arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

ممدوح شاهين يُفجِّر مفاجأة بتقديم هيفاء وهبي في مسلسل رمضاني

لايف ستايل

لايف ستايلممدوح شاهين يُفجِّر مفاجأة بتقديم هيفاء وهبي في مسلسل رمضاني

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
القاهرة - إسلام خيري

أعلن المنتج ممدوح شاهين خلال الأيام الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بتعاقده مع النجمة هيفاء وهبي على تقديم عمل درامي يُعرض خلال شهر رمضان 2017، وهو الأمر الذي كان يحضِّر له شاهين منذ فترة حيث اتفق معها خلال الشهر الماضي على تقديم مسلسل سويا، لكنه فضَّل الإعلان عن الأمر بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، واتفقوا على تقديم مسلسل يحمل اسم "بعد النهاية" وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج مريم الأحمدي.

ويأتي تقديم هيفاء وهبي لمسلسل مع ممدوح شاهين لتخوض به السباق الرمضاني ليكشف حقيقة تأجيل مسلسل "أوقات خطر" الذي كان من المقرر أن تخوض به هيفاء وهبي سباق رمضان المقبل، إلا أنه تم تأجيله كما نشر عبر المواقع الإلكترونية بسبب ضيق الوقت، وانشغالها بمشروع فيلم سينمائي مع المنتج محمد السبكي، وكليب أغنية كما أعلنت الشركة المنتجة له "بلاك اند وايت" لمالكها ياسر سليم.

 لكن تعاقد هيفاء ينفي تماما كل ما أعلنته الشركة المنتجة لمسلسلها السابق بخاصة أنهم أعلنوا أيضا أن التعاقد معها في وقت متأخر تسبب في التأجيل رغم أنها من أوائل الفنانين التي تم إعلان مشاركتهم في السباق الرمضاني. وتداولت أيضا بعض المواقع والصحف أن أسباب عدم تقديم هيفاء لمسلسل " أوقات خطر" يعود لمطالبتها بأجر عالٍ يصل إلى 2 مليون دولار وغيرها من الأقاويل التي تفيد بتعاقدها مع قناة mbc  لتقديم مسلسل لكن في رمضان 2018، وهي كلها أسباب من الممكن أنها تكون قد منعت ظهور هيفاء مع ياسر سليم.

 لكن "لايف ستايل" علم من مصادر مؤكدة أن هناك أسباب أخرى ورئيسية هي الأهم في  فسخ تعاقدها أحدها هو أن سيناريو "أوقات خطر" لم ينل إعجاب هيفاء وهبي ولا يتناسب مع عودتها إلى الدراما بخاصة أن آخر أعمالها لم تكن على قدر من النجاح، لذلك كانت الشركة المنتجة مع المخرج سيف يوسف والمؤلف جوزيف فوزي يبحثان عن عمل درامي جديد لها، وهو الأمر الذي لم يكن صعبًا من أجل تقديم هيفاء في رمضان بخاصة أن هناك الكثير من المؤلفين القادرين على تقديم قصة لها، لذلك لم يكن هذا هو السبب الرئيسي أيضا والدليل على ذلك تعاقدها مع شاهين وتقديمها لمسلسل أي أنه كان من السهل البحث عن سيناريو حتى وإن كان الوقت ضيقا.

ولم يكن السيناريو هو السبب الوحيد حيث علمنا من مصادر مقربة أن الشركة المنتجة بالفعل قامت بالبحث عن سيناريوهات كثيرة تتناسب معها لكن وجود رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه زوج هيفاء السابق أدى إلى فسخ التعاقد، حيث أكد مصدر لـ"لايف ستايل" أن أبو هشيمة رفض تماما تقديم الدعم المالي لشركة "بلاك آند وايت" والمشاركة في إنتاج المسلسل الخاص بها، وهو ما أعاق استمرار سليم في تقديم العمل، بل إنه سعى لمشاركة المنتج تامر مرسي معه في العمل لكنه رفض أيضا، وبذلك رفض كلا من أبو هشيمة ومرسي المشاركة في إنتاج مسلسل لهيفاء الأمر الذي جعله يقرر عدم إنتاج مسلسل لهيفاء وهبي رمضان 2017. أما فيما يخص أجر هيفاء فهو لم يكن 2 مليون دولار مثلما تردد أو كما قيل إنها طلبت هذا الأجر لكن كان أجرها لم يتجاوز الـ 10 مليون جنيه وهو الأجر الذي قامت بالتعاقد عليه بل هناك مصادر تؤكد أن أجرها في العقد كان 8 ملايين فقط نظرا لأنها ليست أحد نجوم الدراما الأكثر مشاهدة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممدوح شاهين يُفجِّر مفاجأة بتقديم هيفاء وهبي في مسلسل رمضاني ممدوح شاهين يُفجِّر مفاجأة بتقديم هيفاء وهبي في مسلسل رمضاني



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle