arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

كشفت لـ"لايف ستايل" إن الشائعات زادت من قوتها

نادين الراسي تؤكد انتشار الدراما اللبنانية في البلاد

لايف ستايل

لايف ستايلنادين الراسي تؤكد انتشار الدراما اللبنانية في البلاد

الفنانة اللبنانية نادين الراسي
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي أن الدراما اللبنانية حققت انتشارًا واسعًا في الأوساط العربية ، خصوصًا بعد أن انتقل بعض النجوم اللبنانين إلى مرحلة الأعمال المشتركة .
وقالت الراسي في تصريحات خاصة لـ"لايف ستايل" : "من الجميل أن تتقدم تلك الدراما نحو الأمام بكل ما فيها من إيجابيات وحتى في حال وجود بعض الهفوات والإخفاقات ، فهناك محاولة تعمل على كسر الجمود و تحدِ الظروف التي تحيط بالفن على المستوى الإنتاجي".نادين الراسي تؤكد انتشار الدراما اللبنانية في البلاد

وأضافت الراسي "المهم أن نعمل ونقدم إلى الناس المادة الفنية اللائقة التي من الممكن أن تدعم استمرارية تلك الدراما ، حتى لا نعود إلى أعوام الركود والمراوحة في المكان الواحد".
في المقابل أكدت نادين أن الشائعات التي طاردتها في المرحلة السابقة زادت من قوتها و منعتها ولم تحقق أهداف من أطلقها ، قائلة "كما يقول المثل اللبناني الشعبي الضربة يلي ما بتكسرك بتقويك ، وهي ناحية لمستها عن قرب بعد أن اتكلت على الله ومحبة الناس واتجهت نحو الصمت في الأزمات كاف التي وقفت أمامي لكنها لم تعيقني".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين الراسي تؤكد انتشار الدراما اللبنانية في البلاد نادين الراسي تؤكد انتشار الدراما اللبنانية في البلاد



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 07:25 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

منى عبد الغني تكشف عن شخصيتها في مسلسل "أفراح إبليس 2"

GMT 15:39 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تغييرات جذرية على شكل نجمة ستار أكاديمي رحمة رياض

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:43 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة لتغيير ديكور غرف النوم الصغيرة في منزلك

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

رانيا يوسف تُهنئ غادة عادل بعيد ميلادها الـ "44"

GMT 07:47 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

الأم الحقيقية لابنة أنجلينا جولي بالتبني تطلب التحدّث معها

GMT 12:35 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

أفكار عملية لديكورات جذابة من الخشب في منزلك

GMT 00:46 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

نيكول سابا ترتدي أغلى فستان زفاف في ديفيليه هاني البحيري

GMT 16:09 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

منة عرفة بأنوثة مفرطة في أحدث جلسة تصوير

GMT 11:38 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

صورة تجمع كندة علوش وعمرو يوسف وابنتهما حياة

GMT 13:16 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

عائشة بن أحمد تخطف الأنظار عبر انستجرام

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle