arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نوال الزغبي وعبدالباسط حمودة وشيبة يطلون لأول مرة في الشهر الفضيل

الموسيقى التصويرية تنافس المطربين في سباق تترات مسلسلات رمضان 2017

لايف ستايل

لايف ستايلالموسيقى التصويرية تنافس المطربين في سباق تترات مسلسلات رمضان 2017

المطربة نوال الزغبي
القاهرة - شيماء مكاوي

تتنافس تترات مسلسلات رمضان في كل عام، مثلما يتبارى الفنانون وكتّاب الدراما، وفي هذا العام، اكتفى البعض بالموسيقى التصويرية والبعض الآخر بأصوات أبطال العمل.

فنجد مسلسل "الحرباية" على الرغم من أن بطلة العمل مطربة كبيرة وهي الفنانة هيفاء وهبي إلا أن تتر العمل سيُطرح بدون غناء، وسوف يكتفي المنتج بموسيقى تصويرية، بقيادة مصطفى الحلواني، وقد انتهى منذ أيام قليلة من تسجيل التتر في أحد الاستوديوهات.ويشارك في بطولة مسلسل "الحرباية"، هيفاء وهبي ومحمود عبد المغني ومنذر رياحنة وعايدة رياض وأحمد صيام وصبري عبد المنعم وخالد كمال، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج مريم أحمدي.

وعلى الرغم من الإعلان عن اسم الفنانة أصالة للقيام بغناء تتر مسلسل "لأعلى سعر"، بطولة الفنانة نيللي كريم وأحمد فهمي إلا أن منتج العمل جمال العدل تعاقد مع المطربة نوال الزغبي. وسجلت، النجمة اللبنانية أغنية تتر مسلسل "لأعلى سعر" في استوديو الموزع الموسيقي هادي شرارة في بيروت، وذلك بعد توقيعها قبل أيام قليلة على غناء تتر المسلسل الذي لحنه عمرو مصطفى، ويلعب بطولته عدد كبير من النجوم منهم نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وأحمد مجدي وسلوى محمد علي وخالد كمال ومحمد حاتم وسارة سلامة، وعدد كبير من الفنانين، إضافة إلى ظهور مي كساب كضيفة شرف، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

ولن يكون تتر "لأعلى سعر" الوحيد بصوت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في رمضان المقبل، حيث وضعت صوتها أيضًا على تتر المسلسل اللبناني "كراميل" للنجمة ماجي أبو غصن والنجم ظافر العابدين، والنجوم كارمن لبس وبيار داغر وجيسى عبدو، وتأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب.

ونشر الفنان هشام ماجد عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستغرام"، صورة تجمعه بالفنان شيكو، والمطرب الشعبي أحمد شيبة من كواليس مسلسل "خلصانة بشياكة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. وتعاقد أحمد شيبة أخيرًا على غناء تتر المسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل. و"خلصانة بشياكة"، بطولة "أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني وجميلة عوض ومحمد سلام وأوس أوس وويزو، من تأليف فاروق هاشم وأحمد المحمدي وإخراج هشام فتحي".

أما تتر مسلسل " سبع صنايع" فيغنيه المطرب محمد حماقي وهو مسلسل لايت يسير في إطار حلقات منفصلة كل حلقة بنجم مختلف. ومسلسل "سبع صنايع" من بطولة شريف رمزي، ومي سليم، وإنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.
ويغني المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، تتر مسلسل "رمضان كريم" للفنانة روبي وشريف سلامة وهو بطولة جماعية. ويضع المطرب محمد فؤاد صوته على تتر مسلسل "الضاهر" بالإضافة إلى غناء 4 أغنيات أخرى في أحداث المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "الضاهر" في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش في منطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

"الضاهر" بطولة محمد فؤاد، رغدة، إنجي شرف، تامر عبد المنعم، حسن يوسف، مادلين طبر، فريال يوسف، عمر حسن يوسف، أميرة هاني، أحمد منير، سميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسى، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد، تأليف تامر عبد المنعم، إخراج ياسر زايد ومن إنتاج تامر مرسي وتامر عبد المنعم.

وستؤدي المطربة روبي، التتر الخاص بمسلسل "وضع أمني" للفنان عمرو سعد، وسيشارك هذا الموسم بدور تاجر آثار وضمن أحد أفراد عصابات المافيا. ويشارك في بطولة مسلسل "وضع أمني" عدد كبير من الفنانين منهم ريهام حجاج، وصلاح عبد الله، وشريف حلمى، وحمدى الوزير، ونهال عنبر، ورانيا منصور وياسر على ماهر، وأحمد عبد الله محمود، إنتاج تامر مرسي، إخراج مجدي أحمد علي.

وسيغني حمادة هلال التتر الخاص بأحدث مسلسلاته "طاقة القدر" وسيعود به بعد غياب عن الدراما. والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان"، وتدور أحداثه حول شاب من عائلة بسيطة، يستطيع بعمله أن يصبح ذو شأن فى المجتمع، ويكسب ثروة كبيرة.

وسيضع الفنّان الشعبي أحمد سعد صوته على تتر مسلسل "الدولي"، أمّا المطربة بوسي فمن الممكن أن تغني تتر مسلسل "الحساب يجمع" الذي تشارك فيه كممثلة. أما الفنان سامح حسين فقرر أن يغني تتر مسلسله بنفسه "سرايا حمدين".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموسيقى التصويرية تنافس المطربين في سباق تترات مسلسلات رمضان 2017 الموسيقى التصويرية تنافس المطربين في سباق تترات مسلسلات رمضان 2017



GMT 12:34 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السينما السعودية حاضرة في ملتقى مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 11:15 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار إضراب ممثلي هوليوود عقب فشل المفاوضات

GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle