arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نجمات سورية يحتفلن بتحرير حلب من أيدي المتطرّفين

صلاح عبد الله يعايد تيم حسن ونادين نجيم تنفي انتقاد كاريس بشار

لايف ستايل

لايف ستايلصلاح عبد الله يعايد تيم حسن ونادين نجيم تنفي انتقاد كاريس بشار

الفنان السوري تيم حسن
القاهرة - لايف ستايل

احتفل عدد كبير من نجوم ونجمات الدراما السورية بتحرير مدينة حلب من دنس الإرهاب على يد الجيش العربي السوري، فنشرت سلاف فواخرجي صورة لها أثناء وجودها في حلب وعلقت: «كل دروب الحب توصل إلى حلب».

بينما نشرت شكران مرتجى صورة لقلعة حلب وكتبت: «حلب ياروح، مين قال إنك رحتي لترجعي، جيشنا العربي السوري اللـه يحميكم ويرحم الشهداء مدنيين وعسكريين ويشفي الجرحى، وكل الحب للحلبية الصابرين».

وتحت عنوان «حلب خالية من الإرهاب»، كتبت نسرين طافش: «السلام لأرواح الشهداء والأبرياء اللي فقدناهم، ورجعتي يا حلب بعد سنين وجع ورح تصيري أقوى وأحلى ونرجع نفرح على أرضك الطاهرة مع ناسك الطيبين اللي بتلبقلهن الحياة، حلب مسقط رأسي، الحمد لله على السلامة يا عشقي الأول».

اقرأ أيضا:

تيم حسن يُفاجئ مُحبِّيه بالردّ على أسئلة بعض منهم

واستشهدت شهد برمدا بآية قرآنية فكتبت: «والله يؤيد بنصره من يشاء»، صدق اللـه العظيم.

وأضافت: «ألف رحمة ونور على شهدائنا الأبطال من الجيش العربي السوري العظيم والمدنيين اللي ضحوا بأرواحن لنفرح نحنا بهاللحظة العظيمة.. مبروك نصرك يا مدينتي يا أرض الذهب والعز والبطولة والشرف.. أول حدث حلو بالسنة الجديدة ومن بعدو كل شي رح يكون أحلى لأنك قلب ونبض سورية، يا روحي يا حلب».

 

عيد سعيد

وجّه الممثل المصري صلاح عبد الله معايدة للنجم السوري تيم حسن، بمناسبة عيد ميلاده.

وعلق على مقطع فيديو من مسلسل «عائلة الحاج نعمان» قائلاً: «والله من أجمل الفنانين اللي اشتغلت معاهم في الكواليس وقدام الكاميرا وشاطر قوي قوي، وقعدته عسل العسل وبجد واحشني يا تيم ياغالي، وكل سنة وأنت زي ما أنت إنسانياً وأكتر وأكتر فنياً وإبداعاً».

بدوره رد حسن فكتب: «حبيبي ياعم صلاح واحشني ياصديقي، كانت من أحلى الأيام في الحاج نعمان.. يارب يخليك لنا وشوفك قريب إن شاء الله، وأنت في أحسن حال يا غالي».

 

تحدي الزجاجة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيراً للفنان اللبناني وائل كفوري من كواليس حفله الأخير وبدا على طبيعته بين أصدقائه.

وشارك في تحدي «الزجاجة» الذي انتشر قبل أشهر على السوشيال ميديا، وتمكن من إلقاء الزجاجة في الهواء لتستقر على قاعدتها من جديد، ليتفاعل بين أصدقائه بشكل طفولي وبحركات طريفة.

 

بين الزواج والأولاد

من خلال فيديو بثته الإعلامية المصرية رضوى الشربيني كشفت عن حقيقة زواجها، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج حالياً؛ رداً على العديد من الأقاويل التي انتشرت عن زواجها.

وقالت: «أنا لا أفكر في الزواج حالياً، وأرغب أولاً في تربية أولادي والاعتناء بوالدتي والاطمئنان على جمهوري وبعدها أفكر في الزواج».

وأضافت: «الزواج قد يعطلني عن كل هذه الأمور الخاصة بأسرتي وجمهوري، وأرى أن الزواج بالنسبة لي ليس من الدرجة الأولى، لأنني تزوجت وأنجبت ولا أرغب في شيء آخر».

 

يا عيب الشوم

ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على تصريح نسب إليها حول رأيها بالنجمة السورية كاريس بشار، وعبرت عن استيائها وغضبها من انتشار هذه الشائعة.

ونشرت صورة من الخبر المنتشر، وردت قائلة: «يا عيب الشوم.. لهون وصل فيكم الحقد والكره إنكم تنشروا عن لساني تصريحات أنا مش قايلتها، وأصلاً مش أسلوبي، أنا رح ارفع دعوى لأنه للصبر حدود».

وتابعت: «عم تكذبوا عن لساني وبكل ثقة كمان، وناشرين هالكلام على كل الصفحات وبكل ثقة، وين التصريح وين نقال هالحكي يا كذابين؟».

وتساءلت عن الأسباب وقالت: «على شو كل هالشي؟ لأنه عم بشتغل ولأنه السوريين بيحبوني وبحبهم؟ بعد في شي حدا ما رشقني بحجارة؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني؟ شو عم بيصير وشو هالشر كله حواليي؟ عنجد كتير مصدومة».

وحسمت الكلام: «كاريس بشار وجميع زملائي النجوم بحترمهم وما بحكي عن حدا ولا بعطي رأيي بحدا، ويلي عم يقول أنا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح أو يسكت للأبد ويعتذر، بلا أخلاق وبلا ضمير».

 

موقف محرج

كشف الفنان المصري عمرو سعد عن تعرضه لموقف محرج بنشره صورة من أحد محال الملابس وهو يقيس بعض الملابس الجديدة، ليعلن أنه نسي محفظة نقوده في المنزل، وبالتالي لم يستطع شراء أي شيء.

وظهر في الصورة وهو يرتدي أحد القمصان الجديدة بعد معرفة مقاسه، معلقاً عليها: «توصل لغاية هناك وتقعد تقيس ساعة، وأنت جوا بقى تكتشف إنك نسيت المحفظة في البيت».

 

قمة الحرية

نشر الفنان اللبناني يوسف الخال فيديو ظهر فيه بشكل مختلف تماماً عن ذلك الذي عرفه معجبوه.

وبدا في المقطع وهو يقوم بحلاقة شعره بشكل تام، الأمر الذي أثار استغراب عدد كبير من متابعيه. وتساءل هؤلاء عن السبب الذي دفعه إلى ذلك وخصوصاً أنه يعتبر من الفنانين الذين يتمتعون بوسامة لافتة.

وتعليقاً كتب: «الجرأة… قمة الحرية».

وكان من أبرز ردود الفعل ذلك الذي أبدته زوجته الممثلة نيكول سابا التي نشرت رموز إيموجي تدل على القوة والشجاعة.

 

عيد الحب

منذ نشر الفنان المصري عمرو دياب صورته وهو يحتفل بعيد الحب مع الفنانة دينا الشربيني والتي أعلنا من خلالها حبهما لبعضهما، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على الصورة، سواء من الجمهور أم الفنانين.

وكتبت الفنانة نشوى مصطفى: «الهضبة ما شاء اللـه بيصغر، تفتكروا الرياضة ولا الريجيم ولا الحب ولا الحلوة اللي مخلية حياته سكر محلي محطوط على كريمة، ‏عن عود البقدونس في طبق الهضبة، ريجيم قاسي». ‏

 

العيش والملح

فجرت الفنانة المصرية إيمي ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، مفاجأة من العيار الثقيل وضعت الكثيرين من نجوم الفن في موقف محرج، حيث وجهت رسالة امتنان وشكر للفنان سمير غانم بسبب موقفه معها بعد وفاة ‏والدها. ‏

وكتبت: «كلمة في حق سمير غانم، ‏الراجل ده هو الوحيد اللي مدلي إيده بعد وفاة بابا وصمم إني أكمل وشجعني بوقوفي جنبه على خشبة المسرح، وده طبعاً شرف ليا ‏غير أنه مربيني من صغري». ‏

وأضافت: شكراً يا أستاذ بجد صُنت العيش والملح وحبك لبابا اللـه يرحمه مش كلام، ربنا يديمك نعمة في حياتنا، مقدرش أنسى أيضاً ‏المنتج العظيم أستاذ أحمد الإبياري دعمه أيضاً ليا، ألف شكر يا أستاذ وأكون عند حسن ظنك». ‏

 

رسالة مؤثرة

وجهت الإعلامية المصرية بوسي شلبي رسالة مؤثرة لزوجها الراحل النجم محمود عبد العزيز بمناسبة عيد الحب.

ونشرت صورة جمعتهما معاً، معلقةً بقولها: «ستظل أنت الحب كله وحشتني».

وأضافت: «اللهم ارحم روحاً صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء.. اللهم ارحمها واغفر لها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يارب العالمين».

 

رسالة غامضة

مازالت الفنانة المصرية زينة تواصل مسلسل رسائلها الغامضة بعد سلسلة الدعاوى القضائية المتبادلة بينها وبين طليقها ووالد طفليها التوءم الفنان أحمد عز، والتي زادت خلال الفترة الأخيرة بسبب نفقات التوءم الشخصية ومصاريف تعليمهما، وإقامة عز دعوى يطالب بنقل إشراف تعليم التوءم إليه ونقلهما إلى مدرسة أقل تكلفة.

ونشرت زينة صوراً عدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وعلقت: «الوقاحة هي أن تبتسم لي، وقد أكلت من لحمي حتى جف لسانك، والاستهانة هي أن أعلم بكل ذلك وأبتسم لك».

 

أخبار كاذبة

بعد شكوى العديد من محبيه من وجود إعلانات عن حفلات لنجمهم المحبوب ثم يكتشفون بعد ذلك أنها غير حقيقية، قطع الفنان العراقي كاظم الساهر الطريق على أي أخبار كاذبة حول إقامته حفلات غنائية في بعض الأماكن، من دون أن يكون اتفق عليها.

وأكد أنه يعلن بنفسه من خلال الصفحة عن أماكن ومواعيد حفلاته، وأن أي خبر آخر يكتب عن إحيائه لحفلات مقبلة من خارج الصفحة، عار من الصحة.

وكان الساهر قد تعرض لشائعات في وقت سابق حول علاقته بفتاة ادعت أنها خطيبته وهو ما دعاه لأن يكذب كل تلك الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضا:

تعليق ساخر من صلاح عبد الله على برودة الجو

صلاح عبد الله يحتفل بعيد ميلاده عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح عبد الله يعايد تيم حسن ونادين نجيم تنفي انتقاد كاريس بشار صلاح عبد الله يعايد تيم حسن ونادين نجيم تنفي انتقاد كاريس بشار



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle