arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

"لايف ستايل" يرصد النجوم الأكثر حظًا هذا العام

أمير كرارة يحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الدرامي والسينمائي في 2018

لايف ستايل

لايف ستايلأمير كرارة يحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الدرامي والسينمائي في 2018

أمير كرارة
القاهرة_ إسلام خير ي

 شهد عام 2018 العديد من الأحداث المحطة وتغيرها في الحياة الفنية لعديد من النجوم بعضها كان بالإيجاب والأخر .. رصد "لايف ستايل" خلال أبرز النجوم الذي كانوا الأكثر حظًا خلال عام 2018 وغيرهم كانوا أسوء حظًا ويأتي في مقدمة النجوم الذي كان عام 2018 بمثابة فتحة خير عليهم وحققوا نجاحات خلال هذا العام لم يحققوها طلية مشوارهم الفني هو النجم أمير كرارة والنجم تامر حسني حيث يعد كرارة من أكثر النجوم حظًا في عام 2018 حيث حققا نجاحًا باهرة على المستوى الدرامي والسينمائي فقد حقق مسلسلة "كلبش2" المركز الأول بين المسلسلات التي تم عرضها خلال موسم شهر رمضان الماضي, ويشارك في بطولته كلًا من محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسى.

ولم يقتصر نجاح الكبير الذي حققه أمير فقط في الدراما بينما امتد للسينما حيث احتل المركز الأول من حيث الإيرادات في موسم عيد الفطر الماضي بفيلمه "حرب كرموز" رغم كونها البطولة المطلقة الأولى لها في السينما بعدما تألق في الجزء الأول من مسلسل "كلبش" ليقدم أول بطولة لها في السينما هذا العام بل ويحتل المركز الأول في شباك التذاكر وشارك بجانب أمير كوكبة من النجوم في بطولة الفيلم منهم محمود حميدة وغادة عبد الرازق ومنهم فتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي، وبيومي فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازي، ومايان السيد، قصة محمد السبكي، إنتاج رنا السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

ونفس الأمر أنطبق على الفنان تامر حسني والذي كان عام 2018 من أفضل الأعوام التي مرت على تامر خلال مشواره الفني حيث تصدر فيلمه "البدلة" والذي لازال يتم عرضه حتى ألان منذ أربع شهور حينما تم طرحة في موسم عيد الأضحى الماضي أعلي إيراد فيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية بل واعلي إيراد حققه تامر منذ تقديمه البطولة السينمائية, ويشارك في بطولته كلا من وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة , قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

ولم يقتصر نجاح تامر فقط على السينما بل حقق نجاح منقطع النظير في تجربة غنائية جديدة قرر أن يخوضها هذا العام وهي قيامة بطرح جميع أغاني  ألبومه الجديد "عيش بشوقك" على طريقة الفيديو كليب وحقق الألبوم نجاح فاق كل التوقعات بخاصة أنها تجربة جديدة على الألبومات الغنائية .

وكان عام 2018 وجه السعد على النجم مصطفي شعبان من خلال تقديمه مسلسل "أيوب" والذي رغم تأكيد الكثيرين والنقاد عدم قدرة مصطفي شعبان على تقديم الجديد وأنه حصر نفسة في نوعية معينه من الأدوار ولكن بشهادة الجميع فيعد مسلسل "أيوب" قد غير جلد شعبان وقدمه للجمهور في ثوب جديد مما جعل المسلسل يحقق نجاح كبير ويعد من أفضل الخمس المسلسلات الأولي خلال شهر رمضان الماضي ويتصدر قائمة نسبة المشاهد عبر موقع اليوتيوب.

اقرأ أيضاً :

أمير كرارة ووليد منصور يحتفلان ببدء تصوير أولى مشاهد فيلم "كازابلانكا"

وشارك في بطولة مسلسل "أيوب" بجانب مصطفي شعبان ل من محمد دياب ومحمد لطفي وميريهان حسين وأيتن عامر وزكي فطين عبد الوهاب واحمد الحلواني واشرف زكي وضياء الميرغني.

وعلى النقيض تمام نجد أن عام 2018 لم يكن عام سعيد على بعض النجوم بسبب ظروف خارجة عن إيراداته وانخفاض نجوميته بعض الشيء ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الفنان محمد رمضان والذي خفض نجمة إلي حد كبير هذا العام وتراجع للخلف حيث لم يكن الموسم السينمائي في صالحة كما كان معتاد أن يتصدر قائمة الإيرادات بفيلمه الجديد " الديزل" والذي تم طرحة في موسم عيد الأضحى الماضي ولازال متواجد إلي الآن بدور العرض السينمائية حيث أحتل الفيلم المركز الثالث في بداية الموسم ثم تراجع للمركز الرابع.

وكان فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية، ويلتقى ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة، وتحدث العديد من الأحداث بينهما.

ونفس الأمر أنطبق على النجم محمد رجب والذي يعد من أكثر النجوم  سوء حظ هذا العام حيث تعرض رجب لظلم كبير من المنتج محمد السبكي حينما طرح فيلمه "بيكيا" بدور العرض السينمائية ولكنه استغل قاعات العرض المخصصة لعرض الفيلم لصالح فيلم "الديزل" لمحمد رمضان مما جعل فيلمه يتذيل قائمة الإيرادات نظرًا لعدم طرح فيلمه من الأساس في كل دور العرض كما انه تم طرحة خامس يوم عيد الأضحى الماضي, مما جعله يكون في مؤخرة قائمة الإيرادات ويحقق اقل إيرادات في أفلام محمد رجب التي قدمها خلال مشواره الفني.

ويشارك محمد رجب بطولة فيلم" بيكيا" كوكبة من النجوم منهم أيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة واحمد صيام وميرنا جميل، وآخرون، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدي، إنتاج أحمد السبكي.

كما عانى النجم الكوميدي محمد هنيدي هو الأخر من سوء الحظ هذا العام حيث كان من المقرر عرض احدث أعماله الدرامية مسلسل "أرض النفاق" عبر القنوات الفضائية المصرية ولكن المنتج تامر مرسي   قرر في اللحظات الأخيرة خروج المسلسل من السباق الرمضاني وتم الاتفاق بعرض المسلسل عبر إحدى القنوات الخليجية المشفرة خلال شهر رمضان الماضي مما أصاب هنيدي بحزن شديد خاصة انه كان عاد للدراما بعد غياب سنوات بهذا المسلسل.

يشار إلي أن مسلسل "أرض النفاق" رواية قدمها فؤاد المهندس في فيلم يحمل الاسم نفسه، وأخرجه فطين عبد الوهاب 1949، وتتحدث الرواية عن المجتمع المصري والعربي في نهاية الأربعينيات، في إطار خيالي فانتازي، ولكنها واقعية في الوقت نفسه، ويشارك في البطولة هنا شيحة، وإبراهيم عيسى، ودلال عبدالعزيز، ومحمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.

قد يهمك أيضاً :

بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" الشهر المقبل

يسرا اللوزي وهشام سليم ينضمان للجزء الثالث من "كلبش"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير كرارة يحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الدرامي والسينمائي في 2018 أمير كرارة يحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الدرامي والسينمائي في 2018



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle