arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

وسط غياب فيكتوريا بيكهام وهذه حقيقة نزاعاتهم الداخلية

فريق "سبايس جيرلز" تعود من جديد بعد 11 عامًا من الغياب

لايف ستايل

لايف ستايلفريق "سبايس جيرلز" تعود من جديد بعد 11 عامًا من الغياب

فريق "سبايس جيرلز"
لندن ـ ماريا طبراني

كشفت أليسون بوشوف مع عودة سبايس جيرلز بعد 11 عامًا، عن الحكايات الداخلية لنزاعاتهم والغيرة والغيبة، بعدما خسرت ميل بي 38 مليون جنيه استرليني وأصبحت فيكتوريا أكثر أناقة لدرجة تمنعها من المشاركة في الأداء.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الفريق كان يغني "الصداقة لا تنتهي أبدا"، ولكن للأسف، لا يبدو أن هذا هو الحال عندما يتعلق الأمر بفتيات سبايس جيرلز، بالأمس، أعلنت أنجح مجموعة غنائية من الفتيات في كل العصور أنهن يخططن لإجراء جولة ودية، بعد 24 سنة من اصطفاف جينجر وبيوش والرياضية وبيبي وسكاري لأول مرة لإبهار جيل من الفتيات المراهقات

ولم يجتمع الآن سوى أربعة منهم على أي حال، وكانت فيكتوريا بيكهام الملقبة بوش، مصممة أزياء وزوجة نجم كرة القدم السابق دايفيد بيكهام وأم أربعة أطفال، واضحة بشأن غيابها بالأمس.
وكما يمكن القول فإن المفاوضات التي أدت إلى هذا الإعلان كانت مشحونة، على أقل تقدير، وفقا لمصدر حسن النية، كان هناك خلاف حاد بين ميل ب وميل سي وإيما بونتون وجيري هورنر مع فيكتوريا ومديرهم السابق سيمون فولر.

ويبدو أن الشعور السيئ يتركز على الشعور بالخيانة التي يشعر بها الأربعة الآخرون بشأن فيكتوريا (44 عاما) وفولر (58 عاما) الذين ينسحبون من الجولة بعد أن قالا على ما يبدو في اجتماع في فبراير انهم كانوا موافقين تماما، ومما زاد من حدة التوتر، بحسب المصدر، هو نشر صورة لفيكتوريا ترتدي ملابس مستوحاة من الفريق في وقت سابق من هذا الصيف، مما دفع ميل بي إلى غضب عارم، في الأسبوع الماضي، تنكرت ميل بي كفيكتوريا بيكهام لحفلة عيد الهالوين، حاملة لافتة تشير إلى أنها لن تذهب في الجولة حتى لو كان المشجعون يتوسلون.

ولم يذكر فتيات سبايس جيرلز في الفيديو الرسمي بالأمس، العضوة غير المشاركة، على الرغم من أنها كتبت تغريدة ودية عن زميلاتها السابقات، ومع ذلك، على الرغم من أن العلاقات وصلت إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق، إلا أن الفتيات الأربع الباقيات تأملن بشدة أن تنضم إليهن على خشبة المسرح لليلة واحدة على الأقل من بين الستة ليالي.

وقال أحد المصادر التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بهم أن التفكير الحالي هو أنها قد تفعل ذلك "لتذكر ديفيد بالمرأة التي وقع في حبها"، في حين يسخر أصدقاء فيكتوريا من الفكرة قائلين إن الجحيم سيتجمد قبل أن تصعد على المنصة مرة أخرى.

إذن ما هي حقيقة العودة - التي قد تحقق لهم 8 ملايين جنيه إسترليني أو أكثر؟ وهل سيكونون قادرين على تقديم أداء قوي في استاد ويمبلي بدون بوش؟

عليك أن تكون هناك في ويمبلي
ويُعد حماس "ميل ب" لهذه الجولة يتعلق بحقيقة أنها قد انكسرت تمامًا بعد أن خرجت من زواجها بمنتج الأفلام ستيفن بيلافونتي، وتلقت حكم مؤخرًا بدفع 270 ألف جنيه إسترليني مقابل رسوم قانونية وأكثر من 3000 جنيه إسترليني شهريًا في دفعات إعالة الطفل.

وستأتيها بعض الأموال من نشر مذكراتها، التي ستصدر في وقت لاحق من هذا الشهر، وقد منحها سايمون كول زيادة في الأجور للعمل كمحكمة في"America's Got Talent" ، لكن محامي ميل كشفوا في المحكمة العام الماضي أنها أنفقت كل ثروتها البالغة 38 مليون جنيه استرليني، وأنها لم تحصل على المال اللازم لدفع فواتير الضرائب في نهاية كل عام.
ويمكنك أن ترى كيف أن احتمال كسب ما يصل إلى 10 مليون جنيه إسترليني مقابل جولة صغيرة سيجذبك.

طالما انتشرت خطط بشأن تجميع "الفتيات" مرة أخرى، وجاء ذلك عام 2015 عندما طُرحت إمكانية عقد حفلة في عام 2016 للاحتفال بالذكرى العشرين لأول ظهور لهم ، وقالت فيكتوريا لا، ولكن البقية كانوا موافقين، بعد ذلك، في أبريل 2016، قالت ميل سي إنها لا تريد أن تكون جزءًا منه أيضًا، في شهر يوليو، أعلن الثلاثة الباقين عن عقد حفلة لمرة واحدة في هايد بارك في وقت لاحق من ذلك الصيف، هدد كل من ميل سي وفكتوريا بإجراء قانوني ضدها.

وبدأت فكرة الجولة بحلول نيسان/ أبريل 2017، في اكتساب الزخم مرة أخرى، وكان هناك اجتماع في شباط/ فبراير الماضي، في منزل جيري في لندن، حيث اتفقوا جميعًا - حتى بوش - على القيام بشيء ما، وهكذا نشأت الخطط الحالية.

وذكر المصدر، أنه بعدما انضم سيمون فولر موافقا على إدارة الجولة، استمر في التأجيل لأخذ إجراء حقيقي حتى انتهى الأمر لقول فيكتورا أنها لن تشارك في الجولة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق سبايس جيرلز تعود من جديد بعد 11 عامًا من الغياب فريق سبايس جيرلز تعود من جديد بعد 11 عامًا من الغياب



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

توقيف الفنانة السودانية الشهيرة منى مجدي بسبب ملابسها

GMT 06:24 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أنجلينا جولي تدعو إلى إنهاء الصراع السوري

GMT 05:32 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

قطتان روسيتان توأم لديهما عين طبيعية وأخرى زرقاء لامعة

GMT 07:48 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الأفكار عن غرف نوم الشباب بسريرين تناسب ديكورات 2020

GMT 15:59 2019 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تعرفي على حيل بسيطة لمساعدة طفلك على النوم

GMT 10:03 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل الوجهات والجزر عند قضاء شهر العسل في اليونان

GMT 13:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

نيكول سابا تتألق فى حفل هاني البحيري بفستان زفاف رائع

GMT 09:29 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

هوب هيكس ترافق دونالد ترامب إلى أوهايو

GMT 06:00 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

تصميم يخت جديد بطول 110 أمتار من هيكل فولاذي