arablifestyle
آخر تحديث GMT 03:17:48
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 03:17:48
لايف ستايل

الرئيسية

نانسي عجرم لن ترضخ للابتزاز وأغنيتها الجديدة تطرح قريباً

لايف ستايل

لايف ستايلنانسي عجرم لن ترضخ للابتزاز وأغنيتها الجديدة تطرح قريباً

النجمة نانسي عجرم وزوجها
القاهرة – لايف ستايل

 لا تزال قضية النجمة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم تحظى باهتمام أهل الفن والإعلام والناس في كل أنحاء العالم العربي ودول الاغتراب لما تحمل من تفاصيل مثيرة تتكشف يوماً بعد يوم.

في المعطيات الأخيرة قال محامي الدفاع عن الهاشم الأستاذ غابي جرمانوس إن نقيب المحامين في لبنان الأستاذ ملحم خلف أصدر قراراً يمنع بموجبه أي محامٍ من الإدلاء بأي تصريح للإعلام في موضوع اللص الذي دخل منزل نانسي عجرم بعد منتصف الليل بهدف السرقة، لكنه هدّد أهل البيت بمسدس اتّضح في ما بعد أنه خلّبي، إنما أكد جرمانوس أن همّه كمحامي دفاع هو منع المحاكمة عن وكيله، لأن ما قام به مجرد دفاع عن النفس. أما محامي عائلة القتيل محمد الموسى الأستاذ أشرف الموسوي فقال بدوره إن نقيب المحامين اللبنانيين أصدر قراراً بمنع الكلام في هذه القضية تحت طائلة الملاحقة القانونية، لكنه أكد أن الدعوى مستمرة الى حين تبيان الحقيقة من كل جوانبها.

وكان قد انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن كلاماً للمحامي الموسوي يقر فيه بأن شقيق القتيل الموسى المدعو حسين الموسى أخبره بأن شقيقه لا يعرف نانسي عجرم ولا زوجها، ولم يعمل يوماً في منزلهما، ليتضح في ما بعد أن حسين الموسى هو خال القتيل وليس شقيقه. كما تضاربت التصاريح بين والدة اللص التي قالت إن ابنها كان يعمل في فيلا الهاشم في منطقة نيو سهيلة، وزوجته التي نفت ذلك وأكدت أنه كان موعوداً بالعمل عند نانسي عجرم لقاء أجر شهري قدره 800 دولار أميركي، لتنقض الزوجة كلامها وتقول إنه كان يعمل فعلاً في فيلا نانسي عجرم.

وأكد مصدر قضائي معني بملف الحادثة أن الهاشم وعجرم لا يعرفان القتيل ولم يكن يعمل لديهما كما قال أهله، وأن هاتفَي الزوجين صودرا فور حصول الحادثة، وتبين في التحقيقات أن ليس في الهاتفين ما يثير الشُبهات، وأن كل كاميرات المراقبة في المنزل سُلِّمت الى الأجهزة المعنية بالتحقيق، وتبين أن الفيديوهات التي نُشرت كلها صحيحة ولا لَبس أو تلاعب فيها. هذا ولم يتبلّغ القضاء اللبناني حتى الساعة أي طلب يؤكد تنازل عائلة القتيل محمد الموسى عن دعواها بحق الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم.

أما السيد جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم فقال لـ "لها" إن الابتزاز الذي تتعرّض له عائلة الفنانة لن يُجدي نفعاً، لأن القتيل دخل الى منزلهم بعد منتصف الليل بهدف السرقة، وظهر هذا واضحاً في كاميرات المراقبة المُثبتة في أنحاء المنزل، وما قام به الدكتور فادي الهاشم هو دفاع مشروع عن عائلته. وأضاف لامارا أن الابنتين، الكبرى "ميلا" والوسطى "إيللا" لا تزلان مصدومتين من هول ما رأتا من مشاهد وسمعتا من إطلاق للرصاص، والأسوأ من ذلك أنهما شاهدتا القتيل مضرّجاً بدمائه وملقياً على الأرض أمام باب غرفتهما، مما أثّر سلباً في حياتهما اليومية. ومع ذلك، يؤكد لامارا أن الحقيقة ستظهر، وسيظهر أهل القتيل في الإعلام ليعتذروا بعد الحملة الشعواء التي شنّوها على نانسي وزوجها وأفراد عائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتّضح أن هناك عشرات الحسابات الوهمية على هذه المواقع، هدفها كيل الاتّهامات ونشر السُّباب، وهذا يوحي بأن وراء ما يحصل أشخاصاً هدفهم الابتزاز. واختتم جيجي لامارا حديثه مؤكداً أن أغنية نانسي عجرم الجديدة ستصدر في نهاية الشهر الجاري، وأنها باقية في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، والأزمة التي تمر بها العائلة ستنتهي مهما حامت حولها طيور الظلام.

هذا وتردّد كثيراً أن القضاء اللبناني أوقف للمرة الثانية الدكتور فادي الهاشم، وذلك بعدما قرّرت القاضية غادة عون التوسّع في التحقيقات، وقد تمّ نفي كل ما أُشيع في هذا الخصوص. كما رُوِّج أن الطبيب الشرعي استدعى عجرم للكشف على جرحها مرة ثانية، وهذا ما نُفي أيضاً. وفي آخر الأخبار، أن العائلة تعيش حالة من التوتر والقلق، لكنها على يقين بأن الأزمة ستمر على خير. أما في خصوص المسدس الذي استخدمه الهاشم وأطلق منه 17 رصاصة، فهو من نوع Glock والمعروف بأن الرصاصات تنطلق منه أوتوماتيكياً بكبسة واحدة على الزناد.

وفي العودة الى بداية الحادثة، يتضح أن البعض حاول إضفاء روح العنصرية على الواقعة، إذ تمّ التركيز على جنسية السارق، مما أثار حفيظة عدد كبير من السوريين من أهل الفن والإعلام، وقيل إن هناك 28 محامياً من أصل سوري يعيشون في أميركا وعدد من الدول العربية ينوون إحالة القضية إلى المحاكم الدولية في حال تعذّر عليهم معرفة الحقيقة كاملةً من القضاء اللبناني، ليؤكد مصدر مقرّب من نقابة المحامين في لبنان أن مثل هذا المسار لا يكون قانونياً إلا بعد الحصول على إذن من نقابة المحامين في لبنان، وأن يكون المحامون المتبرعون بالدفاع عن أهل القتيل مسجّلين في نقابة المحامين في بلدهم الأم. أما بالنسبة إلى الحسابات الوهمية التي تهدّد نانسي عجرم وعائلتها فهي متابَعة من القضاء اللبناني، وسيُصار الى إقامة دعوى قضائية ضد كل شخص يبث شائعة مغرضة أو ينشر كلاماً مسيئاً بحق عائلة الهاشم.

وفي المقابل، شنّ محبّو نانسي عجرم في سوريا حملة مضادة على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن رسائل محبّة ودعم لنجمتهم المفضلة والمحبوبة في كل أنحاء العالم، وليس في سوريا فقط.

كما يتابع جمهور نانسي عجرم بشغف خلال هذه الفترة برنامج "ذا فويس كيدز"، والذي صُوِّرت حلقاته قبل أشهر، وينتظر إطلالتها المباشرة في الأسابيع المقبلة.

نانسي عجرم نجمة لامعة في سماء الفن لم تتوقع يوماً أن تتعرّض لهذا الهجوم العنيف من البعض، فهذه الحادثة أظهرت أن نانسي أصبحت اليوم امرأة ناضجة، وتعرف جيداً كيف تتحدّى الظروف وتقف في وجه الريح التي تعصف بزوجها وبيتها.

قد يهمك أيضا:

نانسي عجرم تخرج عن صمتها بعد تعرضها وعائلتها لعملية سطو مسلح

تعليق محامي زوج نانسي عجرم بعد توجيه تهمة القتل العمد لموكله

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم لن ترضخ للابتزاز وأغنيتها الجديدة تطرح قريباً نانسي عجرم لن ترضخ للابتزاز وأغنيتها الجديدة تطرح قريباً



GMT 03:01 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

سمية الخشاب تشعل أنستجرام بفستان اسود من باريس
لايف ستايلسمية الخشاب تشعل أنستجرام بفستان اسود من باريس

GMT 07:34 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

هاني شاكر يفتح النار على محمد رمضان
لايف ستايلهاني شاكر يفتح النار على محمد رمضان

GMT 18:41 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

لبنانية تسمم زوجها السوري وتصور لحظات احتضاره
لايف ستايللبنانية تسمم زوجها السوري وتصور لحظات احتضاره

GMT 01:53 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

بسمة بوسيل تخطف الأنظار فى لندن بملابس غريبة
لايف ستايلبسمة بوسيل تخطف الأنظار فى لندن بملابس غريبة

GMT 21:03 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أحدث صيحات ديكور 2019 كخلفيات مؤثرة ومتفاعلة

GMT 11:54 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

اغتصب زوجتى وانا نائم

GMT 20:00 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 00:46 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

15 معلومة تجعل الجنس الفموي ممتعاً لكِ ولزوجك

GMT 15:21 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جاكيتات "جلد النمر" الحديثة موضة العام المقبل لأناقة متميزة

GMT 13:18 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

٥ أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك

GMT 06:43 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

ميرنا وليد تظهر بشكل مُختلف في "قيد عائلي"

GMT 19:03 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

10 نصائح لتصميم مطابخ "مودرن" جذَّابة ومُميزة

GMT 23:52 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أهم قواعد اتيكيت الجلوس للرجل لتجنب توصيل إشارات سلبية

GMT 08:57 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز أحداث حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ39

GMT 07:37 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة نادرة تجمع الفنان الراحل فريد الأطرش بأفراد أسرته

GMT 03:28 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

نيمار يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين

GMT 12:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

اللبنانية ميريام كلينك تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

مي سليم تقدم مشاعرها المختلفة في "ولا كلمة"

GMT 07:28 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تكشف عن شخصيتها في "رغدة متوحشة"

GMT 14:10 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

الفنان أحمد عز يفتح صندوق أسراره وجديد أعماله
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle