arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

حسن يوسف حزين والمنتصربالله يكشف ندرة الاتصالات به

ممثلون يشكون من فقدان مشاعر الود في الوسط الفني وجحود أصدقائهم

لايف ستايل

لايف ستايلممثلون يشكون من فقدان مشاعر الود في الوسط الفني وجحود أصدقائهم

الفنان المصري القدير المنتصر بالله
القاهرة - سارة رفعت

كشف الفنان المصري القدير المنتصر بالله، عن حزنه الشديد من جحود بعض الأصدقاء المقربين له وعدم اهتمامهم بالسؤال عنه أو الاتصال به، وقال إن هاتفه لا يتلقى أي اتصالات من الوسط الفني إلا ما ندر عن طريق هشام سليم وأحيانًا قليلة من يسرا وشيريهان وعدا ذلك لا يهتم به إلا بناته وزوجته وأقاربه.

وأكد المنتصر بالله، في أحد تصريحاته الصحفية، أنه يعاني من ارتفاع أسعار الدواء وجلسات العلاج الطبيعي، خاصة أن نقابة الممثلين تتقاعس كثيرًا في صرف مستحقاته المادية، وقارب حسابه في البنك على النفاد بعد أن تحمّل طويلًا العلاج والأدوية على نفقته الشخصية، ورغم الظروف الصحية التي يعاني منها المنتصر بالله، إلا أنه يصر على  التواجد مع زملائه وأسرهم في أحزانهم، حيث شارك أخيرًا في عزاء أحمد راتب ومحمود عبدالعزيز وقبلهما زوج الفنانة رجاء الجداوي، كذلك شارك في حضور فعاليات افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وكانت آخر مشاركات المنتصر بالله الفنية خلال حلقة واحدة من حلقات "راجل وست ستات" مع أشرف عبدالباقي وسامح حسين، وكضيف شرف في مسلسل "حكايات البنات" إخراج إبراهيم الشقنقيري.

واتهم الفنان حسن يوسف، الوسط الفني بالجحود والنكران وإهمال الفنانين في مراحل عمرهم الأخيرة، قائلًا: إن الفنانة الراحلة سعاد حسني تعرضت لهذا النوع من الإهمال، وتم نسيانها إلى أن تصدر خبر وفاتها عناوين الصحف والمجلات.

 وتحدث الفنان كمال الشناوي، قبل رحيله مع أحد الصحف، عن علاقته بزملائه في الوسط الفني قبل وفاته، وقال: "أنا حزين من عدم وفاء الوسط الفني‏، والجحود والنكران الذي ألاقيه حاليًا من زملائي الفنانين،‏ حتى أشرف زكي نقيب الفنانين لم يفكر مرة في السؤال عني‏، رغم أنني كنت من أوائل الفنانين الذين ساندوا النقابة ووقفوا بجوار أعضائها كثيرًا منذ كانت النقابة في عمارة قوت القلوب في وسط البلد‏، وجاهدت مع مجموعة من الفنانين مثل يوسف وهبي وزكي طليمات حتى أصبحت النقابة لها اسمها المشرف‏،‏ وبسبب هذا الجحود والنكران ابتعدت عن الفن حاليًا رغم بعض العروض التي عرضت عليّ في الفترة الأخيرة ومنها مسلسل "شيخ العرب همام" بطولة يحيي الفخراني وصابرين الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي‏،‏ وأنا خلاص شبعت تمثيل وبصراحة لم يغريني أو يجذبني عمل يجعلني أعود به إلى الشاشة‏،‏ رغم أنه يعرض عليّ سيناريوهات سينمائية وتليفزيونية كثيرة ولكني لا أستطيع تقديمها خاصة أنني امتلك مكانة خاصة بين الجمهور ولا أحب أن يقول جمهوري عني إن كمال الشناوي بهدل نفسه في أواخر أيامه‏،‏ بصراحة الورق الحالي لا يعجبني ولست في حاجة إلى الفلوس"‏.

وأضاف الشناوي: "الفنان الوحيد الحريص على الاطمئنان عليّ يوميًا صديقي ورفيق العمر الفنان عمر الحريري‏،‏ ومن خلاله أعرف ما يدور حاليًا في الوسط الفني‏، الذي تغير تمامًا عن الماضي‏، وأصبح مثل كل الأوساط الأخرى‏، و‏لا يوجد فرق بينه وبين أي وسط ثان‏،‏ كما تسأل عني أيضًا العظيمة شادية‏، ‏رغم اعتزالها‏‏ وكذلك الرائعة نادية لطفي اللتان تتصلان بي على فترات للاطمئنان عني، وأعلم جيدًا أن الكل مشغول، وكل شخص لديه ما يكفيه، ولم أغضب من أحد، فالزمن تغير وكنا زمان نسأل عن بعض ونسهر مع بعض في منازلنا، أما الآن فالوسط الفني أصابه الفتور ويفتقد إلى الود"‏.

وذكر المخرج عادل الميهي ابن شقيق المخرج الراحل رأفت الميهي، أنّ الميهي في سنوات مرضه، كان حزينًا بسبب الجحود الذي استشعره من أصدقائه في الوسط الفني الذين لم يهتموا بزيارته، رغم أنه كان دائم السؤال عنهم والوقوف بجانبهم في أي أزمة، وهي من الأشياء التي أصابته باكتئاب في أيامه الأخيرة نتيجة عدم الوفاء وعدم الاهتمام به من أصدقاء عمره ومنهم صديق طفولته مصطفى محرم الذي طلب منه عادل أكثر من مرة أن يزور الميهي ويسأل عنه إلا أنه لم يهتم.

وتابع عادل، أنّ عددًا قليلًا من الفنانين كانوا دائمي السؤال عن الميهي والاهتمام بزيارته ومنهم نادية لطفي وإلهام شاهين وليلى علوي والمخرج عمر عبد العزيز وأشرف زكي، والراحلة معالي زايد، التي كانت تداوم على زيارته رغم انفصالهما من سنوات طويلة وكانت آخر مرة قامت بزيارته قبل وفاتها بشهر واحد.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثلون يشكون من فقدان مشاعر الود في الوسط الفني وجحود أصدقائهم ممثلون يشكون من فقدان مشاعر الود في الوسط الفني وجحود أصدقائهم



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:28 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي أهم أسباب حساسية الجلد

GMT 08:08 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسكا كوين تكشف معانتها مع العيش بطرف صناعي

GMT 07:42 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة الكنغر في أستراليا للباحثين عن الاستجمام والراحة

GMT 06:40 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

بيع منزل النجمة البريطانية كيرا نايتلي الفخم

GMT 09:29 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تسريب صور المطربة بوسي داخل الطب الشرعي

GMT 01:05 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

محمد رمضان يكشف أن جمهوره هو ثروته المميّزة

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أجدد موديلات عبايات فخمة لاطلالة مترفة

GMT 01:15 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

وائل جسار يحتفل بعيد الحب في القاهرة

GMT 15:23 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

سامية الطرابلسي تستعرض جمالها وأنوثتها عبر "إنستجرام"

GMT 11:22 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

طرق الحصول على ديكورات مودرن لغرف الطعام تعرفي عليها

GMT 12:37 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

6 نصائح لاختيار ديكور غرف نوم الأطفال الأنسب للتوأم