arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بعد تلميح شيرين بإنه "راحت عليه" وتأكيد البعض أنه ليس مغنيًا

فنانون يتعمّدون الهجوم على عمرو دياب رغم تربُّعه على عرش الغناء

لايف ستايل

لايف ستايلفنانون يتعمّدون الهجوم على عمرو دياب رغم تربُّعه على عرش الغناء

للفنان عمرو دياب
القاهرة - سارة رفعت

تعرّض الهضبة عمرو دياب، إلى الانتقاد من الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث قالت عنه "راحت عليه"، ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يهاجم فيه أحد الفنانين للهضبة، بل تعرّض الفنان الذي تربّع على عرش الأغنية العربية منفردا تقريبا فترة الثمانينات والتسعينات إلى الكثير من الانتقادات مؤخرا، وقد أثار فيديو الفنانة شيرين عبد الوهاب، من فرح الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف، التي ألمحت فيه بعبارات فسّرها البعض أنها تلميحات عن المطرب عمرو دياب، غضب جمهوره ومحبيه. وقالت شيرين خلال الفيديو: "مصر مافيهاش غير اتنين تامر حسني ومحمد حماقي والتاني كبر وراحت عليه".

وفى السياق، شنّ جمهور عمرو دياب هجوما على شيرين عبد الوهاب، عبر "تويتر"، واصفين الهضبة بـ"الخط الأحمر"، وطالبوا شيرين بضرورة الإسراع فى تقديم الاعتذار للفنان عمرو دياب، حفاظًا على مكانتها وعلى جمهورها، ولكن لم يرد الهضبة عن نفسه شخصيا، إذ من المعروف عن الهضبة أنه لم يدل بتصريحات صحافية أو إعلامية ضد أي فنان منذ ٣٠ عامًا.

وبعد هذا الهجوم، اعتذرت شيرين في تسجيل صوتي قائلة: "لا أحد كبير على الخطأ، لا أحد كبير على الاعتذار، لا أريد أن يغضب مني أحد، والله العظيم وحياة بناتي نيتي كانت سليمة ولم أقصد التقليل من شأن أحد، كنت أمزح والدليل أنني سخرت مني ومن أصالة التي كانت جالسة على نفس المنضدة التي كنت أجلس عليها". وأضافت: "أنا لست قليلة الذوق ولست قليلة الأدب وأنا متربية وأعرف جيدا أن مهما كبرت لا يمكن أن أتطاول على أحد أكبر مني أو أحسن مني، وأنا أرى أي شخص أحسن مني". واختتمت: "أخطأت أنني مزحت بصوت عالي، وأنني لم أراع اسمي، في النهاية لا أحد معصوم من الخطأ كلنا نخطئ، وأنا آسفة لأي شخص، للذين يحبونني أو يكرهونني، آسفة لأنني لم يكن من المفترض أن أفعل ذلك".

ولكن لم تكن شيرين الأولى التي أساءت للفنان عمرو دياب، فهناك فنانين آخرين هاجموه، منهم الفنان محمد فؤاد الذي انتقد الهضبة سابقا على طريقة تصويره لكليبات أغانيه، خلال استضافته في أحد البرامج، قائلا: "عمرو دياب بيقدم نوعية فن ليا عليها تعليقات كتير، وأنا مقدرش أجامله فيها، لأن الفن مش 5 بنات بيرقصوا ورا راجل وخلاص". كما هاجم الموسيقار حلمي بكر، الهضبة عمرو دياب بعد انفصاله عن شركة روتانا، وأعتبر أن سبب المشكلة هو أن "دياب" مازال يعتبر نفسه الأول والأفضل، وأنه خارج المنافسة.

وكذلك الإعلامي محمد الغيطي، الذي انتقد "عمرو" بعد طرحه كليب "القاهرة" مع الكينغ محمد منير، وقال: "أنا عاجبني الكليب منذ لحظة دخول منير، وأنا مش من معجبين عمرو دياب ومش شايف أنه أضاف أي شيء للأغنية"، مضيفا أن كلام عمرو دياب مستهلك عبارة عن الحب الحب الشوق الشوق، ولو كان طلع في زمن عبد الحليم حافظ عمره ما كان هيبقى مشهور، عمرو دياب زي "الكلينكس" ضد الخلود".

وقال الفنان إيمان البحر درويش، في أحد البرامج، إن غناء عمرو دياب مع الموديلز في الفيديو كليب "حرام"، مضيفا: "كل ما يثير الغرائز فهو حرام.. ممكن يتعمل فيديو كليب عظيم جدا مش لازم رقص يثير الغرائز، عمرو دياب له اسم ومكانة يمكنانه من اختيار الشكل الذي  يحدده". وعند سؤاله إذا كان الفنان عمرو دياب يحتل المرتبة رقم 1 في العالم العربي، رد قائلا: "عمرو دياب يحتل رقم 1 من ناحية الأجر، لكن كقيمة البني آدم من وجهة نظري أنا، فالمغني بما يقول من كلمات ومعاني ومواضيع". بينما صرّح الفنان السعودي محمد عبده، عن وجهة نظره في الفنان عمرو دياب، قائلا إن عمرو دياب ليس مطربا ولكن صوته سليم، مؤكدا أن عمرو دائما ما يقول عن نفسه ذلك، ويحترم فيه هذا الشيء جدا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون يتعمّدون الهجوم على عمرو دياب رغم تربُّعه على عرش الغناء فنانون يتعمّدون الهجوم على عمرو دياب رغم تربُّعه على عرش الغناء



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle