arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

وضحت حقيقة الخلاف مع الراحلين أمل حمادة وراغد قيس

نوال الزغبي تكشف عن فنان تمنت الارتباط به وأن يصبح زوجها

لايف ستايل

لايف ستايلنوال الزغبي تكشف عن فنان تمنت الارتباط به وأن يصبح زوجها

النجمة اللبنانية نوال الزغبي
بيروت - لايف ستايل

هنأت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، جميع المسلمين بالعيد الفطر، متمنية عيدًا سعيدًا للجميع كما هنئت نفسها من باب الثقة لا الغرور بنجاحاتها التي تعيشها منذ طرحها مؤخراً أسطوانتها الأخيرة «كده باي»، التي كما قالت تتوجه بها إلى كل شخص لا تحبه، قائلة له: «ما بدّي شوف وجهك هذا الصيف ولا حتى الصيف الجاي»، مُعبّرةً في كلمات الأغنية عن حال لبنان وهنّ «يتغالظن» ويُغظن الشباب.
وتحدثت "الزغبي" عن حالها في المرحلة الحالية، وقناعاتها، وعلاقاتها الفنية، ومشاريعها لهذا الصيف التي بدأتها من أول حفل لها في السعودية، قائلة: "الفرحة عندي فرحتان.. فرحة «عيد الفطر»، وفرحة بلقاء الجمهور السعودي داخل السعودية. ومؤخراً عندما تمّت استضافتي في برنامج «مجموعة إنسان» في رمضان، حققت الحلقة على مدار يومين «تراند» في السعودية، وهذا الحب الذي يكنّه لي الجمهور هناك، جعلني أتشوّق لمقابلتهم، وفعلاً أدرجَت «روتانا» ضمن مخطط حفلاتها في «عيد الفطر» في مدينة الأحساء، حفلاً مع المطرب عبد الله الرويشد، وغنيمتي من الحفل تتمثل في أني عدت مُحمّلة بنجاح كبير وأصداء رائعة".


وأكدت المطربة اللبنانية فيما يتعلق بعلاقتها مع الأغنية السعودية ونجومها، موضحة أنها تُقدم الأغنية السعودية البسيطة التي تساعدها، كما حدث في تعاونها مع الموسيقار السعودي طلال، في أغنية «برج الحمَل»، قائلة: "في بداياتي الغنائية حظيت بلقاء المطرب الراحل طلال مدّاح، إذ كان هو في رحلة علاج إلى لندن، وهناك جمعتنا مناسبة وغنّينا معاً. كذلك لا أنسى لقائي الذي جمعتني فيه «زهرة الخليج» مع «فنان العرب» محمد عبده قبل أعوام، وفي اللقاء أهديته أغنيتي «يا جَدَع»، كما أبْدَى لي إعجابه بأعمالي و«كليباتي» وبدا مُتابعاً لي عندما سألني عن أولادي".

اقرا ايضاً:

حفل نجوى كرم ونوال الزغبي وعاصي الحلاني
وكشفت "الزغبي" عن مصير اللحن الذي سيقدمه لها الفنان عبد الله الروشيد، قائلة: "لا أدري، لكن الظروف حالت دون إتمام هذا التعاون، وأنا بدوري لا أجيد سياسة «الـزَّنّ» وأخجل من أن أعود وأطلب منه اللحن، مع هذا تربطنا صداقة جميلة".

«تريو غنائي»
وقالت الفنانة الذهبية كما يُطلق عليها، عن علاقتها مع المطربين عاصي الحلاني، ونجوى كرم، بعد حفلات السعودية وبيروت، مؤكدة، أن العلاقة بينهم ثلاثيتهم جيدة، إلا أن هذه الفترة في أكثر حالتها، قائلة: "نحن الثلاثة سند لبعض، كما تجمعنا أمور كثيرة، مثل النجومية والتاريخ الفني و«عشرة العمر»، ومواقف حلوة مضت بيننا لا ننساها. وكم أتمنى أن نُترجم نحن الثلاثة نضجنا الفني حالياً ونقدم «تريو» غنائياً، سواء أكان في الحفل أم بأغنية «منفردة»".


ووجهت "الزغبي" رسالة إلى الفنانة نجوى كرم والفنان عاصي الحلاني قائلة: "نجوى كرم هي شمس لا تنطفئ، يعطيها الصحة وطول العمر، وأهديها أغنيتي «الجمال ليه ناسه» تَغزّلاً منّي فيها. أمّا عاصي الحلاني فهو تاريخ مُشرّف، وفارس بكل معنى الكلمة.. لا أحد يقصده إلا ونجده حاضراً، وهنيئاً له فرحته بنجاحات نجليه الوليد وريتا في الغناء، وأهديه فقط مطلع أغنية «جوّه قلبي»".

مِن المزاح إلى الجد
كما أفصحت أيضًا "الزغبي" عن تحول العلاقة مع المطربة نجوى كرمة، التي هي محط أنظار الجميع، قائلة: "على الرغم من المنافسة الفنية القوية والشرسة بيننا، لكننا وقت اللزوم كنا نقف في صف بعض. فهل تذكرون قديماً الشائعة التي طالت نجوى عن اسم «كلبها» ومعاناتها حينها، ووقتها كنت أول من وقف إلى صفها وحضرت حينها مؤتمرها وأعلنت تضامني معها. وفي أمور أخرى كانت نجوى هي أول من يقف إلى صفّي".

عشاء مع وائل كفوري
وكشفت "الزغبي" عن رفضها تكرار التجربة مع وائل كفوري، بعد ثنائية "مين حبيبي أنا"، قائلة: "بصراحة، ليس ضمن تفكيري أن أكرر التجربة. وبالأمس كان وائل كفوري في ضيافتي على العشاء وتحدثنا في الموضوع ذاته، لكننا اتفقنا على ألا نعود ونقدم «دويتو» جديداً، خاصة أن «دويتو» أغنية «مين حبيبي أنا» دخل التاريخ، ومهما اجتهدنا كي نقدم عملاً مشتركاً جديداً، لن نستطيع أن نصل فيه إلى نصف النجاح الذي حققناه في ذلك الـ«دويتو» القديم".


زواج
ومزحت الفنانة اللبنانية فيما يتعلق عن فكرة ارتباطها، والزواج بشخصًا تريده، قائلة: "إذا وائل كفوري تقدم للزواج منّي أكيد سأقبل به، وهل هناك امرأة ترفض وائل كفوري.. فهو حلم أي فتاة"، حيث أنها سبق وجربت الزواج المبكر عندما كان عمرها(18 سنة).

أعرف ماذا أريد
وتحدثت "الزغبي" عن بدايتها مع الأغاني والفن، موضحة أنها في بدايتها كان الجميع يقولون إنها مطربة ذكية، مؤكدة أنها لا تزال تستخدم ذكاءها في الفن، قائلة: "نعم، وأعترف بأني امرأة ذكية، بل وأصبحت أملك الخبرة، لذلك «أنا عارفة ماذا أريد وإلى أين أريد الوصول»".
كما أوضحت الفنانة اللبنانية حقيقة الخلاف مع الراحلين أمل حمادة، وراغد قيس، بعد إثارة الضجة في حوار أجرته مع الإعلامي علي العلياني، وتحديداً عندما تم التطرق إلى خلافها السابق مع أمل حمادة وراغد قيس، صاحبي حساب «شرطة المشاهير» على «انستغرام»، خاصة أن البعض علّق على إجابتها بأنها «حقودة»، بدليل أنه لم تُسامح الأموات، قائلة: "لماذا؟ وهل كانت لديّ صداقة معهما حتى أسامحهما؟ وأنا أساساً لا أعرفهما، ولم أجلس معهما، وهما في حياتهما تعرّضا لي بالأذيّة فلجأتُ إلى القضاء حينها، لذلك عندما سألني المذيع: هل تندمين الآن أنك رفعت عليهما دعوى قضائية؟ أجبته: «لست نادمة، الله يرحمهما.. كتير زعلت على رحيلهما لأنهما توفيا في سن الشباب». بالتالي، في إجابتي كنت منطقية وصادقة، وأي إنسان صادق كان سيقول ما قلته".


ورفضت "الزغبي" الحديث عن الفنانة السورية أصالة نصري، بعد تغريدتها التي قالت فيها على خلفية الأزمة: "لا أحد في هذا العالم يعتب أو يستمر في الخصام مع أشخاص رحلوا أو حتى يذكرهم بالسوء أو يتحدث عمّا فعلوا حين كانوا بيننا، ومن يفعل ذلك فهو إنسان غريب، وبعد رمضان بقلّكم هو إنسان شو بالضبط».. والآن بعد أن انتهى الشهر الفضيل، هل تعتبرين صراحة أصالة"، قائلة: "لا أوَدّ الحديث عن أصالة".

صراحة أم «زَكزكة»
وقالت الفنانة اللبنانية فيما يتعلق بعرض أغنتيها "الناس العزاز" في "تيتر" مسلسل "لأعلى سعر"، لكنها اعتذرت عنها.. قائلة: "أنا شو ذَنْبي، ولا أعتبر الأمر صراحة أو «زَكزكة»، خاصة أن الأغنية انتهى أمرها، فقد قدمتها منذ عامين و«كسّرت الدّني» وصفحة وقلبتها".

بين إليسا وأنغام
وأوضحت "الزغبي" فيما يتعلق بعلاقتها بالفنانة المصرية "أنغام" قائلة: "أنغام لا تجمعني بها صداقة، وربما إجمالي المرات التي التقيتها فيها تبلغ أربع مرات، بالتالي أنغام تربطها ربما صحبة مع إليسا، وأنا لست ضد هذا الأمر، كما أنها حرّة في أن تختار من تُريد. لكنّي عنّي، عندما سُئلت مؤخراً في برنامج «عايشة شو»: مَن نجمة مصر في رأيك.. شيرين أم أنغام؟ أجبت: «بالنسبة إلى مصر، هذه عين وتلك عين»، علماً بأنه كان في إمكاني أن أجيب بطريقة مختلفة".
وأوضحت "الزغبي" حقيقة قولها بأنها تفضل "إليسا" على "أنغام"، خاصة بعد أنها عادت بعد ذلك وكشفت بأنها عملت Unfollow لإليسا، كونها هي الأخرى قامت بالفعل ذاته!|"، قائلة: "مسألة الـ«سوشيال ميديا» وما حدث بيني وبين إليسا أمرٌ مختلف، ولكن بالتأكيد إليسا بينها وبين حالها تحبني، فأنا بنت بلدها. عموماً، أنا لا أكره أحداً، وأتمنى التوفيق والنجاح لجميع الناس، والخير الذي تتمناه لغيرك سيُرد إليك. كذلك من لا يحبني ليس معناه أن أكرهه، لكني أتجاهله وأبتعد عنه ولا أقوم بأكثر من ذلك".

النضج والاستفزاز
وقالت الفنانة اللبنانية، إنها امرا’ كلها طاقة وحيوية وتفاؤل، وقد يكون نضجها أكثر، وهذا النضج جعلها تعرف قيمة الحياة أكثر، متسائلة "ماذا أريد خاصة أني فنانة والفن في دمي ولدي مسيرة فنية تمتد إلى 25سنة؟"، موضحة أن الأهم هو إصرارها على أن تظل ناجحة وفي القمة، قائلة: "أريد أن أكون سعيدة، ولا أريد المشاكل، كما أني أحب عملي وعائلتي، ولا أحب أن «أدْعَس دعسة ناقصة»، بل إن تكون خطواتي مدروسة ومخطط لها. وفي النهاية التوفيق من رب العالمين".

وضعي المادي
وتحدثت الفنانة اللبنانية أو النجمة الذهبية، نوال الزغبي، أيضًا عن وضعها المادي، في ظل غياب الرجل الزوج في حياتها قائلة: "العائلة والأولاد «خط أحمر» في حياتي ولا أقارنهم بشيء. عدا ذلك لا يوجد إنسان لا يعمل ويمنح عمله الوقت الكافي، خاصة إذا كان العمل يحبه ويمنحه مردوداً مادياً حتى يستطيع أن يُكمل حياته ويعيش ويصرف على أسرته".
كما أوضحت "الزغبي"، أنها لا تخاف ماديًا من بُكرة، نظرًا لأن وضعها المادي "تمام" على حد قولها، كما أنها لا تزال صغيرة وتعمل وتنتج بشكل كبير، قائلة: "أفكر في بُكرة من ناحية مختلفة، هي كيف سأعيش أياماً حلوة؟ وهل سأكون بصحتي؟ ففي النهاية العمل الذي أسسته، والمال الذي جمعته، سيكونان خميرة لي في المستقبل، لكني لست ضامنة الصحة والسعادة".


وأكدت "الزغبي" فيما يتعلق عن جديدها وأجندتها لهذا الصيف، قائلة: "صيفي عامر والحفلات «ولعانة»، فبعد حفليها في «عيد الفطر» في كلٍّ من السعودية ولبنان، تتوجه إلى اليونان لتصوير أغنيتها «كده باي»، من إخراج شريف ترحيني، وتُحيي هذا الصيف حفلاً في لندن بتاريخ (13 أغسطس)، وآخر في الإسكندرية بتاريخ (22 أغسطس)، وأعراساً عدّة في القاهرة والأردن، والكثير من الحفلات والمهرجانات في لبنان.. منها التواريخ التالية: (27 يوليو) و(6 و10 و14 و24 أغسطس)".

قد يهمك ايضاً:

نوال الزغبي متحمسة جدا للقاء جمهورها السعودي 

نوال الزغبي تكشف عن ندمها مِن زواجها وتتمنّى أنّه لم يكن

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي تكشف عن فنان تمنت الارتباط به وأن يصبح زوجها نوال الزغبي تكشف عن فنان تمنت الارتباط به وأن يصبح زوجها



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle