arablifestyle
آخر تحديث GMT 16:29:39
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 16:29:39
لايف ستايل

الرئيسية

بعدما نجت مؤخرًا مي سليم وحنان مطارع

حوادث سير مروّعة كادت تودي بحياة أهمّ الفنّانات

لايف ستايل

لايف ستايلحوادث سير مروّعة كادت تودي بحياة أهمّ الفنّانات

الفنانة حنان مطاوع و زينة ومي سليم ولقاء سويدان
القاهرة ـ سارة رفعت

 يتعرّض العديد من الناس إلى الحوادث على الطرق السريعة، ويرصد "لايف ستايل" أهمّ الحوادث التي تعرّضت لها الفنانات. فمؤخرًا، نجت الفنانة مي سليم من حادث سير، أمس الإثنين، وذلك أثناء سفرها إلى الإسكندرية، لإحياء أحد الأفراح هناك، حيث انقلبت سيارتها في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

ونجت مي من الحادث من دون أيّ إصابات، إلا أن سيارتها تعرّضت لأضرار شديدة، وعلى الفور قامت مي بالاتصال بشقيقتها دانا حمدان، للذهاب إليها.

ومن المقرر أن تحصل مي على إجازة من تصوير مسلسليها "اختيار إجباري" و"الأب الروحي"، حيث كان من المقرر أن تستكمل تصوير مشاهدها بعد عودتها من الإسكندرية.

وكذلك تعرضت الفنانة حنان مطاوع، أمس الإثنين، إلى حادث سير، أدى إلى إصابة سيارتها ببعض التلفيات. وأعلنت حنان عن ذلك الحادث، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلّقت قائلة "1000 حمد وشكر لله، عملت حادثة موت مش مصدقة أنها عدّت على خير ومافيش غير كدمات.. صحيح العربية طارت وبقت حالها حال بس 1000 حمدلله.. قدّر ولطف".

كما أنقذت العناية الإلهيّة، الفنانة لقاء سويدان، وابنتها الصغيرة من حادث سير مميت، في أيلول/ سبتمبر الماضي، على أحد الطرق السريعة في القاهرة.

وعقب نجاتها من هذا الحادث المرعب، قامت الفنانة لقاء سويدان بنشر صورتين للسيارة التي كانت تستقلها وقت الحادث، بعد تعرضها للكثير من الأضرار، من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وعلّقت قائلة "قدّر الله وما شاء فعل، يا رب اللي مركز معايا يهدأ ويرتاح.. حادثة على الصبح وبنتي معايا.. الحمد لله انه ماحصلهاش حاجة.. يارب تخليكم في حالكم ربنا يشغلكم بأنفسكم، الحمد لله دائما وأبدا".

وفي شهر تموز/ يوليو الماضي، تعرّضت الفنانة علا غانم، وابنتيها كاميليا ونرمين، ووالدتها، إلى حادث سير على طريق الساحل الشماليّ الإسكندرية، أثناء ذهابهن لقضاء إجازة في الساحل الشماليّ شمال غربيّ مصر.

وتمّ نقل الفنانة وأسرتها إلى مستشفى العلمين المركزي، حيث تبيّن من خلال الفحوصات إصابة الفنانة بكسر بالترقوة، وإصابة ابنتيها بكدمات بسيطة، بينما تعرضت والدتها إلى كسر في عدد من فقرات العمود الفقريّ، وتمّ تحويلها إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

وفي كانون الثاني/ يناير الماضي، نجت الفنانة والإعلاميّة منى عبد الغني وأبناءها، من حادث على أحد الطرق السريعة، أثناء قضاء إجازتها في الولايات المتحدة الأميركيّة.

وكتبت عبد الغني على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" "الحمد لله ربنا حفظنا ونجانا من حادث على الهاي واي.. فالله خير حافظ وهو أرحم الراحمين".

وفي العام الماضي 2015، أعلنت الفنانة زينة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" نجاتها هي وأطفالها، من حادث تصادم بسيارتها.

وكتبت الفنانة "عربية خبطتني.. حادثة غريبة.. الحمد لله ربنا ستر وجت سليمة، قلبي كان هايقف علشان ولادي كانوا معايا.. الحمد لله قدّر الله وما شاء فعل".

ومع نهاية العام الماضي، نجت الفنانة المصريّة سمية الخشاب، من حادث سير مروّع على طريق المحور المؤدي إلى مدينة 6 أكتوبر، حيث اصطدمت سيارتها بعدد من السيارات الأخرى، ولكنها خرجت سالمة من الحادثة.

وبدأ الحادث بعد انفجار إطار إحدى السيارات على طريق المحور، ما أدى إلى انحرافها لتصطدم سيارات عدّة بعضها ببعض.

وقالت سمية عبر حسابها الشخصيّ على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنها نجت من هذا الحادث بأعجوبة شديدة، مشيرة إلى أن العناية الإلهيّة وحدها هي التي أنقذتها. وأضافت: الحمد لله أنا بخير، ولم أصب بأيّ جروح أو كدمات، حيث نجت سيارتي من هذا الحادث بأعجوبة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حوادث سير مروّعة كادت تودي بحياة أهمّ الفنّانات حوادث سير مروّعة كادت تودي بحياة أهمّ الفنّانات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حوادث سير مروّعة كادت تودي بحياة أهمّ الفنّانات حوادث سير مروّعة كادت تودي بحياة أهمّ الفنّانات



GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الفنانة هيفاء وهبي بكامل أناقتها في شوارع باريس
لايف ستايلالفنانة هيفاء وهبي بكامل أناقتها في شوارع باريس

GMT 07:32 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هشام عباس يُواجه عاصفة مِن الانتقادات
لايف ستايلهشام عباس يُواجه عاصفة مِن الانتقادات

GMT 17:57 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

نصائح لتصحيح الأفكار الخاطئة عن الجنس بين الزوجين
لايف ستايلنصائح لتصحيح الأفكار الخاطئة عن الجنس بين الزوجين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 13:50 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

سيدة كل العصور

GMT 11:38 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

الخطيب أم الحبيب إختيار كلاهما أصعب

GMT 11:59 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبي وأمي تركوني ماذا أفعل ؟

GMT 12:06 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

أحبها رغم زواجها وأريدها لي

GMT 10:10 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

الصداقة، سعادة

GMT 12:45 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أبحث عن السعادة