arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

يتناول العمل البلطجة والسلبيات التي يُعاني منها المجتمع

كواليس عودة "طاقة نور" للفنان هاني سلامة إلى سباق دراما رمضان

لايف ستايل

لايف ستايلكواليس عودة "طاقة نور" للفنان هاني سلامة إلى سباق دراما رمضان

النجم هاني سلامة
القاهرة - إسلام خيري

ضيق الوقت أحد العوامل التي تهدد عددا من الأعمال الدرامية في خوض السباق الرمضاني المقبل، خاصة أن هناك أربعة أشهر فقط من أجل لحاق صناع المسلسلات بالموسم، الأمر الذي يهدد العديد من الأعمال من الخوف من المجازفة في العرض الرمضاني خاصة أنه إذا كان يعاني المسلسل من بعض المشاكل، ولكن الإصرار على العرض الرمضاني يجعل في كثير من الأحيان المشاركين فيه سواء منتجة أو مخرجة أو مؤلفة أو بطلة يبذلون مجهودا كبيرا من أجل الاستقرار على الأبطال ومعاينة أماكن التصوير بسرعة والشروع في بدء التصوير.

ويرصد "لايف ستايل" أحد هذه الأعمال وهو مسلسل "طاقة نور" للنجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبدالعزيز والمؤلف حسان دهشان والذي كان يعاني من ظروف صعبة سواء من الجهة المنتجة أو سيناريو لم يكتمل أو منتج لا يريد اللحاق بعرض الرمضاني وانتقال المسلسل إلى منتج آخر.

مسلسل "طاقة نور" كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني مع المنتج أحمد عبدالعاطي لكن فجأة ودون أي مقدمات انتقل العمل بالكامل مع المنتج تامر مرسي وهو ما أثار وقتها التساؤلات حول إلغاء هاني لمسلسله الجديد وتقديم عمل آخر مع مرسي لكن سرعان ما تم توضيح أن المخرج والمؤلف قاما بالتوقيع مع تامر مرسي.

وأكد البعض أن سبب انتقال العمل يعود لأزمة بين المنتج عبدالعاطي وهاني سلامة وهو ما أشارت له العديد من المواقع، رغم تعاون الثنائي معا في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، لكن المنتج أحمد عبدالعاطي نفى كل هذه الشائعات جملة وتفصيلا، مؤكدا أنه يستعد بعد انتهاء تصوير مسلسل "طاقة نور" البدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي حقق الجزء الأول منه بطولة هاني سلامة نجاحا كبيرا.

وعلم موقع "لايف ستايل" أن السبب الأساسي في انتقال العمل إلى المنتج تامر مرسي هو أن المنتج أحمد عبدالعاطي لا يرغب في عرضه في رمضان، ولكنّ كلا من المؤلف حسان هشان والمخرج رؤوف عبدالعزيز والنجم هاني سلامة متحمسون بشدة لعرض خلال السباق الرمضاني المقبل وذلك نظرا لأن عبدالعاطي يرى أنه لن يستطيع اللحاق بالسباق لاحتياج العمل للكثير من التحضيرات والوقت لذلك كان يفضل العرض خارج رمضان مثلما فعل في "نصيبي وقسمتك"، وهو الأمر الذي جعل عبدالعاطي يعتذر عن تقديم المسلسل.

وأشار المصدر إلى أنه بدأت المفأوضات مع عدد من الجهات الإنتاجية أبرزها في البداية شركة أروما للإنتاج الفني لكن لم تكتمل المفاوضات نظرا أيضا لعدم إمكانية تقديم المسلسل في رمضان، ليتدخل المنتج تامر مرسي ويتفاوض على شراء المسلسل وهو ما حدث وتم الاتفاق بالتراضي بينه وبين عبدالعاطي حسبما أكد المصدر.

ولكن المخرج رؤوف عبدالعزيز كان متحمسا جدا للحاق المسلسل بالعرض الرمضاني، فقام فور الاتفاق مع المنتج تامر مرسي بمعاينة أماكن التصوير الخاصة بالمسلسل وسافر إلى بعض الشواطئ الساحلية من أجل معاينة أماكن التصوير هناك، حيث من المقرر تصوير بعض المشاهد في شرم الشيخ والساحل الشمالي بل قام بالاتفاق مع المنتج تامر مرسي والنجم هاني سلامة بالاستقرار بشكل نهائي على أسماء أبطال المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل، وهم كالتالي: الفنان صلاح عبدالله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبدالغفور، وصفاء جلال، هيدي كرم، ومحمد أبوالوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، والشاب محمد ناصر، والفنانة الشابة هند عبدالحليم بل وقام بتحديد السبت موعد بدء تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل في شوارع 6 أكتوبر بالإضافة إلى انتهاء السنياريست حسان دهشان من كتابة 20 حلقة من المسلسل وهذا يعد عدد حلقات مناسبا لبدء العمل والاستقرار على كل تفاصيل خاصة أنه في بداية شهر يناير لم يكن تم الانتهاء سوى من كتابة 5 حلقات فقط.

يذكر أن مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة ويجسد فيه شخصية قاتل مأجور حيث يتناول العمل البلطجة والسلبيات التي يعاني منها المجتمع وتدهور حاله، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كواليس عودة طاقة نور للفنان هاني سلامة إلى سباق دراما رمضان كواليس عودة طاقة نور للفنان هاني سلامة إلى سباق دراما رمضان



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 13:24 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إليكَ أشهر ماركات الثوب السعودي لعام 2019

GMT 16:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الهواري يثير الجدل بصورة جديدة مع غادة عادل

GMT 06:38 2020 السبت ,01 شباط / فبراير

حسين تشيد بـ "غادة عادل" وتُعلن أن ممثلة جيدة

GMT 13:15 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

10 عبارات أخبري زوجك بها كل يوم لحياة زوجية سعيدة

GMT 15:55 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

هامبورغ أبرز الأماكن المذهلة لقضاء شهر العسل 

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على عوامل يجب مراعاتها في ديكور الجلسات الخارجية

GMT 00:41 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

شيرين عبدالوهاب تلبي دعوة راغب علامة للإفطار

GMT 21:46 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

الأحذية المطرزة تغزو عالم الموضة في صيف 2017

GMT 09:14 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

الكشف عن طرق وأسرار ربط الكرفتة الرفيعة