arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

صلاح عبدالله يرد على التعليقات السلبية بشأن وفاة الراقصة غزل

لايف ستايل

لايف ستايلصلاح عبدالله يرد على التعليقات السلبية بشأن وفاة الراقصة غزل

صلاح عبدالله
القاهرة - لايف ستايل

 رد الفنان صلاح عبدالله على بعض التعليقات السلبية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة الراقصة غزل، وعبر الفنان عن غضبه واستيائه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "المصري أفندي"، الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير على فضائية "القاهرة والناس".

وقال صلاح عبدالله "أنه من شدة حزنه كتب على حسابه الخاص على "فيسبوك" وسأل الشباب والمصريين، إحنا إزاي بقينا كده ؟ ننتهك حرمة الميت ويقينا إزاي وحشين كده ؟". وكانت رسالة صلاح عبدالله حول وفاة غزل على "فيسبوك" هي :" أتمنى على كل الأصدقاء والمتابعين القراءة حتى السطر الأخير ولكم كل الشكر والإحترام والتقدير، دخلت بالصدفة على خبر ببوابة وياريتنى مادخلت ولا شفت البوابة ولا شفت الخبر وبجد ندمان وقرفان وحزين للغاية، واحدة ماتت وأصبحت في ذمة الله بغض النظر هي مين، وكانت بتشتغل إيه وكيف ماتت وليه ولكنها إنسان توفى وأصبح بين يدي الرحمن، وقرأتُ تعليقات أتمنى أن يمحوها القادر العظيم من ذاكرتي تماماً".

وأضاف "أقسم بالله مش قادر أصدق إن مخلوق يكتب اللي كتبه دا ويحكم عليها وكأنه وأستغفر الله العظيم الخالق وهو مجرد مخلوق وكمان بأقسى وأفظع الشتائم والعبارات، التي تنم عن غل وغلظة وسواد لا يمكن تخيله". والسؤال "هوه إحنا ماكناش كدا وبقينا كدا؟!ولا إحنا كنا كدا وبقينا أسوأ وأوحش وأفظع وأغلظ وأقسى ؟!ولا إحنا طول عمرنا كدا واللي جد علينا إتساع الميديا ومواقع التواصل فظهرنا على حقيقتنا؟!".

وتابع "عارف إن المتربصين سيهجمون عليا بأفظع الشتائم وأسوأ العبارات رغم أنني لا أكتب في السياسة ولكني أكتب عن موقف إنساني ولا مش من حقي ؟! وأقسم بالله بأنني ويعلم علام الغيوب حاولت أن أمنع نفسي من الكتابة في هذا الموضوع ولكني لم أستطع وضميري دفعني دفعاً للكتابة فيه، ولذا لا أخجل من أن أسألكم الفاتحة والدعاء للمخلوقة التي توفت بأن يرحمها الخالق الرحمن الرحيم الغفور الرؤوف ويغفر لها فله وحده حق الثواب والعقاب ووحده الذي يعلم ما في صدورنا وسرائرنا ووحده الذي يعلم مسارنا ومصيرنا ..وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً عبده ورسوله".
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح عبدالله يرد على التعليقات السلبية بشأن وفاة الراقصة غزل صلاح عبدالله يرد على التعليقات السلبية بشأن وفاة الراقصة غزل



GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 07:39 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مفاجأة ميغان ماركل لم تحصل على الجنسية البريطانية حتى الآن

GMT 00:04 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

طريقة اعداد ستيك اللحم بالخلطة المكسيكية

GMT 18:54 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

رشيدة طليب تتهم الرئيس ترامب بالـ "عنصرية"

GMT 15:17 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

تدهور الحالة الصحية لنجل مجدي كامل ومها أحمد

GMT 10:23 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

حمل بلقيس فتحي في خطر وتضطر لإلغاء حفلتين
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle