arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

معلومات لا يعرفها جمهور هيفاء وهبي عن ابنتها الوحيدة

لايف ستايل

لايف ستايلمعلومات لا يعرفها جمهور هيفاء وهبي عن ابنتها الوحيدة

هيفاء وهبي
بيروت ـ لايف ستايل

البداية من بيروت حيث ولدت هيفاء وهبي، وعملت في صغرها في بيع المجوهرات، عملت أيضا كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن الـ16، ومثّلت أيضا في إعلان معكرونة، عُرض على التليفزيون السوري في أواسط التسعينات، وقد تزوجت من ابن عمتها الذي طلّقها بعد أن أنجبا ابنة واحدة عام 1998 وأطلقا عليها اسم "زينب" ومنذ ذلك الحين، تغيرت حياة هيفاء بشكل كامل.

شاركت الفنانة بعد الإنجاب في مسابقة جمال لبنانية وهي "ملكة جمال الجنوب"، وفازت بالمسابقة فعلا، ولكن الجائزة سُحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق، ولأنها أحاطت كل ما يتعلق بابنتها بسرية تامة، فإن أنباء غير مؤكدة، تشير إلى أن هيفاء حُرمت من تأسيس علاقة مع صغيرتها بسبب مشاكل عائلية كثيرة نشبت في الماضي كانت نتيجتها انقطاع الاتصال بينهما بشكل نهائي، وقد أُرغمت الفنانة على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال.

ومثلما أصبحت حياة زينب لغزا كبيرا لجمهور هيفاء، كانت هيفاء نفسها لغزا بالنسبة لابنتها، حيث أخبرها والدها وجدها أن والدتها توفيت وهي رضيعة، لتكتشف بعد ذلك بسنوات أن والدتها هي هيفاء وهبي، وما يؤكد روايات أن الفنانة حُرمت من مشاهدة ابنتها هو بكائها أثناء لقائها مع طوني خليفة في أحد البرامج، ووقتها لم تقل شيئا، واكتفت فقط بالنحيب. ولكن الغريب أن هيفاء نفسها كانت تنكر ابنتها، وتؤكد أنها لم تنجب يوما، وأشارت إلى أن الصور التي انتشرت كانت لشقيقتها وليس لانتبها، وهو ما تم تكذيبه على مر الأيام.

وبعد أن كبرت زينب، انتشرت منذ سنوات على مواقع التواصل صور خطبتها، وبعدها بدأت حياة جديدة، حيث رُزقت عام 2012 بابنتها الأولى وأطلقت عليها اسم رهف، لتُصبح هيفاء جدةً للمرة الأولى.

ابنة واحدة للفنانة هيفاء وهبي تسمى زينب، لا يعرف عنها الجمهور الكثير من المعلومات، ولكن ما يدركونه جيدا، أن الفنانة تتألم كثيرا لأنها لا تمارس معها دور «الأم» كما يجب، غير أن جزء كبير من مسؤولية ذلك يقع على الفنانة نفسها.

البداية من بيروت حيث ولدت هيفاء وهبي، وعملت في صغرها في بيع المجوهرات، عملت أيضا كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن الـ16، ومثلت أيضا في إعلان مكرونة، عرض على التليفزيون السوري في أواسط التسعينات.

تزوجت هيفاء من ابن عمتها الذي طلقها بعد أن أنجبا ابنة واحدة عام 1998 وأطلقا عليها اسم «زينب» ومنذ ذلك الحين، تغيرت حياة هيفاء بشكل كامل.

شاركت الفنانة بعد الإنجاب في مسابقة جمال لبنانية وهي «ملكة جمال الجنوب»، وفازت بالمسابقة فعلا، ولكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.

ولأن الفنانة اللبنانية أحاطت كل ما يتعلق بابنتها بسرية تامة، فإن أنباء غير مؤكدة، تشير إلى أن هيفاء حُرمت من تأسيس علاقة مع صغيرتها بسبب مشاكل عائلية كثيرة نشبت في الماضي كانت نتيجتها انقطاع الاتصال بينهما بشكل نهائي.

وأُرغمت الفنانة على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال.

ومثلما أصبحت حياة زينب لغزا كبيرا لجمهور هيفاء، كانت هيفاء نفسها لغزا بالنسبة لابنتها، حيث أخبرها والدها وجدها أن والدتها توفيت وهي رضيعة، لتكتشف بعد ذلك بسنوات أن والدتها هي هيفاء وهبي.

وما يؤكد روايات أن الفنانة حُرمت من مشاهدة ابنتها هو بكائها أثناء لقائها مع طوني خليفة في أحد البرامج، ووقتها لم تقل شيئا، واكتفت فقط بالنحيب. ولكن الغريب أن هيفاء نفسها كانت تنكر ابنتها، وتؤكد أنها لم تنجب يوما، وأشارت إلى أن الصور التي انتشرت كانت لشقيقتها وليس لانتبها، وهو ما تم تكذيبه على مر الأيام.

وبعد أن كبرت زينب، انتشرت منذ سنوات على مواقع التواصل صور خطبتها، وبعدها بدأت حياة جديدة، حيث رُزقت عام 2012 بابنتها الأولى وأطلقت عليها اسم رهف، لتُصبح هيفاء جدةً للمرة الأولى.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات لا يعرفها جمهور هيفاء وهبي عن ابنتها الوحيدة معلومات لا يعرفها جمهور هيفاء وهبي عن ابنتها الوحيدة



GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها

GMT 16:49 2017 الأربعاء ,15 آذار/ مارس

جزر كوكوس الجانب الإسلامي المنسي في أستراليا

GMT 05:43 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

البروكولي مع مكعبات الرومي

GMT 14:15 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

النجم السوري مجد القاسم يستعيد ذكرياته مع كبار الفنانين

GMT 11:52 2023 الأحد ,02 إبريل / نيسان

قواعد إتيكيت عرض الزواج

GMT 15:32 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

أجمل الحقائب النسائية للصيف من مالبيري

GMT 03:05 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

تعرّفي على أصول التعامل مع المرأة الحامل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle