arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

من بينهم "أفراح إبليس" وأبو العروسة" و"البيت الكبير"

"لايف ستايل" يرصد عددًا من أجزاء المسلسلات المُرر عرضها الموسم المقبل

لايف ستايل

لايف ستايل"لايف ستايل" يرصد عددًا من أجزاء المسلسلات المُرر عرضها الموسم المقبل

مسلسل " أبو العروسة"
القاهرة - شيماء مكاوي

تسيطر مسلسلات الأجزاء على الموسم الدرامي المقبل ، ويُنتظر عرض العديد من الأجزاء لأكثر من مسلسل في الموسم الدرامي المقبل، بخاصة بعد عرض الجزء الثاني من مسلسل " نصيبي وقسمتك" وتحقيقه نجاحًا أكبر من الجزء الأول له ، ومن هذه الأعمال الأتي :

" الجزء الثاني من مسلسل " أبو العروسة":

أكّد إبراهيم حمودة منتج مسلسل "أبو العروسة" أن أسرة العمل سبدأ تصوير الجزء الثاني منه فى منتصف الشهر المقبل بعد الاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل الذي يشهد العديد من المفاجآت وتطور في الأحداث .

وأضاف أنه يعقد حاليًا جلسات عمل مكثفّة مع المخرج كمال منصور والسيناريست هاني كمال من أجل معاينة عدد من أماكن التصوير وانضمام ممثلين جدد له يكشف عنهم خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى وجود كل الفنانين الذين شاركو فى الجزء الأول وحقق نجاحًا كبيرًا .

و دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل بشأن الماكل المثارة داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

"يذكر أن أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وينتمي لنوعية الـ 60 حلقة، وعرض  الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من الفنان سيد رجب وسوسن بدر وولاء الشريف ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وغيرهم .

* الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير":

انتهى السيناريست أحمد صبحي من كتابة الـ30 حلقة من الجزء الثاني لمسلسل "البيت الكبير"، والذي يخرجه محمد النقلى، وقام بتسليمها للجهة المنتجة للعمل، حيث إن الجزء الثانى من العمل يشهد تطورات جديدة في الأحداث وظهور شخصيات جديدة مثل الفنان مجدي كامل الذي يظهر بديلًا عن منذر ريحانة في هذا الجزء.

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلي وعلي الوصال، للمؤلف أحمد صبحي، والمخرج محمد النقلى.

ويرصد المسلسل قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى، وتُجسّد لوسي في أحداث المسلسل دور "كريمة"، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش في القاهرة، وتدخل في صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

* الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات":

يعكف صناع مسلسل "حكايات بنات" حاليًا على الاستعدادات الخاصة بإنتاج الجزء الرابع، بعد نجاح الأجزاء السابقة من العمل.

ونشر أحمد شوقي، المشرف على كتابة المسلسل صورة لأوراق السيناريو والحوار، عبر حسابه على "انستغرام"، معلقاً، مشروعنا التلفزيونى المقبل، طالبا من متابعيه التمني له بالتوفيق.

وتسائل متابعو شوقي عن مدى صحة الأخبار المنتشرة بشأن تغير الممثلات الرئيسيات فى المسلسل، مثل صبا مبارك، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم.

"يذكر أن "حكايات بنات" بطولة صبا مبارك، دينا الشربيني، إنجي المقدم، ندا موسى، كريم فهمي، عمرو صالح، رمزي لينر، أحمد العوضي، مصطفى درويش.

و عرض الجزء الأول منه 2012 وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث الجزء الأول بشأن حياة 4 فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

* الجزء الثاني من مسلسل " أفراح إبليس":

يشهد الجزء الثانى من مسلسل "أفراح ابليس" العديد من التغييرات لفريق العمل الذي قدّم الجزء الأول منه قبل 8 سنوات، إذ يعمل صناع المسلسل على التحضيرات الخاصة بالعمل ومعاينة أماكن التصوير بخاصة أنه تم تحديد نهاية شهر فبراير الجارى موعدًا لانطلاق العمل الذي تدور أحداثه فى 120 حلقة على جزئين كل جزء 60 حلقة تعرض خارج شهر رمضان.

واستعانت الشركة المنتجة للمسلسل بالسيناريست مجدى صابر لكتابة سيناريو الجزء الثانى بعد وفاة محمد صفاء عامر مؤلف الجزء الأول، والتعاقد مع المخرج أحمد خالد أمين بعد وفاة المخرج الأساسى سامى محمد على، إضافة إلى اعتذار 6 فنانين قدموا الأدوار الرئيسية فى الجزء الأول لأسباب مختلفة والتعاقد مع نجوم جدد لتقديم هذه الأدوار.

وتأتي النجمة عبلة كامل في مقدمة النجوم الغائبين عن أحداث الجزء الثاني بعدما قدمت اعتذارها للشركة المنتجة بسبب رغبتها فى الابتعاد عن الدراما الصعيدية التي قدمتها عن مدار الأربعة سنوات الماضية ورغبتها في التغيير، كما تغيب أيضًا الفنانة أيتن عامر عن المشاركة في الجزء الثانى لانشغالها بتصوير مسلسل "فوبيا" للعرض فى شهر رمضان المقبل وصعوبة التنسيق بين مواعيد التصوير.

واعتذرت الفنانة دينا فؤاد عن العمل نظرًا لانشغالها بتصوير مسلسلين حاليًا للعرض فى شهر رمضان المقبل هما "الحلال" و"لعبة الصمت"، وبالنسبة لهبة مجدي فالحمل منعها من الظهور في أحداث الجزء الثاني بخاصة أن انطلاق التصوير الأسبوع المقبل قبل وضعها لمولودها الأول، فيما تغيب الفنانة مروة حسين عن العمل بسبب ابتعادها عن التمثيل منذ زواجها من الإعلامي عماد أديب، وأيضًا زيزى البدراوي لوفاتها قبل 3 أعوام.

وانضم للمسلسل عدد من النجوم الذين لم يشاركوا فى الجزء الأول وأبرزهم النجمة صابرين لتجسيد شخصية جمالات التى قدمتها عبلة كامل فى الجزء الأول، وأيضاً النجم محمود عبد المغنى الذى تعاقد مؤخراً على أحد الأدوار الرئيسية، وكذلك منة فضالى حيث تجسد دور "دهب" الذي قدمته أيتن عامر فى الجزء الأول، وهي الفتاة التى يقع في حبها "همام" جمال سليمان، وتحدث بينهما العديد من المفارقات، إضافة إلى الفنانة إيناس عز الدين، والمطربة رنا سماحة .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايل يرصد عددًا من أجزاء المسلسلات المُرر عرضها الموسم المقبل لايف ستايل يرصد عددًا من أجزاء المسلسلات المُرر عرضها الموسم المقبل



GMT 17:34 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرَّف على تفاصيل حفلات نجوم الوطن العربي في رأس السنة

GMT 14:26 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" على "MBC مصر" السبت المقبل

GMT 11:12 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاهير أميركا يُقدمون المساعدات لضحايا حرائق كاليفورنيا

GMT 11:25 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

"لايف ستايل" يرصد كواليس مسلسل "في غمضة عين" للفنانة أنغام

GMT 09:39 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

رحيل نبيل الأظن المبدع اللبناني الذي أثرى المسرح الفرنسي

GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 08:19 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 17:23 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 ورقات بخطّ يد أيمن السويدي تكشف حقيقة مقتل "ذكرى"

GMT 01:01 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

فتاة تطلب النصيحة بشأن نزول الدم في ليلة الدخلة

GMT 13:52 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

5 نصائح لتحافظي على استقلالكِ بعد الزواج

GMT 10:55 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

أبرز الأقمشة الرائجة لخريف وشتاء 2021-2020

GMT 21:27 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

علاج القلق والتوتر عند الاطفال

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن توضح طرق الحصول على وجه مشرق

GMT 02:02 2017 الجمعة ,21 تموز / يوليو

كيفية اعداد سمبوسة هندية بالبطاطس اللذيذة