arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

خاصة أنها اعتادت على إثارة البلبلة في الأوساط العربية

أسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق

لايف ستايل

لايف ستايلأسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق

الفنانة شيرين عبدالوهاب
القاهرة – لايف ستايل

هي ليست المرة الأولى التي تثير فيها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب البلبلة في الأوساط الاعلامية العربية، وكما يقول المثل "بكل عرس إلها قرص".

شيرين صاحبة الصوت الدافئ والرومانسي للغاية، أحيت منذ أيام قليلة حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي في المملكة العربية السعودية.

شيرين صاحبة الباع الطويل في الإختيارات الغنائية الجيدة، قدمت باقة من أجمل أغنياتها الرومانسية الهادئة، الأمر الذي تسبب في بعض الوصلات بنعاس الحضور، ان لم نقل مللهم، لتعود وتطلب منهم شيرين مع نهاية كل أغنية أن يتفاعلوا معها، لتعود وتعيد الكرة فتقدم أغنية بإيقاع رومانسي بطيء. والملفت ان صوتها، وخلال تقديمها بعض الاغنيات، بدا متعباً على عكس العديد من الحفلات التي سبق وأحيتها وقدمت فيها أعمالها بخامتها الصوتية المليئة بالأنوثة والمشاعر.

هذا في الصوت، أما في الحضور والشكل، فقد إرتدت شيرين فستانا باللون الاسود لم يلق بها على الاطلاق، نظرا إلى قصته العجيبة الغريبة للصراحة، والتي ابرزت قصر قامتها. في حين انها اعتمدت ماكياجاً يليق بها، وتسريحة شعر تتناسب مع وجهها واطلالتها.

اقرا ايضاً:

شيرين عبد الوهاب تستهدف "العوانس" خلال حفلها في موسم الرياض

يبدو ان الحظ العسير وتسرع اللسان قبل التفكير من سمات الفنانة شيرين فبعد تصريحها في حفل سابق "طالما منقدرش نستغني عن الرجل في حیاتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن" الذي أثار بلبلة وتلقت عليه الكثير من الانتقادات خاصة من قبل فئة من السعوديات، وصفت منتقداتها في حفلها الجديد بـ"العوانس" حين قالت "لم أفهم لماذا غضبت الكثيرات من تصريحي السابق وأطلقن هاشتاغ ضدي... "أكيد دول شوية عوانس".

ومرة أخرى عاد هاشتاغ "#اخرسي_ياشيرين" إلى صدارة المواضيع الأكثر تداولا على تويتر في السعودية، يليه هاشتاغان "#شيرين_في_الرياض" و#شيرين_تسيء_للمرأة_العازبة".

وقد توجه اليها رواد من مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة التوقف عن تقديم النصائح إلى النساء والاكتفاء بالغناء. وغردت إحداهن: "شيرين عبد الوهاب كالعادة تهين المرأة وتؤسس للتبعية المطلقة والطاعة العمياء للرجل. أثبتت أن المرأة هي العدو الأول للمرأة".

وللتوضيح إلى شيرين وغيرها من الذين يستخدمون كلمة عنوسة للإساءة إلى المرأة، ان كلمة "عنس" أو "عانس" في قاموس لسان العرب تطلق على الرجل والمرأة، انما المصطلح هذا خضع لسطوة النظام الابوي فإقترن بالمرأة أكثر من الرجل.

قد يهمك ايضاً:

طبيب نفسي يفجر مفاجأة عن شيرين عبد الوهاب

  إعلامية سعودية تهاجم شيرين عبد الوهاب وتطالب بمقاضاتها

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق أسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 19:38 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

كبرت ومازالت أمي تعاملني كالأطفال

GMT 16:02 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

اترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:58 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:10 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 07:34 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

ليدي غاغا تبدو أنيقة في كنزة سوداء رائعة

GMT 08:22 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أغرب شائعة طاردت الفنانة بوسي بعد رحيل نور الشريف

GMT 14:49 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

افضل زيت لتنعيم شعر الاطفال والرضع

GMT 05:36 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

صيحات جديدة ومميَّزة تُسيطر على شنط يد خريف 2018

GMT 12:52 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

خمسة أسباب أساسية في الإرتباط العاطفي توقف طموحاتك

GMT 13:47 2017 الجمعة ,12 أيار / مايو

تعرفي على جميع عوارض الحمل بالشرح والتفصيل

GMT 09:01 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نجمة ستار أكاديمي ميريام عطا الله تشارك في "الهيبة 2"

GMT 18:40 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

أفضل ١٠ أطعمة وتمارين لتخسيس البطن وعلاج الكرش

GMT 05:09 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

كيت موس تبرز في فستان أزرق مع أقراط فاخرة