arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يشارك عدد ضخم جدا من الفنانين أبرزهم عبد الرحيم حسن

خالد النبوي يواعد حبيبته في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "ممالك النار"

لايف ستايل

لايف ستايلخالد النبوي يواعد حبيبته في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "ممالك النار"

مسلسل ممالك النار
القاهرة - لايف ستايل

شهدت الحلقة 3 من مسلسل ممالك النار أحداثًا مثيرة، فقد اشتد بنيان الأمير طومان باي “خالد النبوي” وذهب لمواجهة أحد القبائل، بسبب قطعها للطريق، وأمر طومان بأخذ رئيس القبيلة حسن بن مرعي “محمد جمعة” معه إلى القاهرة، حتى يقابل السلطان قنصوة الغوري، الذي أمر بحبسه في السجن، نظرًا لاعتراض ابن مرعي على كلامه، لأنه تحدث عن المماليك بطريقة سيئة وبأنهم يقطعون الطريق دائمًا ولا أحد يحاسبهم.

وعقابًا لهذه الجماعة من المماليك الذين يقطعون الطريق، أرسل الغوري طومان باي إليهم حتى يقاتلهم ويحاسبهم على ما يفعلوه، مبررًا أن المماليك لا يفعلون مثل هذه الأفعال.

وتقابل الأصدقاء، وينصح الصديق صديقه بأن يزور أهله، فقابل طومان باي صديقه جمال ابن الدكتور عبد الكريم، وتحدثا عن عدم زيارة طومان لأهله، فبرر طومان بأنه دائمًا ما يكون منشغلًا، كما أن أمه ماتت وأخته تزوجت.

ولا يتفق الحظ مع الأمير سليم الأول “محمود نصر”، فأبناؤه من زوجته الأولى عائشة، ولدوا مرضى، مما أشعل الغضب في قلبه، فعاتب زوجته على أنها لا تلد إلا مرضى، وذلها بكلامه، فذكر لها أن زوجته الثانية ولدت له ابنه سليمان الذي يتمتع بصحة جيدة.

وتعاني أم الأمير سليم من المرض الشديد، فذهب لزيارتها قبل ذهابه إلى مدينة إسطنبول، فطلبت منه التحلي بالصبر والهدوء وبأن يكون حليمًا، مع إخوته ولا ينظر لكلامهم.

واستمرارًا لدوامة المرض التي تحيط سليم الأول، مرض حصانه مرضًا شديدًا، مما زاد من غضبه، وبمجرد رجوعه من إسطنبول، أخرج غضبه بالحصان وقتله بطريقة وحشية، جعلت الناظرين تقشعر أبدانهم، من وحشية المنظر وبشاعته.

وأتى أحد قارئي الطالع إلى السلطان قنصوة الغوري، ليرى المستقبل له، فأخبره القارئ بأن الفترة القادمة ستكون مليئة بالأحزان والشدائد، وأنه سوف يقتل ويموت على يد أحدهم ويبدأ اسمه بحرف السين، مما زاد من غضب وحيرة الغوري، فهو حزين وغاضب بسبب مرض ابنه الذي لا يرى الأطباء أملًا في شفائه.

ووصل الأمير سليم إلى إسطنبول، وقابل أخاه الأصغر الذي لاقاه بحفاوة وتحدثا عن أمورهم معًا، واجتمعا على الغداء مع أبيهم السلطان بايزيد “عبد المنعم العمايري”.

وقد اشتد الحوار بين سليم وأخيه الأمير أحمد، حيث عايره بأبنائه المرضى، بعدما طلب سليم من أبيه بأن يولي ابنه سليمان على أحد المناطق، ولكن بايزيد غضب عليهم وحذرهم بأنه سيدخلهم السجن إذا لم يتوقفوا عن ذلك، مما دفع سليم لتركهم غاضبًا وأمر ابنه بأن يجهز نفسه حتى يعودا إلى بيتهم.

وبعد عودته من اسطنبول، فاجئ سليم أمه بإتيانه لوالدها، فتقابلا في مشهد يغلب عليه مشاعر الأبوة والشجون، فلم تصدق والدته بأنها كانت من الممكن أن ترى أبيها مرة أخري، فبكت وبكى والدها، وأقنعها بأنه سوف تشفى من مرضها.

وتقابل طومان مرة أخرى، بصديقه جمال، وأمره بأنه سيذهب معه إلى منزل صديقه كورتباي، حيث وجود الجواري والراقصات وجلسات المغنى.

وهناك تراه صديقته القديمة “نيلباي” التي لم يراها منذ ذهابه لعمه قنصوة، فبعد رؤيتها له، تنكرت نيلباي وأعطته ورقة بها عنوان يذهب إليه حتى يقابلها، فيزداد فضوله ويذهب لهناك حتى يعرف من هي.

وبعد انتظاره لها لمدة، جاءت نيلباي إليه وكشفت عن وجهها له، وعرفته بنفسها، مما جعله يتفاجئ ويتذكر مشاعر الحب التي يكنها لها، وسألها عن سبب غيابها كل هذه المدة، فتجيبه بأنها بيعت كجارية إلى أحد المماليك، ثم اشتراها صديقه “كورتباي” ، فرأته وقررت أن تقابلهه، وبعدها نبتت مشاعر الحب بينهم، وتحدث كل منهم عن الحب.

ويسيطر كيد النساء على زوجات سليم الأول، فنقلت له زوجته الثانية ما قالته الأولى عنه، بأن أبيه السلطان بايزيد لا يعتبره أحد أبنائه ويعامله بطريقة سيئة، مما دفعه للذهاب إليها وصفعها على وجهها، حتى وقعت الأرض وأوقعت أحد المصابيح على الأرض، مما أشعل النيران بالغرفة، حتى أنها وصلت لابنائه الصغار وحرقتهم، ولكنه لم يحاول حتى حمايتهم.

ويشارك بـ”ممالك النار” عدد ضخم من الفنانين أبرزهم خالد النبوي، عبد الرحيم حسن، عبد المنعم العمايري، رفيق علي أحمد، ديمة قندلفت، كندة حنا، بهاء ثروت، لبنى ونس، يونس القاسم، رامز أسود، محمد حاتم، مروان أبو شاهين، جواد شكرجي، بهاء ثروت، و“ممالك النار” هو باكورة إنتاجات “جينوميديا”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

محمد سليمان عبد المالك يؤكد أن "ممالك النار" كشف الوجه الحقيقي لتاريخ العثمانيين 

- خالد النبوي يشارك في بطولة مسلسل "ممالك النار"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد النبوي يواعد حبيبته في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ممالك النار خالد النبوي يواعد حبيبته في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ممالك النار



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle