arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

محمد رمضان يكشف شخصية جعفر العمدة تشبهني

لايف ستايل

لايف ستايلمحمد رمضان يكشف شخصية جعفر العمدة تشبهني

النجم محمد رمضان
القاهرة ـ سليم إمام

فتح النجم محمد رمضان كواليس تصوير مسلسله الجديد «جعفر العمدة» المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وتحدث عن أوجه التشابه بين شخصيته داخل العمل وشخصيته الحقيقية، مؤكداً أن هناك تطابقاً بينهما إلا أنه في الحقيقة يرفض الزواج من أكثر من زوجة بالوقت نفسه، كما واصل رمضان التنازل عن لقب «نمبر وان» الذي أثار غضب العديد من أقرانه في الوسط الفني، وقال إن اسمه هو أحب الألقاب إليه الآن.

وتابع محمد رمضان خلال لقاء خاص مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء دي إم سي، المذاع على قناة دي إم سي، إن أفضل لقب له هو اسمه «محمد رمضان»؛ فهو ابن حلال والأسطورة ونمبر وان والبرنس، وقال: «أنا فخور باسمي للغاية».

وتحدث محمد رمضان عن كواليس مسلسله الجديد جعفر العمدة، مشيراً إلى أن شخصية جعفر العمدة هي لشخص مصري ينتمي لحي السيدة زينب العريق، ولديه انتماء وأصل، ولم يخرج من جلباب أبيه أو المنطقة التي نشأ فيها، ولديه صفات عظيمة ولديه أخطاء بشرية طبيعية؛ لأن الكمال لله وحده.

وأوضح أن العظيم في شخصية جعفر العمدة أنه يتدارك أخطاءه مع المواقف التي يمر بها في حياته، ويستطيع الاعتراف بالخطأ وتداركه، مؤكداً أنه أحب شخصية جعفر العمدة بشكل كبير.

أجسد شخصية أكبر مني سناً بـ20 عاماً
وأشار رمضان إلى أنه يجسد شخصية أكبر منه في السن بقرابة 20 عاماً، معتبراً أن هذا مثل تحدياً كبيراً أمامه؛ لأنه يجب أن يصدق الجمهور أن محمد رمضان عمره في المسلسل 56 عاماً، معتبراً أن هذه التفاصيل «استفزته» بوصفه ممثلاً.

أضاف مؤكداً أن هذا العمر يجعل حركته بشكل أبطأ كثيراً عن حركة شاب في العشرينات والثلاثينات، وأيضاً له طريقة معينة في حركاته، بالإضافة لعدد من التفاصيل التي تتسبب في المصداقية.

ولفت الفنان محمد رمضان إلى أن هناك صفات في جعفر العمدة تشبه شخصيته الحقيقية، على رأسها علاقة جعفر بأمه تشبه علاقة الفنان محمد رمضان بوالدته، متابعاً: «جعفر العمدة يشبهني في أنه كتوم؛ فمستحيل أن ترى خوفه أو غضبه، ولكن الاختلاف بيننا أنه يجمع العديد من الزوجات في عصمته، وأنا مستحيل أن أتزوج أكثر من واحدة بالوقت نفسه».

محمد رمضان: كلنا نتنافس للحصول على رضا الجمهور
وحول المنافسة بين نجوم المسلسلات على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة في شهر رمضان، قال محمد رمضان إن «المنافسة عظيمة، والمستفيد الأول هو الجمهور الذي نتصارع جميعاً عليه؛ كي نكسب رضاه، فالجمهور هو النجم، يا رب أحصل على رضاه».

يُذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

أحداث مسلسل «جعفر العمدة»
تدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة «محمد رمضان» وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات، ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره «عايدة» «زينة» ويتعرف إليها، وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حياً أو أصابه مكروه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يكشف شخصية جعفر العمدة تشبهني محمد رمضان يكشف شخصية جعفر العمدة تشبهني



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle