arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم "حليمو" و"طلق صناعي" و"عقدة الخواجة"

منافسة شرسة بين 9 أفلام في أول موسم سينمائي في 2018

لايف ستايل

لايف ستايلمنافسة شرسة بين 9 أفلام في أول موسم سينمائي في 2018

الأفلام المقرر طرحها في دور العرض السينمائية
القاهرة - إسلام خيري

يشهد موسم إجازة منتصف العام هذا العام انتعاشة كبيرة في السينما، لا سيما من حيث عدد الأفلام المقرر طرحها في دور العرض السينمائية خلال هذا الموسم، وذلك إذا ما تم مقارنته بموسم إجازة منتصف عام 2017 الذي وصل عدد الأفلام التي عرضت خلاله 5 أفلام، ولكن في 2018 ينافس عددًا كبيرًا من الأفلام يصل عددها إلى 9.

ويرصد "لايف ستايل" هذه الأفلام والتي بدأت بعرض فيلم بطرح فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" 27 ديسمبر الماضي، وشارك في بطولته طلعت زكريا وريم البارودي ونرمين ماهر وبيومي فؤاد وروان الفؤاد والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، منتج فني رضا عبدالصمد، وإخراج محمد سعيد.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية حليمو التي يُجسِّدها الفنان "طلعت زكريا" الذي يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، لكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

وتم طرح فيلم "طلق صناعي" 2 يناير الماضي ويقوم ببطولته ماجد الكدواني، حورية فرغلي ومن إنتاج شركة "دولار فيلم"، ويدور حول زوجة في أشهر حملها الأخيرة، يصطحبها زوجها إلى السفارة الأميركية في القاهرة من أجل الحصول على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأميركية، إلا أن الثنائي يقابل بالرفض لأكثر من مرة، حتى يقرر الزوج في النهاية أن تلد زوجته بالسفارة، كي يحصل نجله على الجنسية الأميركية وفقًا للقانون، وهو ما يحاول القيام به تحت تهديد السلاح.

فيما يستعد الفنان أحمد عيد لطرح فيلم "خلاويص" 17 يناير المقبل ويشارك في بطولته كلًا من آيتن عامر، وأحمد فؤاد سليم، وطارق عبدالعزيز، ومحمد حاتم، ومحسن منصور، وسامي مغاوري، وتأليف لؤي السيد، وفيصل عبدالصمد، وإخراج خالد الحلفاوي، ويدور الفيلم في إطار كوميدي، حيث تجسد آيتن دور محامية تسعى لمساعدة أحمد عيد في المشاكل التي يدخل فيها بسبب ابنه وتحدث مواقف كوميدية بينهما.

وطرح المنتج أحمد السبكي فيلم" عقدة الخواجة" لحسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصري  7 يناير الماضي  بدور العرض السينمائية بدلًا من 17 المقبل، وتدور أحداثة في إطار كوميدي لايت، حول شاب من الطبقة المكافحة، يقع في أزمة عن طريق حادث سيارة مع ابنة رجل أعمال كبير، فتحاول الفتاة أن تبحث عنه لتصليح سيارتها، وتحدث مفارقات كوميدية بينهما.

إلى جانب أن السبكي قرر أيضًا تقديم موعد طرح فيلم "اطلعولي برة" بطولة خالد الصاوي وكريم محمود عبدالعزيز إلى 17 يناير بعدما كان من المقرر طرحة 21 من الشهر ذاته، وتدور أحداثه داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وعصابة يقودها خالد الصاوي، تتعرض للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

بينما يخوض النجم رامز جلال المنافسة من خلال فيلم "رغدة متوحشة" المقرر طرح بدور العرض السينمائية يوم 17 يناير المقبل، ويشارك في بطولته كلًا من ريهام حجاج وبيومي فؤاد، وتدور الأحداث حول "إسماعيل" الذي يقدمه رامز جلال ويعمل في أحد مراكز التجميل ماكير، ولكن عندما يعلم بأن الفنان بيومي فؤاد "مخرج الإعلانات" يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

أما فيلم" جدو نحنوح" من المقرر طرحه 17 يناير المقبل، ويشارك في بطولته كلًا من مصطفى أبو سريع, محمد ثروت، نرمين ماهر، وإنتاج شركة "أوسكار"، ويدور في إطار كوميدي، حول مجموعة شباب يبحثون عن كنز وتتوالى الأحداث حول البحث عنه بطريقة كوميدية، كما يعقد المنتج أحمد عبدالباسط مع شركات التوزيع للاستقرار على موعد طرحه خلال نهاية الشهر الجاري.

 وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي، ويقوم ببطولته بيومي فؤاد في أولى خطواته نحو البطولة المطلقة، ويشاركه فيها هشام إسماعيل ومحمد ثروت وأحمد حلاوة ومريم السكري وتأليف وليد يوسف وإخراج شادي علي، كما قررالمنتج والمخرج أحمد عبدالباسط طرح فيلمه الجديد «نص جوازة» في عيد الحب المقبل، حيث سيطرح في دور العرض يوم 14 فبراير المقبل، ويشارك في بطولته كلًا من نبيل عيسى ومصطفى أبوسريع ومريم حسن ورحمة حسن وتأليف منة عبيد وإخراج سيف الساحر وإنتاج فيلم أوف إيجيبت.

وقررت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكيف" طرحة بدور العرض السينمائية 20 يناير المقبل، ويشارك في بطولته مجموعة مميزة من النجوم منهم محمود عبدالمغني، ماجد المصري، روجينا، مي سليم، وإبراهيم نصر، وإيهاب فهمي، وآخرين، تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي، وتدور أحداثه في إطار شعبي يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالي.

كما يوجد العديد من الأفلام التي لم يحسم موقفها النهائي بعد ومنها فيلم" كارما" للمخرج خالد يوسف والنجم عمرو سعد وفيلم "البدلة" بطولة تامر حسني وأكرم حسني وفيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة وغادة عبدالرازق.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسة شرسة بين 9 أفلام في أول موسم سينمائي في 2018 منافسة شرسة بين 9 أفلام في أول موسم سينمائي في 2018



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 08:46 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

ديكورات مميزة لغرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 08:17 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

الفنانة نجوى كرم دعمت الجيش ولم تقلل من شأن أحد

GMT 17:43 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء حفل محمد منير ومصطفى شوقي في رأس السنة

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

صوفيا تورنر تخطف الأضواء فى كوريا الجنوبية

GMT 18:03 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

أفكار ديكور جلسات خارجية مميزة وراقية

GMT 22:04 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم

GMT 14:58 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

علماء الفلك يكشفون عن الأبراج الأكثر شرًا

GMT 10:23 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

ملكة جمال مصر في جلسة تصوير بتوقيع مايكل ساويرس

GMT 07:58 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

محمود حجازي يرى أنّ "أبو العروسة" عائلي بإمتياز 

GMT 19:34 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

أروي جودة تنشر صورة جديدة من كواليس "حجر جهنم"

GMT 03:04 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ستيفاني صليبا الصمت هو ردي على المنتقدين

GMT 10:31 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

تعليم الطفل النظافة وخصوصًا في الفترة قبل المدرسة

GMT 16:43 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أول ظهور للفنانة جنات في القاهرة بعد انتهاء شهر العسل