arablifestyle
آخر تحديث GMT 08:48:48
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 08:48:48
لايف ستايل

الرئيسية

منهم محمد رمضان وهنيدي وهيفاء وهبي وتامر حسني وياسمين عبدالعزيز

نجوم يؤكدون الخروج من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة لأسباب مختلفة

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم يؤكدون الخروج من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة لأسباب مختلفة

الفنان محمد هنيدي والثنائي تامر حسني وياسمين عبد العزيز والفنان محمد رجب
القاهرة - سهير محمد

تعددت أسباب انسحاب النجوم من السباق الرمضاني ولكن في النهاية جاءت النتيجة واحدة، وهذا الكلام ينطبق بشكل كبير على عدد من المسلسلات التي توقفت في اللحظات الأخيرة رغم دخول صناعها في التحضيرات الفعلية، فالبعض توقف بسبب مشاكل إنتاجية والبعض الآخر توقف لضيق الوقت وعدم اتفاق صناعها لمشاكل تسويقية.

ومن أحدث المسلسلات التي توقفت وتم تأجيلها إلى العام المقبل مسلسل "العودة" للمؤلفة شهيرة سلام والمخرج عبدالعزيز حشاد ومرشح لبطولته محمد رجب وبوسي ومريهان حسين وإيمي سالم وإيمان العاصي وبرّر بطل المسلسل محمد رجب سبب التأجيل إلى رمضان 2018 قائلا: المسلسل يحتاج إلى سفر خارج مصر لفترة طويلة والوقت ضيق لذلك كان من الصعب أن نلحق بموسم رمضان المقبل ففضلنا تأجيله حتى يحصل على الوقت المناسب لكي يخرج بشكل مناسب.

ونفس الأمر لمسلسل "على رأي المثل" الذي كان من المفترض أن يجمع تامر حسني وياسمين عبدالعزيز حيث بدأ بانسحاب الشاعر أيمن بهجت قمر ثم تامر حسني ومعه المخرج محمد سامي بسبب خلافات في وجهات النظر بين فريق العمل وأصبح المسلسل مهدّدًا بالتوقف إلى أجل غير مسمى، وأيضا أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل مسلسله "مرزوق وإيتو" هذا العام وذلك بسبب انشغاله بتأدية الخدمة العسكرية وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ويشاركه البطولة منة فضالي وروجينا.

ومن المسلسلات المهدده بالتأجيل أيضًا مسلسل "قصر العشاق" للمؤلف محمد الحناوي وذلك بعد اعتذار المخرج عمر عبدالعزيز في اللحظات الأخيرة بسبب ضيق الوقت وبعد الظروف الخاصة المخرج ولم يتعاقد المنتج ممدوح شاهين حتى الآن مع مخرج العمل حيث كان من المفترض أن يجمع 6 من نجوم الثمانينيات وهم حسين فهمي وفاروق الفيشاوى وعزت العلايلى وبوسي ومرفت أمين وسهير رمزي. وأيضا من المسلسلات المتوقفه إلى أجل غير مسمى مسلسل "وضع أمني" لعمرو سعد و"دم مريم" لرانيا يوسف وروبي و"أبيه فتحي" لمحمد هنيدي.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم يؤكدون الخروج من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة لأسباب مختلفة نجوم يؤكدون الخروج من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة لأسباب مختلفة



GMT 16:59 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

شاب يقطع أنف حبيبته و يضرب رأسها في المرحاض
لايف ستايلشاب يقطع أنف حبيبته و يضرب رأسها في المرحاض

GMT 23:57 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

نجوى كرم تبهر المتابعين بإطلالة شبابية ببنطلون جلد أحمر
لايف ستايلنجوى كرم تبهر المتابعين بإطلالة شبابية ببنطلون جلد أحمر

GMT 21:47 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تأثير السن على العلاقة الحميمة بعد الستين
لايف ستايلتأثير السن على العلاقة الحميمة بعد الستين

GMT 20:46 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج
لايف ستايلموديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 15:10 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

إليك أفضل 8 أطعمة تمنحك صحة جنسية أفضل
لايف ستايلإليك أفضل 8 أطعمة تمنحك صحة جنسية أفضل

GMT 11:54 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

وفاة شقيق الفنانة الأردنية نداء شرارة فى حادث

GMT 16:33 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

تعرف علي حقيقة وفاة الفنانة شويكار

GMT 17:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

MBC تحسم جدل استبعاد نانسي عجرم من برنامج "ذا فويس كيدز"

GMT 21:35 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

13 عطر يُناسب بداية فصل الخريف 2019 لنفحات جديدة

GMT 07:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طفلة روسية في السادسة تحصد لقب "أجمل فتاة في العالم"

GMT 14:55 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

هازال كايا تنتقل للعيش مع حبيبها بعد إصابة والدتها بالسرطان

GMT 03:12 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

نيكي ميناج تلفت الأنظار إلى ملابسها المثيرة

GMT 09:39 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

شريهان أبوالحسن تثير الجدل بـ"تاتو" مثير

GMT 07:05 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

عبير صبري تتحدث عن دورها في"الحب الحرام"

GMT 11:44 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

طرق جديدة لمساعدتك في تنظيم خزانة ملابسك الضيقة

GMT 20:01 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل "الآنسة فرح"

GMT 16:11 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي قواعد اتيكيت الملابس المناسبة للرجال والنساء

GMT 08:42 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات هندية تضفي لمسة خاصة ومميزة  على منزلك
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle