arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل

الرئيسية

بعد طرح أغنية "برج الحوت" التي اعتبرها الكثيرون اعترافًا من الهضبة

"لايف ستايل" ينشر التفاصيل الكاملة لقصة حُب عمرو دياب ودينا الشربيني

لايف ستايل

لايف ستايل"لايف ستايل" ينشر التفاصيل الكاملة لقصة حُب عمرو دياب ودينا الشربيني

الفنانة دينا الشربيني
القاهرة - إسلام خيري

تناثرت العديد من الأخبار خلال الفترة الأخيرة، على السوشيال ميديا، منذ أوائل الصيف قبل الماضي، عن علاقة الفنان المصري عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني وسط صمت من الطرفين وعدم مبالاه من الجمهور بشكل كبير.

ويرصد موقع "لايف ستايل" مظاهر تشير إلى علاقة حب أو إعجاب بين الطرفين، بخاصة أنه مع إصدار عمرو ألبومه "معدي الناس" وبخاصة أغنية برج الحوت عادت الشائعات من جديد عن قصة حب دياب ودنيا الشربيني، بخاصة أن أغنية "برج الحوت" والتي أثارت الجدل  كانت اعتراف ثلاثة رجال بحبهم, فكاتب الأغنية المستشار تركي آل شيخ للفنانة أمال ماهر، حسبما تردد، وعمرو مصطفي ملحن الأغنية واعترافة بحبه لزوجته من خلال الأغنية كما صرح هو، بالإضافة إلى اعتراف عمرو دياب لدينا وهي من مواليد برج الحوت بحبه وهو ما فهمه الجمهور من الأغنية التي كانت من أكثر أغاني الألبوم إستماعا.

وظهر عمرو ودينا سويًا في صور عدة، كان أشهرها نشره صورة كُتب عليها مع فريق العمل والتي أثارت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظلت متصدرة مواقع البحث والسوشيال ميديا لفترة طويلة، وبخاصة أنه انتشر خبر قبل هذه الصورة حضور عمرو دياب لعيد ميلاد دينا الشربيني وتقديمه خاتم هدية لها.

ويعود خبر الزواج ليطغي على الساحة مع كل مناسبة وظهور لدينا الشربيني او عمرو دياب؛ فمع إعلان تأهل مصر لكاس العالم أعلنت دينا الشربيني غيرتها على عمرو دياب بمحاولة إخفاء صورته عن الجمهور ثم التصوير وهي تحمل علم مصر في نفس المكان الذي ظهر فيه دياب مما جعل الناس تربط بين الصورتين والتأكيد تواجدهما سويا في نفس المكان.

واثناء انشغال العالم كله برقصة "كيكي" لم تنسي دينا الشربيني ان تعترف لعمرو بحبها من خلال رقصها على اغنية شوقنا للهضبة والتي كانت اكثر "كيكي" تنال شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع بداية نزول بعض أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد وبخاصة أغنية "ده لو اتساب " ربط البعض بين كلمات الاغنية وكونها اعتراف من الهضبة لدينا الشربينى بحبه وخاصة انها ظهرت في مهرجان الجونة هذا العام وهي تحمل تاتوه اسم الالبوم الجديد لدياب "كل حياتي" مما اثار كلام الجمهور وخاصة ان عمرو دياب كان موجود في الجونه ولم يظهر خلال الاحتفال بل حضر حفل العشاء بعد الافتتاح مع النجوم وكانت دينا الشربيني ضمن الحضور كما حدث موقف اخر في الجونة يثبت تواجد الهضبة مع دينا حيث حاولت إحدي المعجبات تصويره اثناء تواجده بصحبة دينا الا ان عمرو تدخل بقوة ومنع البنت وتم حل الموضوع بشكل ودي مع اهل البنت بعد مسح الصورة.

وبعد هذه الواقعة بأيام صدر ألبوم عمرو دياب كل حياتي وحقق انتشارًا جماهيريًا كبيرًا كعادته إلا أن هذا الانتشار والنجاح زاد بعد أن أصدر دياب أغنية جديدة بعد الألبوم بعنوان "بحبك انا" إهداء منه لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده والذي إحتفلت به دينا الشربينى معه ورقصت على اغانية بل وقامت بتقبيل صورته على التورتة مما يؤكد لنا وفق تخمينات الجمهور وتصريحات احد المصادر ان الاغنية كانت إهداء لدينا الشربيني والتي كتبها تركي آل شيخ ولحنها عمرو مصطفى صناع اغنية برج الحوت.

وقدَّم عمرو دياب خلال الألبوم الأخير أغنية "انت مغرور" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر والذي قال عن هذه الاغنية "بس يا سيدي وأول ما السنة اللي فاتت غنى وقال برج الحوت إنتهزتها فرصة وروحت جاري علية بزي الزينة ديكور عشان اللحق"، وعنها أكد مصدر قريب من الهضبة أن عمرو دياب وافق على الأغنية لأنها تشرح حالة الخلاف بينه وبين زوجته زينة عاشور الذي قال لها "زي الزينة ديكور" في إشارة إلى توتر العلاقات بينهما والبعض يقول بإنفصالهما.

وتردد من قبل بأن حفلة زفاف الهضبة ودينا الشربيني سيكون في اليونان بعد إعلان دياب أنه سيُحيي حفلة هناك وذلك تم خلال الفترة الماضية لكن الزواج لم يتم، ووسط صمت دياب والشربيني سواء بالاثبات او النفي ينتظر الجمهور خلال الأيام المُقبلة خبر زواج نجمهم المفضل الهضبة من دينا الشربيني، وسيظل ارتباط اسم دينا الشربيني بعمرو دياب علامة في تاريخها سواء كان بالزواج او بعمل فني  مشترك او حتى مجرد شائعات.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايل ينشر التفاصيل الكاملة لقصة حُب عمرو دياب ودينا الشربيني لايف ستايل ينشر التفاصيل الكاملة لقصة حُب عمرو دياب ودينا الشربيني



GMT 17:34 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرَّف على تفاصيل حفلات نجوم الوطن العربي في رأس السنة

GMT 14:26 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" على "MBC مصر" السبت المقبل

GMT 11:12 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاهير أميركا يُقدمون المساعدات لضحايا حرائق كاليفورنيا

GMT 11:25 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

"لايف ستايل" يرصد كواليس مسلسل "في غمضة عين" للفنانة أنغام

GMT 09:39 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

رحيل نبيل الأظن المبدع اللبناني الذي أثرى المسرح الفرنسي

GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 05:42 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

سعد لمجرد يحقق 8 ملايين مشاهدة بآخر أغنياته

GMT 05:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

إيمي سمير غانم تروج لفيلم حسن الرداد الجديد

GMT 16:20 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

محمد ثروت يعلن قرب عرض فيلم "ديدو"

GMT 18:04 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

حقيقة غياب ياسمين صبري عن دراما رمضان

GMT 04:16 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

«أوراق التاروت» تكشف عن عريس لمادلين طبر
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle