغامي هذا التأثير الكبير على قطاع الاستماع إلى الموسيقي عبر الإنترنت في المنطقة. وقد استقطبت "أنغامي" عدداً كبيراً من الفنانين العالميين والفنانين من المنطقة الذين يريدون الانتشار على نطاق واسع في عموم المنطقة العربية من خلال الوصول إلى المستمعين عبر حدود بلدانهم والذين لم يكن بالإمكان الوصول إليهم من قبل. وباعتبارنا منصة تتبنّى تقنيات بالغة التطور، نحن نسعى للتوسّع إلى أبعد من تطبيقات الاستماع عبر الإنترنت. وقد أطلقنا مؤخراً خاصية ممتعة جديدة هي "أنغامي إكسبرشنز" كما سنطلق خصائص أخرى جديدة في العام المقبل. لقد اختتمنا عام 2016 بزخم قوي بفضل هذه الجائزة ومبادراتنا الناجحة لجمع الأموال وتنميتنا لقاعدة مستخدمينا. إننا نتطلع لعام جديد مليء بالنشاطات والمبادرات ونأمل أن يكون كذلك عاماً مربحاً آخر."
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغامي تكشف تتويجها بجائزة قمة روّاد التواصل الاجتماعي العرب لعام 2016 أنغامي تكشف تتويجها بجائزة قمة روّاد التواصل الاجتماعي العرب لعام 2016



GMT 17:31 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا توافق على المشاركة في فيلم سينمائي جديد

GMT 17:22 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سمير صبري يبدأ تصوير فيلم " محمد حسين" خلال أيام

GMT 12:37 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

نور محمد يُبدي سعادته بالعمل مع شريف عرفه في "الممر"

GMT 01:30 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"روبي تستعد لبدء تصوير دورها في فيلم "الأوضة الضلمه الصغيرة

GMT 16:44 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

سيد رجب يستأنف تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"

GMT 14:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أمير كرارة يعلن انضمام أحمد عبد العزيز لأسرة مسلسل "كلبش 3"

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغامي تكشف تتويجها بجائزة قمة روّاد التواصل الاجتماعي العرب لعام 2016 أنغامي تكشف تتويجها بجائزة قمة روّاد التواصل الاجتماعي العرب لعام 2016



GMT 08:05 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

أجهزة أمن الجيزة تكثف جهودها لكشف غموض مقتل سيدة عجوز
لايف ستايلأجهزة أمن الجيزة تكثف جهودها لكشف غموض مقتل سيدة عجوز

GMT 00:38 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

 أحدث جلسة تصوير للفنانة رانيا يوسف
لايف ستايل أحدث جلسة تصوير للفنانة رانيا يوسف

GMT 01:40 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أحمد السعدني يكشف حياة والده بعد اعتزال الفن
لايف ستايلأحمد السعدني يكشف حياة والده بعد اعتزال الفن

GMT 20:03 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

اللحوم المصنعة تدمر الصحة الجنسية والإنجابيةوتهدد الرجولة
لايف ستايلاللحوم المصنعة تدمر الصحة الجنسية والإنجابيةوتهدد الرجولة

GMT 09:58 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

 تعرفي على 7 إطلالات بوهيمية هي موضة شتاء 2019
لايف ستايل تعرفي على 7 إطلالات بوهيمية هي موضة شتاء 2019

GMT 12:52 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي الماسكات المنزلية لمحاربة التجاعيد
لايف ستايلتعرفي علي الماسكات المنزلية لمحاربة التجاعيد

GMT 12:49 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

إطلالة ساحرة للفنانة نيرمين الفقي في الجونة

GMT 09:03 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

توأم سوري يختار نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

GMT 06:06 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تستعد للمشاركة في فيلم "كارما" مع خالد يوسف

GMT 10:51 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

ليلى علوي تثير الجدل بتقبيلها للمخرج محمد سامي

GMT 10:56 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

حبيبة كريستيانو رونالدو تفضح "سره" عن طريق الخطأ

GMT 07:43 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

منة عرفة متوهجة في جلسة تصوير جديدة تكشف تغير ملامحها

GMT 08:17 2016 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة بيكي جي تتألق في فستان ذهبي مثير

GMT 10:35 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

ديكورات المجالس العربية تحمل الطابع الشرقي