arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزها "نادى الرجال السري" و"رأس السنة" و"122" و"صباح الخير" 

"لايف ستايل" يرصد الخريطة الأولية للأفلام المنتظر طرحها في 2019

لايف ستايل

لايف ستايل"لايف ستايل" يرصد الخريطة الأولية للأفلام المنتظر طرحها في 2019

فيلم "122"
القاهرة - سارة رفعت

تتوجه أنظار العالم في الوقت الراهن إلى استقبال عام 2019 الجديد، بسلسلة من الاستعدادات في مختلف المجالات، وعلى المستوى الفني وبخاصة السينمائي يتم تصوير عدد من الأفلام، وأخرى انتهي الفنانين من تصويرها، وغيرها يستعد أبطالها لتصويرها لعرضها في العام المقبل.

وتمكن موقع "اليمن اليوم" الإخباري وسط هذا الزخم من رصد الخريطة الأولية لقائمة هذه الأفلام، ومنها فيلم "122" الذي  قررت الشركة المنتجة له عرضه في موسم نصف العام وذلك بعد أن جرى تأجيله من موسم عيد الأضحى، بسبب عدم الانتهاء من اللمسات الأخيرة سواء مونتاج أو مكساج وجرافيك، ومن المقرر طرحه بتقنية الـ4DX كأول فيلم عربي يتميز بهذة الخاصية.

ويُشارك فيلم "122" في بطولته كل من أمينة خليل وأحمد داود ومحمود حجازي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج سيف عريبي، وإخراج المخرج العراقي ياسر الياسري، في أول مشاركة مصرية له في السينما المصرية.

ويطرح الفيلم الشبابي "صباح الخير" ضمن قائمة أفلام منتصف العام، وهو ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك في السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

ويُشارك في بطولة "صباح الخير" إيساف وراندا البحيرى وإلهام عبد البديع وكوكى وأحمد تهامى ومصطفى هريدى وبسنت السبقى وأحمد فاروق وإيمى، وإنتاج شركة 3A، وسيناريو وحوار هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.

كما لم تستقر الشركة المنتجة لفيلم "رأس السنة" على طرحه في موسم نصف العام، لكنهم يقومون بتصوير ساعات مكثفة منه في الوقت الحالى، مما يجعل هناك نية لإلحاقه بأفلام منتصف العام.

ويشارك في بطولة فيلم "رأس السنة" الفنان إياد نصار والفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد مالك وإنجى المقدم وهدى المفتى وسالى عابد، وآخرون من النجوم تأليف محمد حفظى وإخراج محمد أحمد صقر.

وحددت الشركة المنتجة طرح فيلم "نادى الرجال السري" للنجم كريم عبد العزيز والذي يعود به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، في عيد الفطر 2019، ويشارك فى بطولته غادة عادل، ماجد الكدوانى، نسرين طافش، بيومى فؤاد ومن تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى.

ونجد من جهه أخرى، أن هناك 4 أفلام يستعد أبطالها للدخول إلى بلاتوهات التصوير، وعلى رأسهم فيلم "محمد حسين" للنجم محمد سعد والذى تعرض لسلسلة من التاجيلات لعدم الاستقرار على مخرج للعمل بعد رغم ترشيح أكثر من 4 مخرجين لم يتم الاتفاق معهم، والفيلم يشارك فى بطولته هنا شيحة، حجاج عبد العظيم، الخليل كوميدى.

ويستعد النجم محمد إمام إلى دخول فيلم جديد بعنوان "لص بغداد" عقب انتهاء اجازة الزواج الذى يقضيها حاليًا والفيلم من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

وينطبق الموقف ذاته على فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، فبعد فترة كبيرة من التحضيرات انطلق تصوير مشاهد العمل، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال عام 2019 ويشارك في بطولته أحمد عز، أحمد رزق، وهند صبرى، ومحمد الشرنوبى، ومحمد فراج، وأسماء أبو اليزيد، وآخرون، سيناريو وحوار أمير طعيمة وشريف عرفة، إخراج شريف عرفة.

وينتظر النجم أحمد السقا انتهاء السيناريست محمد سيد بشير من كتابة سيناريو وحوار فيلمه الجديد "ترانيم ابليس" للبدء فى تصويره ويشارك في بطولته مصطفى شعبان وخالد النبوي وعدد كبير من النجوم وإخراج احمد نادر جلال، ويحضر المنتج محمد السبكى لفيلم جديد بعنوان "حملة فرعون" للعرض فى احد مواسم العيد في 2019 ولكن يواجه بعض الأزمات في الوقت الحالي ومرشح لبطولته محمد رمضان

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايل يرصد الخريطة الأولية للأفلام المنتظر طرحها في 2019 لايف ستايل يرصد الخريطة الأولية للأفلام المنتظر طرحها في 2019



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 18:31 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

فهرية أفجان قبل عمليات التجميل واتهامات بتغيير لون عينيها

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:30 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفى على 10 نصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء

GMT 11:23 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تركي آل الشيخ ينشر صورة من داخل المستشفى

GMT 18:54 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

حولي حديقة منزلك لأجواء النادي في غرفة معيشة خارجية

GMT 11:46 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

أهم فوائد الفواكه الزرقاء والبنفسجية

GMT 07:18 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات لا تعرفها عن الفنانة الراحلة معالي زايد

GMT 19:22 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

نجوم الوطن العربي يعلقون على حادث محطة مصر

GMT 07:19 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أبرز السراويل الرائجة في شتاء 2019