arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نرمين الفقي تكشف عن سبب ابتعادها عن الدراما لفترة طويلة

لايف ستايل

لايف ستايلنرمين الفقي تكشف عن سبب ابتعادها عن الدراما لفترة طويلة

نرمين الفقي
القاهرة - لايف ستايل

أصبحت الممثلة ​نرمين الفقي​، إحدى أكثر الممثلات اللواتي يتم الحديث عنهن في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفاظها على جمالها ورشاقتها على الرغم من تقدم العمر بها، وفي الوقت نفسه هي تحافظ على وجودها على الساحة الفنية وتقدم اعمالًا مميزة من وقت لاخر كان احدثها الدراما التلفزيونية الطويلة "أبو العروسة"، والتي تم عرضها على مدار أكثر من شهرين على احدى الفضائيات وحققت من خلالها نجاحا كبيرا، اذ جسدت فيه شخصية زوجة تعاني من خيانة زوجها لها ( والذي جسد دوره الممثل ​مدحت صالح​)، و تشارك في سباق رمضان المقبل ولكن عبر ميكروفون الإذاعة.

وأبدت الفقي سعادتها بتكريمها من مهرجان الموضة في الأردن، قائلة "أنا اعتز بالأردن وشعبها وكذلك لبنان فهما من البلاد العربية التي تحترم الفن والفنانين والحقيقة انني قليلا ما اذهب لتلقي تكريم من اي جهة لكأن هذا المهرجان موثوق به ويستحق ان احضره ويشرّفني تكريمي من ضمن النجوم المكرّمين"، وكشفت عن سبب ابتعادها عن الفن، قائلة "أنني منذ دخولي عالم الفن وأنا أتبع التدقيق في اختيار أدواري والأعمال التي اشارك فيها، واعتقد ان هذا ما يضمن لي وجودي على الساحة فالجميع يعلم انني لا اقبل سوى الادوار التي تلمسني والمهمة في سياق، والأحداث، فانا بطبيعتي انسانة هادئة وغير مندفعة ولا متسرعة لذا امنح نفسي الوقت الكافي للتفكير في العروض التي اتلقاها و لااتخذ قرارا نهائيا الا بعد دراسة العرض من عدة نواحي، منها الدور والتمثيل والإخراج والإنتاج".

وأعلنت ان تجربة مسلسل ""، عظيمة وسعيدة بها كثيرا فالعمل لمس مشاعر الجمهور لانه يعتمد على قصة واقعية بما فيها من مشكلات تواجه الشباب في طبقات متنوعة وكذلك الكبار، ومنها الحب القديم، صعوبة الانفاق وغيرها من الأزمات إلى تحقيق الطموحات وتضحيات الأهل لمساعدة ابنائهم فيها، حتى اذا كانت على حساب راحتهم وسعادتهم، بالاضافة الى ان العمل لم يتضمن لفظا واحدا خارج الاطار الصحيح، وهو ما جعله يمثل عودة للدراما العائلية التي تجمع كل افراد الأسرة أمام الشاشة.

وتحدثت عن كواليس التصوير، قائلة "كانت رائعة فكل منا يحترم الاخر ولدى الجميع رغبة في اخراج العمل بأفضل شكل مع حرفية المخرج كمال منصور، وسعدت بالتعاون مع الممثلين سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح والشباب ايضا ولاء الشريف وكارولين عزمي وميدو عادل، وأضافت "المشاهد المصري افتقد هذه النوعية من الأعمال التي تخلو من مشاهد الضرب والعنف والصراعات الشرسة وقدم أجواء أسرية ومشاعر إنسانية جميلة بكتابة عذبة مع ابرز معالم مصر المميزة لجذب وحث المتابعين من كل البلاد للحضور".

وتعاطفت الفقي مع شخصية "عبير"، قائلة "في بعض المواقف ساعدني في الاندماج معها الممثل مدحت صالح الذي جسد شخصية زوجي فقد اعطاني القوة في مشاهدنا خاصة التي يشتد فيها الخلاف بيننا واتوقع اننا انسجمنا لدرجة ان بعض الفتيات قابلوني في الشارع واعتبروني اجسد شخصياتهن وحياتهن"، وعن رأيها في المسلسلات التي طرحت خارج سباق رمضان قائلة "فرصة قوية جدا لصناع المسلسلات وقد استفدنا منها مع "أبو العروسة"، وذلك لان العمل نفسه كان جيدا لذا تشجعت كثيرا للعودة إلى الجمهور من خلاله بعدما كنت قد ابتعدت منذ وفاة والدتي عقب تقديمي مسلسل "جبل الحلال". لقد أبهرتني ردود الفعل وسعدت بذلك كثيرا.

نرمين الفقي تكشف عن سبب ابتعادها عن الدراما لفترة طويلة

 

وتابعت "المسلسلات الطويلة أجدها اضافة للدراما المصرية وتساعد الممثلين في خوض تجارب عديدة متنوعة لكن بشرط أن تكون الاحداث تستحق الاستعراض على مدى 45 حلقة او 60 حلقة او اكثر، كي لا يشعر المشاهد بالملل بل يتفاعل مع الاحداث التي تتصاعد باستمرار.

وكشفت عن سبب حذف الرقصة، قائلة "السبب حقوق الملكية الفكرية للفنان الشعبي أحمد شيبة واغنيته "اه لو لعبت يا زهر"، التي رقصت عليها، على الرغم من أن المشهد مدته دقائق قليلة فقط. وأشارك في سباق رمضان المقبل بمسلسل "لحن بتلو"، مع نجم الكوميديا ​محمد هنيدي​ واقدم فيه دور زوجته في اطار كوميدي. وبعد عيد الفطر أبدا تصوير مسلسل جديد اكشف عنه قريبا. وأعلنت عن سر جمالها قائلة "كلّهن جميلات ولكن بشكل مختلف اما بالشكل او الصفات وطريقة التعامل..بالنسبة لي، انا احرص على ممارسة الرياضة التي تحسّن من حالتي النفسية الى جانب ارتدائي ملابس تناسبني".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين الفقي تكشف عن سبب ابتعادها عن الدراما لفترة طويلة نرمين الفقي تكشف عن سبب ابتعادها عن الدراما لفترة طويلة



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle