arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

منهم شيرين وحمادة هلال وجنّات وأحمد جمال وصابر الرباعي

مطربون يُطلقون أغاني جديدة رومانسية احتفالًا بعيد الحب

لايف ستايل

لايف ستايلمطربون يُطلقون أغاني جديدة رومانسية احتفالًا بعيد الحب

مطربون يطرحون أغاني جديدة
القاهرة - إسلام خيري

استعدّ بعض المطربين خلال الفترة الحالية لطرح أغاني جديدة احتفالا بعيد الحب ويرصد "لايف ستايل" هولاء المطربين الذي يحتفلون بعيد الحب بطرح أغاني منفردة جديدة لهم ويأتي في مقدمتهم المطربة شيرين عبد الوهاب حيث قررت شيرين أن تحتفل بعيد الحب بطريقتها الخاصة وهي طرح أغنية "هو ده" والتي غنتها في فرح كندة علوش وعمرو يوسف، وذلك يوم عيد الحب ، وهي من كلمات رامي فؤاد وألحان أحمد زعيم وتوزيع باسم منير ومن مكساج أحمد جودة وماستر طارق مدكور.
 
كما أعلن المطرب أحمد جمال عن قرب طرح أولى أغنياته في عام ٢٠١٧ احتفالاً بعيد الحب، وهي أغنية "نشيد العاشقين"، إذ تصدر الأغنية بالتعاون مع المنتج عزيز الشافعي، وهي من كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد العتباني، توزيع محمد العشي، هندسة صوتية خالد سند, وتعد الأغنية هي العمل الغنائي الأول لأحمد جمال بعد ألبوم "يالا نعيش"، الذي تم طرحه في الأسواق العام الماضي، ومن المقرر طرح الفيديو كليب الخاص بأغنية "نشيد العاشقين" والذي قام بتنفيذه أحمد حمدي، خلال الساعات المقبلة.

وقد طرحت المطربة المغربية جنات أغنية جديدة على موقع "يوتيوب" تحمل عنوان "صباح الخير"، وذلك بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهى من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي، حيث صاحب الفيديو كليب ظهور كلمات الأغنية مشيرة إلى أن هذه الأغنية قامت بطرحها في الوقت الحالي تماشيا مع الجو العام واحتفالا بعيد الحب.

كما أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن استعدادها لطرح عمل غنائي جديد بعنوان "ملح البحر" بمناسبة عيد الحب, ونشرت كرزون عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام" مقطعا صوتيا مسجلا قالت خلاله "جمهوري الحبيب بهديكم أغنية ملح البحر في عيد الحب لعام 2017 بحبكم". يُذكر أن أغنية "ملح البحر" من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد وتوزيع إيليا نستا وجرى التسجيل في العاصمة اللبنانية بيروت.

وطرح الفنان حمادة هلال أحدث أغنية له والتي تحمل عنوان "متغيرة" بمناسبة عيد الحب وحملت الأغنية طابع خفيف فى مضمونها حيث قام هلال من خلال كلمات الأغنية التي كتابها الشاعر بهاء الدين محمد في أول تعاون بينهم بمغازلة القصيرات وتعبيره عن حبه لحبيبته التي تشعر بالغيرة عليه من الفتيات وبالتحديد الفتاة الطويلة. والأغنية من ألحان هلال نفسه وتوزيع موسيقي نور وهندسة صوتية محمد صقر وخالد سند وإنتاج شركة "ميلودي" التي تعود للإنتاج بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.

كما طرح الفنان زين العمر، أغنيته الجديدة "بشتقلك"، بمناسبة عيد الحب، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"إذ أن أغنية "بشتقلك" من كلمات سمير خليفة، ألحان وسام الامير، توزيع وتسجيل وليد قبلان. وقرر المطرب صابر الرباعي ، أن يطرح أغنيته الجديدة "ملكت الكون" ، بمناسبة احتفالات عيد الحب, والأغنية كلمات هاني الصغير وألحان وتوزيع خالد بكري.

كما عقدت الفنانة دوللي شاهين جلسة عمل مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا" وتم الاتفاق على طرح أغنية منفردة جديدة في عيد الحب المقبل بعنوان "حالة خاصة" وهي إحدى أغنيات ألبوم دوللي شاهين الجديد الذى ستطرحه شركة "مزيكا" قريبا. كما تعاون كلا من شركة "ديجيساي" والمطربة  هايدي موسى لطرح أغنية "لما تضحكلي" احتفالا بعيد الحب، "لما تضحكلي" من كلمات نادر كمال، وتلحين وتوزيع إسلام زكى.


 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطربون يُطلقون أغاني جديدة رومانسية احتفالًا بعيد الحب مطربون يُطلقون أغاني جديدة رومانسية احتفالًا بعيد الحب



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 08:19 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 17:23 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 ورقات بخطّ يد أيمن السويدي تكشف حقيقة مقتل "ذكرى"

GMT 01:01 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

فتاة تطلب النصيحة بشأن نزول الدم في ليلة الدخلة

GMT 13:52 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

5 نصائح لتحافظي على استقلالكِ بعد الزواج

GMT 10:55 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

أبرز الأقمشة الرائجة لخريف وشتاء 2021-2020

GMT 21:27 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

علاج القلق والتوتر عند الاطفال

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن توضح طرق الحصول على وجه مشرق

GMT 02:02 2017 الجمعة ,21 تموز / يوليو

كيفية اعداد سمبوسة هندية بالبطاطس اللذيذة