arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أوضحت لـ "لايف ستايل" عشقها لصوت كاظم الساهر وشيرين وفضل شاكر

نداء شرارة تكشف أسرار أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان "جرش"

لايف ستايل

لايف ستايلنداء شرارة تكشف أسرار أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان "جرش"

الفنانة الأردنية نجمة "ذا فويس " نداء شرارة
عمان - ايمان يوسف

اعتبرت الفنانة الأردنية نجمة "ذا فويس " نداء شرارة أنها غنت على مسرح جرش بإعتبارها فنانة عربية لها جمهورها كونها نجمة البرنامج الجماهيري "ذا فويس" مشيرة إلى أن غنائها في أولى حفلاتها في الأردن على مهرجان مهم كجرش تحد كبير بالنسبة لها وفي الوقت ذاته فخر لها، مضيفة  في حوار مع "لايف ستايل" انها تستمع بالغناء من قلبها عندما تغني على المسرح .

شرارة البالغة من العمر 24 عامًا حاصلة على تخصص تربية خاصة وعملت مدرسة أطفال من ذوي الإحتياحات الخاصة ,كما انها تمتلك موهبة الكتابة فقد قامت بتأليف  اربع روايات لكن لم يتم طباعة اي منها كما أن شرارة قارئة جيدة .
 
وتوضح شرارة عن بداياتها   في حوارمع "لايف ستايل"  أنها كانت تشارك في الحفلات المدرسية من خلال المناسبات الوطنية المختلفة كما أنها تقدمت للمشاركة في مهرجان الغناء الأردني عام "2013" لكنها  لم تحظي بالفوز  مع انها كنت الفتاة الوحيدة بين 9 مشاركين ذكور ولم يكن هناك أي تبرير لخسارتها  في المهرجان الأردني –بحسب كلامها- لذلك  قررت أن لا تشارك في مهرجانات محلية .
 
وتقول نداء شرارة " أنا  صوت العالم العربي و المطربة الوحيدة التي تعتمد على صوتها لجذب المستمعين وليس على شكلها موضحة "عندما فزت بلقب ذا فويس وأجريت معي  المقابلة التلفزيونية  الأولى لبست ثوب "جدتي" التي علمتني أن الحياة ليست بالمظهر  فالإنسان ليس بشكله ولكن بما يمتلك من مواهب وخبرات, لكن الناس قاسيين بالحكم على مظهر الآخرين وخاصة الفنانين
واكدت نجمة ذا فويس  أنها لم تهاجم الإعلام الأردني كما تناقل البعض إنما كان لديها عتب على وسائل الاعلام المحلية التي لم تغطي فوزها بالبرنامج بالطريقة المناسبة .
وترفض شرارة الخوض في مسألة خلع الحجاب فهو جزء من شخصيتها ودينها فهي  متمسكة به كثيرًا  , وتستغرب كل من يعارض غنائها بالحجاب فقد منحها الله موهبة الصوت الجميل وهي تبرز هذه الموهبة بالغناء الطربي الملتزم، تقول شرارة" تمسكي بالحجاب رد قوي عن كل من يسألني "هل ستخلعين الحجاب".

وتؤكد شرارة أنها تلقت العديد من الاتصالات من فتيات محجبات كن خائفات من خوض مجالات مختلفة كالغناء والرسم وغيره قائلة "لقد كسرت الحواجز كوني غنيت وأنا أرتدي الحجاب, فلم يشكل الحجاب لدي أي عائق لموهبتي وتقديم غناء متوازن"، مشددة  على أن حياة الانسان ملكه فهو يمتلك الحرية الكاملة بخياراته المختلفة ويستطيع أن يعيش حسب قناعاته .
 
وتبين شرارة أن هناك عملا مشتركا بينها وبين الفنانة شيرين التي تبنت موهبتها في برنامج "ذا فويس ",كما أنها تعشق حضور الفنانة وردة الجزائرية على المسرح  لأنها تعطي الكثير من الفرح وتحب سماع أغاني "فضل شاكر, كاظم الساهر شيرين ,انغام "

شرارة عندما تفكر بالارتباط فبالتأكيد أنها ستبقي متمسكة بغنائها لأن الشخص الذي ستكمل معه حياتها عليه أن يختارها بكل تفاصيلها .
 
وذكرت شرارة في ختام حديثها  موقفًا طريفًا واجهها حيث قالت  إنها طلبت "تاكسي" للتنقل  فوجدت صورتها على "التكسي" كدعاية ضمن فعاليات مهرجان جرش.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نداء شرارة تكشف أسرار أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان جرش نداء شرارة تكشف أسرار أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان جرش



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle