arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أعرب عن سعادته بنجاح المسلسل الذي يعد أول بطولة درامية له

هيثم شاكر يتعهد بعدم الغياب ويؤكد أن "حب عمري" شكّل مفاجأة

لايف ستايل

لايف ستايلهيثم شاكر يتعهد بعدم الغياب ويؤكد أن "حب عمري" شكّل مفاجأة

هيثم شاكر
القاهرة - لايف ستايل

كشف المغني والممثل المصري هيثم شاكر، عن الطقوس التي يتبعها في يومه خلال شهر رمضان المبارك، معربا عن سعادته بنجاح مسلسله الجديد "حب عمري"، الذي يعد أول بطولة درامية له، قبل أن يتطرق إلى خططه الفنية الجديدة للمرحلة المقبلة.وضمن فقرة "طقوس النجوم في رمضان"، قال هيثم شاكر لموقع "سكاي نيوز عربية": "كانت هناك بعض الطقوس التي اعتدت أنا وأسرتي عليها في شهر رمضان قبل أزمة كورونا، مثل تجمعات العائلة والأصدقاء على موائد الإفطار، والخروج لتناول وجبة السحور، وأداء صلاة الفجر في الحسين".

 وأوضح أن شهر رمضان هذا العام لم يشهد كل تلك الأحداث بسبب كورونا وانشغاله بتصوير مسلسله، مشيرا إلى أنه يحاول الالتزام بالإجراءات الوقائية خلال التصوير لحماية نفسه وأسرته من كورونا.وتابع: "يتم تعقيم مكان التصوير، والأشخاص المتواجدين فيه أيضا، كما أننا جميعا نرتدي الكمامات والقفازات، ولا توجد أي مشاهد ترغم الفنانين على الاقتراب من بعضهم، او تضم عددا كبيرا من الأشخاص".ولدى سؤاله عما إذا كان ابنه وابنته قد اعتادا على فكرة الحجر المنزلي، أشار شاكر إلى أن أعمارهما 10 و8 سنوات، وبالتالي "لديهم الوعي الكافي لفهم حجم الأزمة والالتزام بالبقاء في البيت، ومتابعة دروسهم وحتى تمريناتهم الرياضية عبر الإنترنت".

وفيما يتعلق بـمسلسل "حب عمري"، فإنه يمثل المرة الأولى التي يعود فيها شاكر للتمثيل بعد مسلسل "أرض جو" مع غادة عبد الرازق سنة 2017، بالإضافة إلى أنه أول بطولة درامية له، وأول مرة يقدم شاكر أيضا تتر لمسلسل رمضاني.وتعليقا على المسلسل، قال الفنان المصري: "أكثر ما جذبني إلى هذا العمل هو السيناريو الذي كتب بإتقان، بالإضافة إلى القصة الجميلة التي من الممكن أن تدخل كل البيوت المصرية ويتمتع بها أفراد العائلة جميعا.. كما أن شخصية عيسى فيها الكثير من صفاتي".

وتابع: "منذ عام 2017 بعد مسلسل أرض جو، وأنا أعمل على تطوير نفسي فنيا لخوض تجربة التمثيل مرة أخرى، وقد درست السيناريو جيدا واستعديت للشخصية كي أستطيع تقديمها للناس بشكل يصدقونه".وعن طبيعة العلاقة التي تجمعه ببطلة المسلسل، الفنانة المصرية سهر الصايغ، قال شاكر: "أنا سعيد جدا بالعمل مع فريق العمل بالكامل، وأشعر بالفرح لأن الناس أحبت علاقة الحب التي جمعت بين شخصيتينا في العمل، خاصة وأننا نتمتع بملامح مصرية خالصة، مما جعلنا أقرب إلى المشاهد المصري".

أما بالنسبة للتعليقات التي طالت شخصية "عيسى" على وسائل التواصل الاجتماعي، كونها "مثالية جدا"، رد شاكر بالقول: "توجد في الحياة شخصيات سيئة وأخرى طيبة، وعيسى شخص مثالي جدا وشريف وطموح، والنموذج هذا موجود بالفعل بيننا لكن مع الأسف لا يتم تصويره في الدراما بشكل كبير".وتعليقا على النجاح الذي حققه المسلسل ووصوله لـ"تريند يوتيوب" في مصر، أعرب شاكر عن اندهاشه، قائلا: "هذا يعني أن الناس صدقت الشخصيات وعاطفت معها وأحب القصة. هذا أمر يسعدني فعلا".

محمد هيثم شاكر.. الإطلالة الأولى

شهد مسلسل "حب عمري" أيضا المشاركة الفنية الأولى لمحمد، ابن هيثم شاكر، الذي حكى تفاصيلها قائلا: "كنا نبحث عن طفل يشبهني ليؤدي مشاهد لشخصية عيسى في طفولته، عندها طلب المخرج أن يرى صورة ابني ثم اقترح أن نشركه في عدد من المشاهد، وعندما عرضت الأمر على محمد وافق، وبالفعل قدم مشهدين بشكل جيد ودون أي مساعدة أو تدريب مني".وأوضح الفنان المصري ان ابنه يعشق كرة القدم ويتدرب ضمن فريق الناشئين التابع للنادي الأهلي، مؤكدا أنه سيدعم أبناءه في أي طريق يختارونه "طالما كان مفيدا لهم".

مشوار غنائي حافل.. وسنوات من الغياب

وفي حديثه مع موقع "سكاي نيوز عربية"، تطرق شاكر لمشواره الغنائي الذي بدأ بأغنية "أحلف بالله" عام 2001، التي حققت نجاحا كبيرا، موجها "نصيحة" للراغبين في احتراف الغناء.وقال: "كان تحقيق النجاح عندما بدأت امرا صعبا جدا، لكنه سهل الآن بفضل وسائل التواصل الاجتماعي، لذا أنصح الشباب بالمثابرة لتحقيق النجاح، واختيار الأغنيات التي تناسبهم وتظهر شخصيتهم".أما بالنسبة لغيابه عن الساحة الغنائية لمدة 5 سنوات، أوضح شاكر انه جاء نتيجة لخلافات مع شركات إنتاج، وإصابته بالمرض، مطمئنا جمهوره أنه بحالة صحية أفضل الآن.وتابع: "منذ ان تحسنت قررت أن أعوض ما فاتني، فقدت ألبوما غنائيا الصيف الماضي، وأشارك الآن في المسلسل، وسأقدم أغنية جديدة في العيد، قبل أن أطرح ألبومي الجديد في نهاية العام".وعما إذا كانت فكرة الإنتاج قد أثارت خوفه قبل أن يقبل عليها، أجاب الفنان المصري بالقول: "إن لم أفعل ذلك لأقدم أعمالي، سأجلس في بيتي!".

واستطرد موضحا: "الكثير من شركات الإنتاج أغلقت أبوابها بسبب الأزمة التي تمر بها صناعة الموسيقى، نتيجة القرصنة الإلكترونية وتحميل الأغاني عبر الإنترنت.. أتمنى أن نجد طريقة نحمي بها الفنانين وشركات الإنتاج".وأكد شاكر أنه فكر بالفعل في افتتاح شكرة إنتاج خاصة به، ينتج من خلالها أعماله وأعمال فنانين آخرين، مشيرا إلى أنه "أجّل الفكرة" لحين "تعويض فترة الغياب".

وفيما يتعلق بالغناء بلهجات أخرى غير المصرية، أشار شاكر إلى أنه من مواليد السعودية، موضحا أنه يتقن اللهجة الخليجية بشكل كبير، مؤكدا أن تقديم أغنية خليجية "حلم يريد تحقيقه".وبالنسبة للمشاريع الفنية الجديدة التي سيقبل عليها شاكر في الفترة المقبلة، كشف الفنان المصري عن مفاجأة، وهي دخوله مجال السينما قريبا جدا.وقال لموقع "سكاي نيوز عربية": "نعمل الآن على وضع اللمسات النهائية لسيناريو فيلم جديد وسنبدأ تصويره بعد العيد بفترة قصيرة، وهو خليط بين الرومانسية والكوميديا والأكشن.. أتمنى أن يعجب الجمهور".

قد يهمك أيضا:

هيثم شاكر ينتهي من تصوير نصف مشاهد "حب عمري"

هيثم شاكر يروج لفيديو كليب "لحقتيني" على طريقته الخاصة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيثم شاكر يتعهد بعدم الغياب ويؤكد أن حب عمري شكّل مفاجأة هيثم شاكر يتعهد بعدم الغياب ويؤكد أن حب عمري شكّل مفاجأة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 08:05 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:27 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 12:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 12:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 20:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:16 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

صورة نادرة غير متوقعة لـ"ليلى طاهر" بالمايوه

GMT 16:19 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

8 نصائح لمواجهة الآثار المترتبة عن قلة النوم

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 14:01 2017 السبت ,04 شباط / فبراير

تسريحات شعر رائعة لصاحبات الشعر الخفيف

GMT 09:40 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نماذج لسعوديات خطفن جوائز خاصة في مجالات متعددة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

توقيف راقصتين بتهمة أداء حركات جنسية فاضحة في الدقهلية