arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نفت لـ"لايف ستايل" اهتمامها بالعرض في رمضان

مريم حسن تستعد لتصوير مسلسل "نوح" مع حسن الرداد

لايف ستايل

لايف ستايلمريم حسن تستعد لتصوير مسلسل "نوح" مع حسن الرداد

الفنانة الشابة مريم حسن
القاهرة - محمد عمار

أكدت الفنانة الشابة مريم حسن أنها لا تنظر إلى موعد عرض المسلسل، سواء في رمضان أو في غير رمضان، ولكن ما يهمها هو السناريو، موضحة أن هناك مجموعة من الأعمال  فرضت نفسها على المُشاهد خارج دراما رمضان، بسبب جودتها وحرفيتها في الكتابة، وهناك أعمال أخرى تعرض في رمضان ولا ينجذب إليها الجمهور.

وأوضحت حسن، في حديث إلى "لايف ستايل"، أنها محظوظة في كل أعمالها، سواء كانت دراما تلفزيونية أو سينما، مؤكدة أنها لا توافق إلا على العمل المتكامل في الكتابة، ومشيرة إلى أنها قدمت مسلسلات في رمضان لاقت نجاحًا كبيرًا، مثل "بدون ذكر أسماء"، و"9 شارع جامعة الدول"، و"أريد رجلاً"، والذي عرض منذ عام خارج السباق الرمضاني.

وعن تجاربها الجديدة، أشارت إلى أن مسلسل "نوح" هو خطوتها المقبلة، ويضم مجموعة من الفنانين الكبار، منهم حسن الرداد وعزت أبو عوف وإيمي سمير غانم، مبينة أن العمل يتم تصويره حاليًا، إلى جانب تصويرها مسلسل "قصر العشاق"، الذي تتتعاون من خلاله مع مجموعة من الفنانين، منهم سهير رمزي وفاروق الفيشاوي وعزت العلايلي. وعن السينما،، أوضحت أنها لا يهمها الكم، ولكنها تهتم بالكيف، مشيرة إلى أن ما يهمها هو أن يتذكرها الناس بأعمالها التي سكنت في قلوب وذاكرة المشاهدين، حتى لو لم تقدم على مدار حياتها الفنية سوى القليل، معربة عن سعادتها بنجاحها في عدد من الأفلام السينمائية القليلة، ومنها "45 يوم"، مع أحمد فاروق الفيشاوي، والذي وصفته بأنه "نجم ذكي"، يركز في عمله كثيرًا ولديه القدرة على الاختيار السليم، سواء في السينما أو التليفزيون، موضحة أنها كانت تتمنى تكرار تجربتها مع الراحل خالد صالح، بعدما نجحت معه في مسلسل "9 شارع جامعة الدول". وعن الفنانين الذين تحلم بالعمل معهم، أوضحت أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام، لأنه أكاديمية فنية كبيرة.

ولفتت حسن إلى أنها تمارس يومها بشكل عادي، فتزور أهلها وأصدقاءها وتمارس رياضتها المفضلة، وهي الجري، وتستمتع بمشاهدة البحر كثيرًا، كما تحب مشاهدة الجديد في عالم الموضة العالمية، مضيفة أنها من الممكن أن تصمم ملابسها بنفسها، وهي هواية تمارسها منذ سنوات عديدة. وبشأن ارتباطها قريبًا، أكدت أنها في حالة الارتباط ستعلن ذلك للجميع، لأن الحب شيء جميل في الحياة، مبينة أنها فتاة عربية شرقية تحب أن ترتبط برحل يحبها ويغير عليها ويخاف عليها، ويفرح لنجاحها، مشيرة إلى أنها لن ترتبط برجل بخيل مطلقًا، لأن الرجل البخيل بخيل في كل شيء حتى في عواطفه.

وعن حبها للتصوير، أكدت أنها تحب أن تسجل كل لحظة جميلة في حياتها من خلال التصوير، مشيرة إلى أنها عندما تكون في جلسات تصوير تهتم بالشكل الجديد الذي يحبه الجمهور، كما لفتت إلى أنها تحب الأكلات الشرقية والسمك أيضًا، وتفضل اللون الأزرق والأحمر والبني والبيج.

وشددت حسن على أنها متابعة جيدة للسينما العربية والعالمية، وهناك الكثير من الممثلين التي تحب أن تراهم، مثل جوني ديب، وآلباتشينو، وروبين ويليامز. وعن إنتشار المسلسلات الهندية والتركية، أشارت إلى أن الدراما الأن أصبحت متنوعة، لكن الدراما العربية تسبق كل الدراما العالمية في جودتها وموضوعاتها المتنوعة. وأشارت إلى أنها دائمًا ما تراعي ذوق الجمهور، وتجد من الكثير أصدقائها على حسابها الشخصي في "فيسبوك" ردود فعل جيدة على أعمالها.  وفي ختام حديثها أكدت أنها تتمنى الأستقرار الدائم للعالم العربي، وأن يعم الخير البلاد كافة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم حسن تستعد لتصوير مسلسل نوح مع حسن الرداد مريم حسن تستعد لتصوير مسلسل نوح مع حسن الرداد



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle