arablifestyle
آخر تحديث GMT 02:26:57
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 02:26:57
لايف ستايل

الرئيسية

يُمكنك من الانخراط في الحياة الاجتماعية

فيلم جينيفر لوبيز الجديد يُلهمك لإحداث تغيير في حياتك خلال 2019

لايف ستايل

لايف ستايلفيلم جينيفر لوبيز الجديد يُلهمك لإحداث تغيير في حياتك خلال 2019

النجمة جينفر لوبيز و النجم ميلو فينتميغليا
واشنطن ـ رولا عيسى

بحلول العام الجديد، نحاول جميعًا، التوفيق بين قوائم القرارات التي لا مفر منها، مثل تغير وظيفتك، وفقدان الوزن، والالتحاق بصالة الألعاب الرياضية، وأخذ هواية جديدة. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن عام 2019، ربما يكون الوقت لإحداث تغيير حقيقي، كما ظهر في الفيلم الكوميدي المرتقب للنجمة جينفر لوبيز "Second Act"، والذي تلعب فيه دور "مايا"، التي تقرر إصلاح حياتها بعد خسارتها عرضًا ترويجيًا في عيد ميلادها الـ43.

ومهما كان عملك أو شكلك أو حياتك الاجتماعية، خذ الإلهام من رحلة مايا، وأنظر كيف يمكنك تغيير الأشياء، وخلق ""Second Act هذا العام.

- كن شجاعًا واستقل من الوظيفة التي تكرهها

الشعور بعد التقدير، يمكن أن يؤثر على جميع جوانب حياتك، فلماذا لا نجري تغييرًا؟ حيث يرى الفيلم، أن الموظفة مايا في "Value Shop"، تشتاق للحصول على ترقية تستحقها، بعد أن أمضت 15 عامًا في العمل في المتجر، و6 سنوات كونها مدير مساعد، ومع ذلك يتفوق عليها موظف ذكر، بسبب عدم حصولها على شهادة.

أقرا أيضًا: 

جينفر لوبيز تتألق في كواليس برنامج" وورد أوف دانس"

من خلال اتخاذ موقف والمساعدة من حبيبها، تيري، والذي يلعب دوره النجم، ميلو فينتميغليا، تستقيل، وبعد تغير سيرتها الذاتية، تحصل على وظيفة مرموقة في شركة مستحضرات تجميل في مانهاتن.

- خاطر بوظيفتك المقبلة

ورغم أن فكرة العمل أو الوظيفة الجديدة أو الدور الجديد مهم للغاية، فإن أخذ بعض المخاطر سيؤتي بثماره، وبينما لن يكون الأمر دراماتيكيًا كما فعلت مايا، ولكن الطموح هو المفتاح، في الفيلم تفكر مايا في النظر إلى الحياة والتساؤل كيف وصلت إلى هنا؟، هل قامت بخيارات مختلفة، وهل ستكون سعيدة، وربما سألت نفسك هذه الأسئلة.

وربما يبدو الحصول على وظيفة جديدة أمرًا بعيدًا، ولكن من المهم تذكر إعادة التدريب وتعلم مهارات جديدة، أو العودة إلى التعليم، كل ذلك سيقودك إلى الذي حلمت به.

- الانخراط في حياتك الاجتماعية

يمكننا الانغماس في العمل والحياة المنزلية وننسى كيفية الاستمتاع، ولذا اجعل هذا العام الوقت، الذي ستغير فيه الحياة الاجتماعية وتنخرط فيها، خصص وقتًا لحبيبتك، وهذا أمر ضروري للحفاظ على الإثارة، يمكن الذهاب إلى السينما، أو الرقص ليلًا، والاستمتاع بحفلات الكوكتيل.

- تغيير شكلك الخارجي

نحن جميعًا مذنبون بشأن شكلنا الخارجي، نختار نفس الملابس مرارًا وتكرارًا، ونرفض التحدي لمغادرة منطقة الراحة، وتشتهر لوبيز بأناقتها، ولكن في الفيلم سيلاحظ المشاهدون تغيير ملابسها الرائع، حيث موظفة ترتدي ملابس غير رسمية، إلى ارتدائها ملابس رائع تليق بسيدة أعمال، وبالتالي يعد هذا الفيلم "ديلي تعليمي" لكيفية تأثير ملابسك على حياتك.

- اقنع نفسك بالفكرة حتى تحققها

بعد التحول السريع، تضطر مايا، للكذب بمعرفتها تحدث اللغة الصينية خلال حفل عشاء، ولكنها بعد ذلك تواصل تعليمها الجامعي، الذي لم تحظى به في الماضي، وتتمكن من النجاح في اختبار قدرات خصصتها لها فينسيا هودغين، والتي تلعب دور زوي، حيث طلبت من والدها، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنديرسون كلارك، باختبار قدرات مايا.

- تأكد من طلب المساعدة من أصدقائك حتى إن لم تكن هذه طريقتك

على الرغم من الإغراءات، التي يتم إغفالها أثناء التغييرات الكبيرة في الحياة، فتذكر أصدقاءك دائمًا، يمكن أن يكون التوجه إلى أصدقائك مجرد المنشط الذي تحتاجه عند إجراء عملية التعديل، حيث يمكن لزملائك أن يكونوا صوتك المثالي، تذكر العلاقة الجانبية بين مايا وجوان، ولماذا تحتاج إلى إبقاء أصدقائك بالقرب منك وكيف يمكنهم مساعدتك في جميع نواحي الحياة.

وفي حين أن مايا وجوان، هما أفضل صديقين على الشاشة، فإن جينيفر وليا هما أيضا صديقتان حميمتان، حيث كشّفت جنيفر مؤخرًا، قائلة، "لدي علاقة كهذه مع شخص واحد في حياتي، إنها ليا، نضحك حتى نتبول سروالنا"، وأضافت،" نحن كالصخرة الصلبة، نوجد هنا لنقف بجانب بعضنا بعض في الأوقات الصعبة".

وقد يهمك أيضًا: 

النجمة جنيفر لوبيز تتألق في فستان قصير وجذاب من جلد الفهد

إطلالة مُذهلة لجينفر لوبيز أثناء تناولها العشاء برفقة حبيبها

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم جينيفر لوبيز الجديد يُلهمك لإحداث تغيير في حياتك خلال 2019 فيلم جينيفر لوبيز الجديد يُلهمك لإحداث تغيير في حياتك خلال 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم جينيفر لوبيز الجديد يُلهمك لإحداث تغيير في حياتك خلال 2019 فيلم جينيفر لوبيز الجديد يُلهمك لإحداث تغيير في حياتك خلال 2019



GMT 13:53 2019 الأحد ,12 أيار / مايو

الريش يحضر بقوة في إطلالات النجمات 2019
لايف ستايلالريش يحضر بقوة في إطلالات النجمات 2019

GMT 03:14 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

10 أنواع من الفوبيا المرتبطة بالعلاقة الجنسية
لايف ستايل10 أنواع من الفوبيا المرتبطة بالعلاقة الجنسية

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 10:14 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة ابنة الفنان عادل إمام في أحدث ظهور لها

GMT 05:59 2018 الثلاثاء ,29 أيار / مايو

إسلام شوقي يُؤكّد أنّ ظهوره في "رحيم" مُميَّز

GMT 00:16 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي حركات تثير الرجل قبل العلاقة الحميمة

GMT 11:19 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

أجمل تسريحات الضفائر من بطلة مسلسل لعبة العروش