arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بوسي تكشف عن اسرار حياتها في " تعالى أشرب شاي"

لايف ستايل

لايف ستايلبوسي تكشف عن اسرار حياتها في " تعالى أشرب شاي"

الفنانة بوسي
القاهرة - شيماء مكاوي

تحدثت الفنانة بوسي، خلال برنامج "تعالى أشرب شاي" على "نجوم إف إم" عن الأسباب التي أدت لابتعادها عن الفن لفتر بعد انتشارها الكبير في مرحلة الطفولة.
 
وقالت بوسي إن سبب اختفائها عن الساحة الفنية لفترة يعود إلى ملامحها الطفولية، موضحة: "وصلت في سن معين وهو أنني لست كبيرة وصغيرة أنا في المنتصف بالإضافة إلى أن ملامحي تظهرني أصغر من سني الحقيقي لذا عندما وصلت لمرحلة المراهقة كان يظن البعض أن عمري 10 سنوات ".
 
وأشارت إلى أن الأدوار انحصرت من أدوار بطولة في سن الطفولة إلى الأدوار الثانية وقابلتها بالرفض في البداية إلا أن نصيحة والدتي غيرت نظرتي للواقع، قائلة: "والدتي قالت لي إذا رفضت الأدوار أكثر من عرض لن يعرض علي أي عمل آخر وسأنتهي مثلما انتهى الآخرون لذا قبلت العمل في أكثر من فيلم كدور ثاني".
 
وأضافت أن سبب اختفاء عدد كبير من النجوم الأطفال عند الكبر يعود إلى أن البعض منهم لم يجدد جلده وأصر على الاستقرار في تلك الأدوار وعدم التجديد، موضحة: “البعض منهم كان بيمثل بطريقة الأطفال ومبيكبرش وده سبب مشكلة ما لهم”.
 
وأكدت بوسي أنها استطاعت تجاوز هذا الأمر بسبب والدها وشخصيته القوية، خاصة أنه أخبري في بداية طريقي الفني أنه إذا لاحظ أي تغيير في طريقتي أو في أسلوبي سيمنعني من الفن لذا ظللت كما أنا بوسي ولم أتعامل من منطلق النجومية”.
 
كما تطرقت بوسي إلى شقيقتها الفنانة المعتزلة نورا، مشيرة إلى أنها أكبر من نورا إلا أن الأخيرة كانت تريد الدخول في عالم الفن أسوة بي.
 
وتابعت: "نورا كانت عايزة تقلد بوسي عشان كده بقت ممثلة، وبدأت عن طريق فيلم (وفاء إلى الأبد) حيث ذهبت بالصدفة معي لذلك الفيلم إلا أن القائمين عليه كانوا يريدون فتاة كبيرة في السن أو ملامح وجهها كبيرة لذا تم اختيارها".
 
واستطردت: “نورا موهبة جبارة ووقماشتها في الأدوار كبيرة وموهبة فظيعة، وأنا مكنتش أقدر أعمل دور زي دورها في فيلم (العار) بطولة نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبدالعزيز”.
 
وأشارت بوسي إلى أن الفنان الراحل نور الشريف تعرف عليها خلال مسلسل “القاهرة والناس” الذي كان يعرض على التليفزيون، موضحة أن نور هو من سعى لها لنيل إعجابها.
 
وأوضحت: "نور كان وجه جديد في السينما وأنا كنت أقدم منه وكنت مشهورة أكثر، وعند وجودي في ماسبيرو مع والدتي، شاهدني نور الشريف وأعجبته وأصر على زواجه بي".
 
ولفتت إلى أن مسلسل “القاهرة والناس” كان سببا رئيسيا في التعرف على نور، قائلة: “مكنتش بطلة فيه لكن عملت حلقتين فقط لا غير، في البداية نور جاء لي بالسيناريو لقراءته وهو ليس عمله الرئيسي بل مهمة مخرج العمل، لذا لم يعجبني الأمر ولم أحب ما فعله".
 
وتابعت: "عقب ذلك استطاع الراحل أن يجذبني له بخفة دمه واستطاع أن يمحي انطباعي الأول له، ويشاء القدر أن أول حلقة تم تسجيلها حدث بها عطل ما فقررنا التصوير مرة أخرى وهو ما أدى إلى إعادة الحلقة مرة أخرى وهو ما منحنا الفرصة للتقارب أكثر".
 
وأوضحت بوسي، أنها كانت في الصف الثالث الإعدادي في ذلك الوقت بينما كان نور الشريف في آخر سنة بالمعهد العالي للسينما، واستمرت علاقتنا في لمدة 3 سنوات حتى تقدم لوالدي وكنت في الصف الثالث الثانوي".
 
وقالت بوسي إن والدها رفض في البداية، مضيفة: “والدي مكنش عايزني أتزوج ممثل وكان بيقولي ده دبلوم وأنتي بكالوريوس، لكن بعد إصراري وحديث عدد كبير من الأهل معه وخاصة والدتي وافق لكن مع شروط قاسية منها المؤخر 10 آلاف جنيه وتكتب الشقة وكل محتوياتها باسمي، وبالفعل وافق نور وتزوجنا وكنت في الصف الأول الجامعي".
 
وأوضحت بوسي: “أنا وأنور مكناش نجوم داخل المنزل، أنا متزوجتوش عشان النجومية وهو كذلك، لذا كنا مستقرين في زواجنا”، مشيرة إلى أنها مثلت مع الراحل 9 أفلام في السينما.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تكشف عن اسرار حياتها في  تعالى أشرب شاي بوسي تكشف عن اسرار حياتها في  تعالى أشرب شاي



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle