arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تعود منى زكى بـ"تقاطع طرق" بعد غياب ٤ أعوام

البطولات النسائية تتصدَّر المشهد الدرامي في رمضان ٢٠٢٠

لايف ستايل

لايف ستايلالبطولات النسائية تتصدَّر المشهد الدرامي في رمضان ٢٠٢٠

الفنانة المصرية يسرا
القاهرة – لايف ستايل

اقترب شهر رمضان الكريم، ومن المعروف إنه يوجد به سباق درامي يمتلئ بالمسلسلات المتنوعة، ومن اللافت للنظر أن البطولة النسائية تنتصر للمرة الثانية وتحتل الجزء الأكبر في قائمة مسلسلات هذا الموسم، بل وتفوقت على العام الماضي بفارق ٣ مسلسلات، فعند النظر لدراما رمضان الماضي نجد أنها ٨ مسلسلات وهي "حكايتي"، "البرنسيسة بيسة"، "مملكة الغجر"، "سوبر ميرو"، "بدل الحدوتة ٣"، "زي الشمس"، "لآخر نفس"، و"حدوتة مرة"، أما في رمضان هذا العام فيوجد ١١ مسلسلا بطولة نسائية، نستعرضها في التقرير الآتي:

سكر زيادة
تعود النجمتان نادية الجندي ونبيلة عبيد، للدراما بمسلسل "سكر زيادة"، بعد سنوات طويلة من الغياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي وهو أقرب للسيت كوم ويشارك في بطولته نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف.

دهب عيرة
تقدم الفنانة يسرا، هذا العام مسلسل "دهب عيرة"، وتجسد خلاله شخصية "عهد" التى تمتلك مصنع ملابس، وتنشغل دائماً بحل مشاكل أخواتها في العمل وتهمل ابنها "هشام" الذى يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور، وهو شاب جامعى حتى يلجأ لتعاطى المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في إطار اجتماعى مشوق.
"دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى.

سلطانة المعز
تشارك الفنانة غادة عبد الرازق، هذا العام بمسلسل "سلطانة المعز " وتقدم شخصية سيدة من حارة شعبية، تعمل بائعة كبده بجانب إنها تمتلك قهوة.
"سلطانة المعز"، بطولة غادة عبدالرازق، وشريف منير، ونسرين إمام، ومحمود البزاوي، وعمرو عبدالجليل، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

أسود فاتح
تعود الفنانة هيفاء وهبي، للسباق الرمضاني هذا العام  بمسلسل "أسود فاتح "، وتجسد دور "رانيا خطاب"، وهى سيدة من أكبر عائلات خطاب أصحاب الشركات والمصانع التى تقوم بتصدير المواد الغذائية، وفي نفس الوقت هى شقيقة شريف سلامة وزوجة معتصم النهار.
"أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبرى فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، تأليف أمين جمال، ومن إخراج كريم العدل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

ونحب تانى ليه
بينما تقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز، مسلسل "ونحب تانى ليه"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.
"ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى.
 
خيط حرير
قررت الفنانة مي عز الدين، هذا العام الإبتعاد عن الكوميدية بمسلسل "خيط حرير"، فالعمل تدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسى يتخللها بعض التشويق.
"خيط حرير" بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، أحمد خليل، سوسن بدر ،نيقولا معوض ،صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمد سليمان، ولاء الشريف، يوسف عثمان، هنادي مهنى، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

اقرا ايضا:

ميدو عادل ينهى تصوير مشاهده فى «سكر زيادة»

لعبة النسيان
تشارك الفنانة دينا الشربينى، هذا العام بمسلسل "لعبة النسيان"، وتظهر في دور زوجة لكنها تقع في غرام شخص آخر، ما يجعلها في ورطة عندما يكتشف زوجها حقيقتها وتتسبب في قتله ثم تفقد الذاكرة، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعى.
"لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، و هو بطولة دينا الشربيني ،أحمد داود، إنجي المقدم ، رجاء الجداوي ، علي قاسم، هديل حسن، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

فرصة تانية
بعد نجاح أول بطوله لها بمسلسل "حكايتي" رمضان الماضي، تقدم الفنانة ياسمين صبري هذا العام مسلسل "فرصة تانية"، وتجسد فيه دور فتاة تدعى "ملك"، وهى فتاة من طبقة أرستقراطية تعمل في إحدى الشركات الكبرى وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة والكارير التى تحققه في مجال عملها.
"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبرى دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى.

جمع سالم
تعود الفنانة زينة، بعد أن غابت العام الماضي بمسلسل "جمع سالم"، و تجسد خلال أحداث العمل شخصية دكتورة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى حول فكرة التبني.
"جمع سالم" بطولة زينة، دلال عبدالعزيز، سلوى خطاب، ريم البارودي، محمد شاهين، عبدالرحمن أبو زهرة، ميدو عادل، بسنت شوقي، تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد.

لما كنا صغيرين
تخوض الفنانة ريهام حجاج، ثاني بطولاتها المطلقة من خلال "لما كنا صغيرين"، حيث يدور حول تخرج ريهام من الجامعة الأمريكية، ثم تتزوج من محمود حجازى، ثم يعملون سوياً في إحدى الشركات الكبيرة التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجى الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.
"لما كنا صغيرين" تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على وتدور أحداثه في إطار تشويقى وبطولة ريهام حجاج، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي.

تقاطع طرق
تعود منى زكى من خلال مسلسل "تقاطع طرق" إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب ٤ سنوات منذ تقديمها مسلسل "أفراح القبة"، وخلال أحداث المسلسل تتزوج محمد ممدوح "تايسون"، ويحدث بينهما العديد من المواقف التى قد تفسد هذه الزيجة، ويدور المسلسل في إطار اجتماعى تشويقى.
ويشارك في بطولة المسلسل بجانب منى زكى كل من النجوم محمد ممدوح "تايسون" ومحمد فراج وسيد رجب، من تأليف وإخراج تامر محسن.

قد يهمك أيضا:

يسرا تخطف الأنظار بفستان أصفر

عبير صبري تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "دهب عيرة"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطولات النسائية تتصدَّر المشهد الدرامي في رمضان ٢٠٢٠ البطولات النسائية تتصدَّر المشهد الدرامي في رمضان ٢٠٢٠



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle