arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مخرجة فيلم تاج تُصرح لا توجد فنانة ترفض العمل مع تامر حسني

لايف ستايل

لايف ستايلمخرجة فيلم تاج تُصرح لا توجد فنانة ترفض العمل مع تامر حسني

الفنان تامر حسني
القاهرة ـ سليم إمام

وقعت المخرجة سارة وفيق، مخرجة فيلم «تاج» للفنان تامر حسني، في موقف حرج، بعدما اندفعت للدفاع عن مكتشفها تامر حسني، ونفت نهائياً اعتذار النجمات عن عدم مشاركته بطولة الفيلم، وأكدت أن الشركة المنتجة وصناع العمل لديهم "وجهة نظر" في اختيار من "تصلح للبطولة"، وهو ما اعتبره البعض تقليلاً من قيمة الفنانة مي عمر آخر المعتذرات عن بطولة الفيلم.سارة وفيق قالت في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك: رداً على عناوين بعض الصحافة اللي بتستخدم مصطلحات غلط عن قصد أو غير قصد واجب عليا التوضيح، وطبعاً شكراً لكل الصحافة المحترمة اللي بتسعى في نقل الحقيقة وتتواصل مع الأفراد المعنية للتأكد من صحة الخبر.

سارة وفيق: تامر حسني أهم نجم عربي
وأضافت: مفيش فنانة اعتذرت عن فيلم تاج لأن بالعقل كل اللي تم ترشيحهم يتمنون فرصة العمل مع أهم نجم عربي، بالإضافة إلى أن محدش في النجمات كتب كده عنده، المهم الحقيقة التي تكتب في العلن بمنتهى الشجاعة، كلهن نجمات محترمات، بينما في ظروف خاصة أدت إلى اتفاق النجوم على أعمال تجمعهم لاحقاً، فيلم النجم تامر حسني معروف كل عام إنه الفيلم العربي الوحيد الذي يتم توزيعه عالمياً والحمد لله، وهذا الفيلم تحديداً له مواصفات خاصة كونه أول مرة يُنفذ في مصر والوطن العربي.

سارة وفيق: العمل مع تامر حسني فرصة عظيمة
وتابعت سارة وفيق: بالتأكيد هو فرصة عظيمة وإضافة كبيرة لتاريخ كل من يعمل بالصناعة في أي مجال، وبالتأكيد أنا كمخرجة وشركة سينرچي وTH production وsky limit والنجم أكيد هيكون عندنا شروط معينة وطريقة معينة في اختيار جميع الأبطال وطاقم العمل كله وحين عدم توافرها أكيد مش هنشتغل، فقط هنشتغل مع اللي المواصفات تنطبق عليه وده شيء طبيعي في الصناعة بشكل عام ولا يقلل من أي أحد، بالإضافة إلى أن جميعنا أصحاب وحبايب ونحترم بعض كامل الاحترام معلش طولت عليكم شكراً جزيلاً.

سارة وفيق: لم أقصد الخطأ في حق مي عمر
التعليقات على المنشور ألمحت في أغلبها إلى أن مي عمر تم استبعادها من بطولة العمل، ولم تعتذر كما أعلن سابقاً، ما دفع سارة وفيق لاستدراك الموقف سريعاً، وكتبت منشوراً آخر قالت فيه: بعتذر عن أي جمله اتفهمت مني غلط في آخر بوست كتبته أنا بحترم وبقدر النجمة مي عمر وما قصدتش أي حاجه اتفهمت غلط بالعكس بحترمها جداً وأي فنان أو فنانة أخرى تم ترشيحها عشان لاحظت أن البعض فهم كلامي بشكل تاني.

وأضافت: كل اللي قصدته هو توضيح اللي اتقال من بعض الصحافة اللي كتبت حاجات غير اللي اتقالت من النجمات المحترمات اللي تم ترشيحهم للفيلم وكان كله احترام وحب وصداقة وتمني كل منهم النجاح للآخر، لكم مني كل الاحترام والتوفيق».

مي عمر أعلنت انسحابها من بطولة فيلم "تاج"
وأعلنت الفنانة مي عمر انسحابها من فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، بعد أقل من شهر على الاحتفال بتعاونها الأول مع "نجم الجيل"، وبررت مي انسحابها بصعوبة تنسيق المواعيد مع ارتباطاتها الفنية الأخرى، خاصة وأنها تشارك النجم ياسر جلال بطولة مسلسله الجديد لموسم رمضان 2023، كما تعاقدت على بطولة فيلم للنجم محمد رمضان من إخراج زوجها محمد سامي.

مي عمر نشرت عبر حسابها بموقع تويتر صورة لها برفقة تامر حسني من كواليس التحضير لفيلم "تاج" وعلقت عليها قائلة: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لـ تامر ولـ أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.

تامر حسني يرد على مي عمر

وأعاد تامر حسني مشاركة تغريدة مي عمر، وعلق عليها قائلاً: هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة.

هنا الزاهد المرشحة الأولى لبطولة فيلم تاج
وسبق وأعلن تامر حسني عن انضمام الفنانة مي عمر لقائمة نجوم فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان تاج، بدلاً من الفنانة هنا الزاهد التي تقدمت باعتذار عن عدم المشاركة لرغبتها في الحصول على قسط من الراحة، بعد انشغالها بتصوير مسلسل جديد في لبنان مع النجم أحمد السعدني طوال الشهرين الماضيين.

ونشر تامر حسني مجموعة صور تجمعه بـ مي عمر، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلاً: مبروك يا مي فيلم تاج، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.جدير بالذكر أن فيلم تاج سيُجدد التعاون بين الفنان تامر حسني والمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، بعد فيلمهما "مش أنا"، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وهو من إخراج سارة وفيق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تامر حسني يكشف تفاصيل الحوار مع عمرو دياب

تامر حسني يرُد على الأزمات التي تلاحق فيلم "تاج"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخرجة فيلم تاج تُصرح لا توجد فنانة ترفض العمل مع تامر حسني مخرجة فيلم تاج تُصرح لا توجد فنانة ترفض العمل مع تامر حسني



GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle