arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أكد لـ"لايف ستايل" مقتلها إثر تناول جرعة "بنج" زائدة

 مدير أعمال الراقصة الاستعراضية "غزل" يكشف التفاصيل الحقيقية لوفاتها

لايف ستايل

لايف ستايل مدير أعمال الراقصة الاستعراضية "غزل" يكشف التفاصيل الحقيقية لوفاتها

غزل
القاهرة _إسلام خيري

أثار خبر وفاة الراقصة الاستعراضية غزل حديث وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية ، بعدما تردد أن سبب وفاتها يعود اثر خطأ طبي في إحدى المستشفيات ، وهو الأمر الذي جعل وزارة الصحة تقوم بتشكيل لجنة لتقصي حقيقة وفاتها ، وتم تشكيل فريق متخصص في الجراحات للكشف عن أسباب الوفاة إذا كانت طبيعية أو سببها خطا طبي .

وحدثت وفاة الراقصة غزل الخميس الماضي ، بعدما دخلت إحدى المستشفيات الخاصة في منطقة حدائق الأهرام ، البعض أشار إلى أن سبب الوفاة نتيجة إلى إجرائها عملية تجميل في منطقة الصدر "تصغير ثدي" ، فيما أشارت بعض التقارير إلى أن الراقصة متزوجة عرفيًا ، وكانت حامل إلا أن الجنين توفي في بطنها ، مما أدى إلى ضرورة إجراء عملية جراحية لها ، حيث أجرتها لها طبيبة في المستشفى وساعد بها 3 ممرضات ، إلا أنه عقب الانتهاء من إجراء العملية تدهورت حالتها الصحية ، وفارقت الحياة ، الأمر الذي جعل الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، تقوم بتوقيف مدير المستشفى والطبيبة والممرضات واتهامهم بالإهمال الذي نتج عنه الوفاة ، والأمر بإغلاق المستشفى.

وانتشرت أخبار من المقربين منها تؤكد حقيقة الأمرين ، حيث أن المطرب الشعبي خضر التي شاركته الكليب الأخير أكد وفاتها بسبب أزمة قلبية حادة ، إثر إجرائها عملية تجميل في صدرها عن طريق حقن "السيلكون" ، فيما كانت أقوال والدها وزوجها في النيابة تفيد بوفاتها بعد إجرائها لعملية جراحية عاجلة نتيجة وفاة جنين في بطنها من زواجها العرفي ، وهو ما أكده المطرب سعد الصغير أحد المقربين لها ، والذي قال إنها كانت حامل منذ فترة طويلة وتوفي الجنين ، وقامت بإجراء عملية جراحية وخرجت من المستشفى ومارست حياتها ، لكنها شعرت بتعب وذهبت إلى المستشفي خلال الأيام الماضية واكتشفت أن هناك بقايا من الجنين وكان لابد من التدخل الجراحي نظرًا لوجود نزيف .
 
ومن جانبه قال أحمد عليوة ، مدير أعمال الراقصة غزل ، إن ما يتردد عبر وسائل الإعلام ليس له أساس من الصحة ، نافيًا وفاتها بسبب إجراء عملية تجميل في صدرها ، مضيفًا "غزل تعرضت للتعب مثلها مثل أي فتاة ، ووجدت أنها تعاني من نزيف وذهبت إلى المستشفي من أجل علاجها لكنهم قاموا بإعطائها مخدر بنج زيادة تسبب في وفاتها".
وتابع عليوة في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم" : "قضاء الله وعمرها وحرام أن نتحدث عنها حاليًا وكفانا شائعات لأنها كانت إمرأة متزوجة ولا صحة لحملها عرفيًا وإجهاضها وكل ما يقال عنها كذب ، وندعي لها بالرحمة ، والأمر أصبح بين يدي النيابة والتحقيقات".

وكشف عليوة عن حياة غزل ، مؤكدًا أن إسمها الحقيقي هو "سلمي طارق محمود" ، مشيرًا إلى أنه يعتبر في منزلة والدها ، مضيفًا "والدها حي وعلى قيد الحياة لكن والدتها توفيت منذ عامين ، ووالدتها كانت فنانة ومطربة ووالدها فنان وأنا زميل له ، فهي من بيئة فنية ولدت في الإسكندرية ، وقامت والدتها بالتحدث معي من أجل اشتراكها في المجال الفني وهو ما فعلته واكتشفت موهبتها في الغناء والرقص وقمت باكتشافها في قناة التت ودلع ، وبعد ذلك مشاركتها في أكثر من 5 أفلام منها فيلم سبوبة ، وكانت تحضر لعدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة ، وشاركت في مسلسل الزعيم عادل إمام عفاريت عدلي علام في أخر حلقات المسلسل ، وشاركت في مسلسل أخر لم يكتمل مع رغد اللبنانية".

وأردف عليوة "غزل تزوجت مرتين الأولى أنجبت منه طفل عمره 3 أعوام وطلقت منه ، والثاني المتزوجة منه حتى وفاتها ، وعمرها الرسمي 25 عام وليس 21 كما تردد فكيف ذلك وهى تعمل في المهنة منذ أربع أعوام".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 مدير أعمال الراقصة الاستعراضية غزل يكشف التفاصيل الحقيقية لوفاتها  مدير أعمال الراقصة الاستعراضية غزل يكشف التفاصيل الحقيقية لوفاتها



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 14:28 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

يتحدث هذا اليوم عن مغازلة في محيط عملك

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 16:13 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

طريقة تطبيق لوك مكياج ناعم لكل يوم وللمناسبات

GMT 12:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أميرة بهاء تُؤكّد أنّ الألوان المُبهجة تُسيطر على الخريف

GMT 12:13 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

ملفات في الدماغ

GMT 06:56 2020 الأحد ,09 شباط / فبراير

عبايه كتف مطرزة من وحي مدونات انستقرام

GMT 20:31 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

خيال حبيبي لا يفارق مخيلتي

GMT 05:51 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا محمود تؤكد تمنّيها تجسيد السيدة نفيسة

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

معتز هشام يكشف اسم الفنان الذي علمه مشاهد الأكشن