arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم "الحصان الأسود" و"كفر دلهاب" و"الزيبق" و"الطوفان"

مسلسلات رمضان تبدأ المنافسة مبكرًا بطرح إعلانات ترويجية غامضة

لايف ستايل

لايف ستايلمسلسلات رمضان تبدأ المنافسة مبكرًا بطرح إعلانات ترويجية غامضة

مسلسل "الحصان الأسود" ومسلسل "الزيبق" و"كفر دلهاب"
القاهرة - شيماء مكاوي

بدأ التنافس والتصارع بين الأعمال الدرامية مبكرا مع اقتراب شهر رمضان حيث قامت العديد من المسلسلات بطرح مجموعة من الإعلانات كنوع من الترويج لمسلسلاتهم ولكن اتسمت هذه الـ"بوسترات" بالغموض والإثارة كنوع من التشويق لهذه الأعمال، ومن هذه الأعمال الدرامية مسلسل "الحصان الأسود" حيث أطلقت الشركة المنتجة مجموعة من الإعلانات الترويجية المبهمة، وتصدّر بطل العمل الفنان أحمد السقا هذه البوسترات ولكن بصور من داخل العمل وظهر بوجهه غاضب، وكذلك سيطرت بعض بطلات العمل على بعض البوسترات للعمل مثل الفنانة شيري عادل والفنانة ياسمين صبري. والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

وسيجسّد السقا في هذا العمل الدرامي المرتقب لشهر رمضان المبارك شخصية جديدة وهي "فارس"، هذا الرجل الذي يمارس الكثير من المهن ويقوم بالعديد من الأمور المعارضة مع القضاء، حيث تشهد حياته لعبة زمنية غريبة، فيرحل إلى ماضيه ويكتشف الكثير من الأسرار عن طريق حالة معينة. و"فارس" الذي فقد إحساسه في الزمن الذي يعيش فيه، يدخل في الكثير من الدوامات فتشهد حياته الكثير من التطوّرات والتغيّرات وذلك ضمن إطار التشويق والإثارة في قالب "أكشن" بامتياز .

أيضا طرحت أسرة مسلسل "الزيبق" إعلانًا ترويجيًا تصدره بطلي العمل الفنان كريم عبد العزيز والفنان شريف منير حيث ظهر الفنان شريف منير يشاهد مجموعة من شاشات كاميرات مراقبة وظهر بها جميعها الفنان كريم عبد العزيز.والعمل سيناريو وحوار وليد يوسف ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبد الله. وأطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "أرض جو" للنجمة غادة عبد الرازق الإعلان الدعائي الأول للمسلسل، ولكنه لم يظهر عليه أي من أبطال العمل، ويبدو أن الشركة المنتجة أرادت في البداية أن يعبر الإعلان عن مضمون العمل.

وهو بطولة غادة عبد الرازق، وهيثم شاكر، وعبد العزيز مخيون وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيري، ومراد مكرم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج ياسر سليم وتامر مرسي، وإخراج محمد جمعة.

ونشر الفنان يوسف الشريف إعلانين لمسلسله "كفر دلهاب"، الأول يسيطر عليه الغموض والرعب وهو يعبر عن مضمون العمل والآخر تصدره هو كبطل العمل. وهو فكرة الفنان يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة يوسف الشريف وروجينا و ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامز أمير، ومى القاضي، ومحمد أبو الوفا، ومحمود حجازي ومحمد حمدى وصفاء الطوخي ورانيا الخطيب ورحاب عرفة، وإنتاج تامر مرسي. وتدور أحداث المسلسل في أحد العصور القديمة داخل أحد الكفور الذي يقع في قرية مسحورة ويدعى كفر دلهاب ويقوم سكانه بالسحر وأعمال الشعوذة, وقامت الشركة المنتجة لمسلسل "طاقة نور" بطرح الإعلان الأول للمسلسل والذي تصدره الفنان هاني سلامة، حيث اعتمد على الغموض والإثارة وهو تأليف : حسان دهشان ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ونشر النجم محمد إمام الإعلان الأول الخاص بمسلسه "لمعي القط"، وتصدر الإعلان "إمام" والذي ظهر من خلاله داخل "حلبة مصارعة". وهو من تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة، وبطولة محمد عادل إمام، وتارا عماد، وإنجي أبو زيد، وإدوارد، وسليمان عيد، وويزو، وأوس أوس، وتشارك النجمة لقاء الخميسي كظهور خاص في عدد من المشاهد ضمن الأحداث.

ونشر الفنان خالد الصاوي الإعلان الخاص بمسلسله "فوبيا" والذي تصدره منفردا، وظهر من خلاله بنصف وجهه فقط، واعتمد على الإثارة والتشويق. وبطريقة مختلفة طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الطوفان" عدد من الإعلانات الدعائية الخاصة بكل بطل من أبطال العمل منفردا، ومن أبرزهم روجينا وماجد المصري ومحمد عادل ومجدي كامل. وهو تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج خيري بشارة، حيث يعتمد المسلسل على البطولة الجماعية بين عدد من النجوم بأدوار متساوية بينهم. و"الطوفان" مأخوذ عن فيلم للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من تأليفه وإخراجه وقدمه في عام 1985 بطولة محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوي وسمية الألفي ومحمود الجندي وأمينة رزق.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات رمضان تبدأ المنافسة مبكرًا بطرح إعلانات ترويجية غامضة مسلسلات رمضان تبدأ المنافسة مبكرًا بطرح إعلانات ترويجية غامضة



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle