arablifestyle
آخر تحديث GMT 23:02:30
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 23:02:30
لايف ستايل

الرئيسية

كشفت لـ"لايف ستايل" أنها لا تعاني من أمر خطير

مصادر تكشف حقيقة خضوع ميريام فارس إلى عملية جراحية

لايف ستايل

لايف ستايلمصادر تكشف حقيقة خضوع ميريام فارس إلى عملية جراحية

الفنانة اللبنانية ميريام فارس
بيروت - ميشال حداد

كشفت مصادر مطلعة أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس دخلت إلى المستشفى على وجه السرعة لإجراء عملية جراحية مستعجلة من دون الإشارة إلى نوعها أو دقتها وتفيد المعلومات بأن ثمة أخبار أشارت في المرحلة الماضية أن النجمة قد تعرضت لازمة في الاوتار الصوتية ودخلت إلى مستشفى الروم في منطقة الاشرفية في بيروت وخضعت للعلاج لفترة قبل أن تعاود نشاطها وليس من المعروفة إذا كانت الحالة تجددت معها كونها عادت الى الغناء خلال فترة وجيزة لكن معلومات أخرى أفادت بأن العملية التي تجريها اليوم ليس لها أي علاقة بصوتها.

وتفيد معلومات خاصة لموقع "لايف ستايل" بأن والدة فارس وشقيقتها رولا وزوجها أصرُّوا على مرافقتها الى المستشفى بعد ان توعكت ليل اول من امس واضطرت الى الغاء حفل كان مقرراً في لبنان يوم غد الاربعاء.

وتقول المعلومات "إن فارس بصحة جيدة ولا تعاني من أمر خطير لكنها مضطرة للراحة لأكثر من أسبوعين بعد إجراء العملية التي ستمنعها من الغناء أو الحركة في المرحلة الراهنة وبعدها سوف تستأنف نشاطها من جديد.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تكشف حقيقة خضوع ميريام فارس إلى عملية جراحية مصادر تكشف حقيقة خضوع ميريام فارس إلى عملية جراحية