arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

أصالة تتحدث للمرة الأولى عن أسرتها وتوضح موقفها من جورج وسوف

لايف ستايل

لايف ستايلأصالة تتحدث للمرة الأولى عن أسرتها وتوضح موقفها من جورج وسوف

الفنانة السورية أصالة
الفاهرة - لايف ستايل

حلّت الفنانة السورية أصالة، ضيفةً على الحلقة الأولى من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني، وفتحت قلبها للتحدّث عن مشاعرها الإنسانية تجاه أسرتها وبلدها ومعاركها الشهيرة مع النجمين جورج وسوف وميّادة الحناوي.وأكدت أصالة أولًا أنها تعاني من الارتباك في بداية أي حوار لأن الأفكار تتزاحم في رأسها، وتخاف أن تسيء التعبير لأنها تندفع أحيانًا وتتكلم قبل أن تفكر ولكن مع الوقت تتذكر نصيحة ابنها وزوجها بالتريّث قبل الرد.

وقالت أصالة، إنها تمتلك خبرةً طويلةً لأنها بدأت العمل مبكرًا، مشيرة إلى كونها محظوظةً بمن حولها من أصدقاء وأسرة ونجاح في العمل ومحبة الناس لها، معترفة بأنها كانت مدخّنة وأخذت العديد من العقاقير الطبية للتوقف عن تلك العادة السيئة، وفي عيد ميلادها اتخذت قرارًا حاسمًا بالتوقف عن التدخين، ولا زالت صامدة حتى الآن في قرارها وتتمنى ألا تعود إليه مجددًا.وطلبت أصالة، من أصدقائها عدم الاستجابة لها إذا طلبت منهم سيجارة، موضحة أن العناد سبب نجاحها وهو سبب تكوينها أسرة كبيرة وسبب لعب الرياضة وارتداء الكعب العالي رغم حالتها الصحية، ولكن هذا لا يمنع أنها تنازلت أحيانًا.

وتعليقًا على تصريح النجم جورج وسوف بأن اسمها "أصالة" على غير مسمى، قالت: "إنّ الوسوف كان صديقًا مقربًا جدًا لوالدها وله مواقف داعمة معها منذ بدايتها، وتؤكد أنه كان يحبها كثيرًا، وبعد تلك التصريحات بحقّها طلب أن يصالحها وأنها قبلت الصلح"، مضيفة "هناك أشخاص لا أقدر أن أزعل منهم، وجورج وسوف من بينهم وأتمنى أن يهتم بحاله وصحته لأنه من أهم الفنانين، ولديه مجموعة من أهم الأغنيات في التاريخ".

وتطرّقت أصالة لأزمتها مع المطربة ميّادة الحناوي قائلة:"في ناس لم تخلق للكلام لأنها تعاني من الفراغ وناس تسيء التعبير عن مشاعرها، ميادة من النوع الأول لأنها تخلق مواضيع من الفراغ ولكن أنا مؤمنة بحكمة إليسا التي تقول عادي"،  معترفة أيضًا أنها تعرّضت للغدر من شقيقتها ريم ومعها شخصين آخرين من عائلتها، كما غدرت هي بالموسيقار خالد فؤاد الذي ساندها في الكثير من الأوقات، ومرّ وقت طويل دون أن تسأل عنه، كما رفضت التحدث عن أزمتها مع شقيقها الراحل أيهم نصري، مكتفيةً بالقول أنه كان يعبر عن مشاعره بطريقة مغايرة لطريقتها.

وأوضحت أصالة، أنها كانت تعامل أشقائها كأم وليس كأخت، والمشاكل العائلية موجودة في كل البيوت، وقالت: "يجرحني أن أقول أي شيء عن علاقتي بأشقائي وأنا ما منعت شقيقتي ريم من الغناء ولكن ما كنت أفضل أن تحترف هذا المجال".

واعتذرت أصالة من الموسيقار حلمي بكر، بسبب إهانات وجهتها له سابقًا، قائلة: "مرّات أكون متسرعة في ردودي، وحتى إذا وجه لي أي انتقاد فأنا أعتذر لأنني أساءت إليه"، مبررة سبب ارتباكها في حلقة "آراب أيدول" بتلقي رسائل تهديدٍ قاسيةٍ لطفليها، مؤكدة أنها أخطأت عندما اصتحبتهما معها لهذه الرحلة، إضافةً إلى أنها لم تكن مرتاحة بكل الأشياء داخل هذه الحلقة، ولم يكن هذا اليوم يومها وتتمنى لو حذف هذا اليوم من حياتها.

وتابعت أصالة: " كرامتي غير قابلة للمزايدة وليست للبيع، ولا أخاف إلا من الله، وأبدت غضبها من نيشان الذي حاول استدراجها للوقوع في مقلب رامز جلال، لأنه يعلم هذا وصديقها ولم تنتظر منه أن يحاول الإيقاع بها بأي ثمن، مردفة أنها تتمنى أن تذهب إلى سورية لزيارة قبر والدها، وموضحة أنها لم تزره منذ تسعة أعوام مع آخر زيارة لها لدمشق أثناء إحياء حفلها في دار الأوبرا

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تتحدث للمرة الأولى عن أسرتها وتوضح موقفها من جورج وسوف أصالة تتحدث للمرة الأولى عن أسرتها وتوضح موقفها من جورج وسوف



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 12:23 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أمي تضربني لكي أنظف المنزل

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 19:44 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الطفل الموهوب يتمكن من تلمّس طريق النجاح بنفسه

GMT 12:33 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

نيرمين الفقي نادمة على عدم الزواج حتى الآن

GMT 17:37 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سما المصري تثير الجدل من جديد على "الانستغرام"

GMT 06:54 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إليسا ترد على هجوم "أو تي في" على الاحتجاجات الشعبية في لبنان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle