arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

عبير صبري تعرب عن غضبها من شائعات إجرائها عمليات تجميل

لايف ستايل

لايف ستايلعبير صبري تعرب عن غضبها من شائعات إجرائها عمليات تجميل

الفنانة عبير صبري
القاهرة - لايف ستايل

أعربت الفنانة عبير صبري عن غضبها من شائعات إجرائها عمليات تجميل، أدت لتغيير ملامحها بعد شهرين من زواجها.

عبير صبري تعرب عن غضبها من شائعات إجرائها عمليات تجميل

ونشرت "عبير" عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، صورة للفنان أحمد زكي من فيلم "الحب فوق هضبة الهرم"، وظهرت عليها عبارته الشهيرة: "كلهم كدابين، وعارفين إنهم كدابين وعارفين إننا عارفين إنهم كدابين، وبرضه مستمرين في الكدب وبيلاقوا اللي يصقفولهم".

وعلقت "عبير" قائلة: "لكن الواحد بيترفع عن المرضى النفسيين الكدابين، والناس اللي فشلت تكون شيء، فملاها الحقد والحسد والغل على اللي حقق شيء".

وتابعت: "والناس البائسة المريضة اللي فاكرة إنها لما تنشر خبر كذب وهما عارفين إنه كذب عشان يعملوا ترافيك ونسب مشاهدة كبيرة، ويدخلوا المشوهين نفسيا والغيورات والكارهين يطلعوا بؤسهم وسواد قلوبهم ولسانهم اللي بينقط سم فاكرين إن سمهم يقلل جمال روحي أو حتى شكلي".

وأضافت: "الواحد ساعتها بيترفع عن الناس المسكينة دي، كفاية النار اللي جوة قلوبهم على رأي المثل مالقوش في الورد عيب قالوا له يا أحمر الخدين".

يذكر أن عبير صبري نفت خضوعها لإجراء عملية تجميل، وأن صورها المتداولة في جلسة تصوير رفقة زوجها المحامي الفلسطيني أيمن البياع، معدلة بالفوتوشوب.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير صبري تعرب عن غضبها من شائعات إجرائها عمليات تجميل عبير صبري تعرب عن غضبها من شائعات إجرائها عمليات تجميل



GMT 17:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

منى مكاوي ترد على إشاعة زواجها من الفنان أحمد عز

GMT 15:01 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام حجاج تحذف صورها مع أحمد السعدني وتلغي متابعتها له

GMT 17:23 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 ورقات بخطّ يد أيمن السويدي تكشف حقيقة مقتل "ذكرى"

GMT 16:53 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مصادر مقربة من أحمد عز توضح حقيقة زواجه من مطربة شابة

GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 15:23 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

وفاة جد إياد نصار والفنان ينعيه على "فيسبوك"

GMT 01:12 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

تأخر التسنين متى أبدأ القلق

GMT 07:17 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتورة شريفة أبو الفتوح تكشف فوائد الزبادي في حرق الدهون

GMT 19:27 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

أغرب إطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور

GMT 05:38 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ملكة جمال بريطانيا تطل في فستان كلاسيكي يظهر أناقتها

GMT 01:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

شهر ثقيل تضطر خلاله للتكيف مع ظروف صعبة

GMT 03:27 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

قمر تستعرض أنوثتها بالـ بكيني أثناء قضاء عطلتها

GMT 20:46 2020 الأحد ,15 آذار/ مارس

"حكايات بنات" الجزء الرابع قريبا على on

GMT 13:54 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

فايا يونان تغني مع العالمي جون ليجند في دبي

GMT 18:40 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

ختام معرض فيينا الدولي للسياحة والسفر بمشاركة مصرية

GMT 16:17 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

نفاد تذاكر حفل عمرو دياب الجديد في مدينة جدة السعودية

GMT 20:59 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

طريقة إعداد وتحضير مكرونة بالفاصوليا البيضاء

GMT 02:35 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

سمية الخشاب تُوضّح أنّ ردود الأفعال عن "قلبي يا ناس" خيالية
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle