arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

"المنسي" مطلوب على تويترومغردون يؤكدون أنه" أسطورة يسطرها التاريخ"

لايف ستايل

لايف ستايل"المنسي" مطلوب على تويترومغردون يؤكدون أنه" أسطورة يسطرها التاريخ"

المنسي
القاهرة - لايف ستايل

 

دخل الشيهد أحمد المنسي، ضمن قائمة الأسماء الأكثر بحثا علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب عرض ثاني حلقات مسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة.
ودشن رواد "تويتر" هاشتاج باسم "#المنسي_الاسطوره"، وتفاعلوا معه المغردون بنشر عدة صور للشهيد أحمد المنسي وكذلك ذور من أحداث المسلسل الذي أثنواعليه بشكل كبير، قائلين: "المنسي البطل"، و"في الجنة يا شيهد"، و"فعلاً أسطورة يسطرها التاريخ وأحد أبطال جيش مصر العظيم كل الفخر والاعتزاز"، و"منسي بقى اسمه الأسطوره من أسوان للمعمورة".
وشهدت أحداث الحلقة الثانية، من مسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، العديد من الأحداث، وبدى "أحمد المنسي- أمير كرارة" في بداية الحلقة متاثرًا من حادثة رفح الأولى، وتحدث مع زوجته أن كل ما يحدث من الإرهابيين هدفه سيناء، ورفض تناول السحور حزنا على هذا الحادث الإرهابي، وذهب للمسجد لأداء صلاة الفجر.
 
وطلب أحمد المنسي من قائده في الجيش وهو الفنان "ماجد المصري" أن ينتقل للخدمة في سيناء للأخذ بالثار لجنود حادثة رفح، ليرد عليه قائده بأن الجيش لن يترك حق أولاده، وأبلغ المنسي أنه سيقوم باستدعائه لتأدية عمليات عسكرية في سيناء في الوقت المناسب.
 
وتم بث لقطات حية من جنازة شهداء حادثة رفح الأولى، وكذلك أظهرت الحلقة لقطات حية من تعيين عبد الفتاح السيسي وزيرا للدفاع ابان حكم جماعة الإخوان.
 
وطلب "هشام عشماوي - أحمد العوضي" من الجماعة المشاركة في العمليات الإرهابية بالخارج، وأن ينضم لجبهة النصرة للجهاد في سوريا والعراق، ويريد أن يصبح مثل أيمن الظواهري وأسامة بن لادن.
 
وذكرنا مسلسل "الاختيار" بمشاهد طوابير البنزين في فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، كما تم خلال الحلقة إذاعة لقطات حية من الإعلان الدستوري الذي أعلن الرئيس المعزول محمد مرسي والذي حصن فيه قراراته من الطعن من أي جهة قضائية، وكذلك تم عرض لقطات حقيقية من مظاهرات الشعب المصري ضد هذا الإعلان الدستوري بمنطقة قصر الاتحادية والتي طالب فيها المصريين بإسقاطه ورحيل المعزول مرسي.
 
وشهدت الحلقة حصول هشام عشماوي على شهادة المعاش من الجيش وقام بخلع البدلة العسكرية، في الوقت الذي يستعد فيه أحمد المنسي للذهاب إلى سيناء للأخذ بثأر شهداء حادثة رفح الأولى، بعد أن أحضر ماجد المصري، كل من أحمد المنسي وإياد نصار الظابط بسلاح المظلات للتنسيق لتلك العملية، وانتهت الحلقة وهم في يذهبون بالطائرة لسيناء لتنفيذ عملية عسكرية للثأر للشهداء.
ويتناول المسلسل قصة حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.
"الاختيار".. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

قد يهمك أيضا:

وفاة آسر ياسين في الحلقة الثالثة من "الاختيار"

طليقة ماجد المصري على البحر في ذكريات صيف بملابس محتشمة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنسي مطلوب على تويترومغردون يؤكدون أنه أسطورة يسطرها التاريخ المنسي مطلوب على تويترومغردون يؤكدون أنه أسطورة يسطرها التاريخ



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle