arablifestyle
آخر تحديث GMT 04:45:39
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 04:45:39
لايف ستايل

الرئيسية

أهمهم "جواب اعتقال" و"جوز هندي" و"فين قلبي"

أفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي

لايف ستايل

لايف ستايلأفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي

يُنافس الفنان أحمد حلمي في هذا العام بفيلم " لف ودوران "
القاهرة / شيماء مكاوي

يعد الموسم السينمائي لعيد الأضحى موسمًا دسمًا للغاية ودائمًا ما يحتوي على أفلام ثقيلة ولكن هذا العام هذه القاعدة تم كسرها لتتربع الأفلام الكوميدية وتتراجع في المقابل أفلام الأكشن وهناك العديد من الأفلام دخلت السباق مؤخرا بينما خرجت بعض الأفلام من السباق للخوف من الخسارة ونظرا لنجاح الافلام الكوميدية بشكل كبير في سباق عيد الفطر الماضي حتى ان الامر وصل لتفوق فيلم"حجيم في الهند" الذي يقوم ببطولته الفنان الشاب محمد عادل امام على كل من فيلم"من 30 سنه" لكوكبة من النجوم كالفنان احمد السقا ومنى زكي وميرفت امين وشريف منير ، ولذلك فضل منتجي السينما البعد عن المجازفة وتفضيل الأفلام الكوميدي على الأكشن .

أفلام خارج موسم العيد :

وعلى رأس الأفلام التي خرجت من سباق موسم عيد الأضحى فيلم " جواب إعتقال " للفنان محمد رمضان والذي خرج من المنافسة على آخر لحظة لخوفه من المنافسة مع أفلام كوميدية .

وقد  أكد المنتج أحمد السبكي على أن فيلم "جواب اعتقال" بطولة النجم محمد رمضان لن يستطيع اللحاق بالعرض فى موسم عيد الأضحى المقبل، رغم محاولاته حتى اللحظات الأخيرة لعرض الفيلم، ولكن عدم الانتهاء من تصوير مشاهد العمل فى لبنان، إضافة إلى وجود مشاهد أخرى متبقية جعل الفيلم خارج المنافسة بشكل نهائي.

وبخروج "جواب اعتقال" من العرض فى عيد الأضحى أصبح محمد رمضان يغيب للمرة الأولى منذ 4 سنوات عن المنافسات فى موسمي العيد سواء الفطر أو الأضحى، حيث يحرص رمضان دائماً على طرح أفلامه فى مواسم الأعياد سواء الفطر أو الأضحى، وهذا ما قام به فى الأربعة سنوات الأخيرة منذ تقديمه أول بطولاته المطلقة فى السينما.

حيث قد طرح محمد رمضان فيلمه "عبده موتة" أول بطولة له، فى عيد الأضحى 2012، وبعدها نافس بفيلم "قلب الأسد" فى موسم عيد الفطر 2013، ليأتى فيلم "واحد صعيدي" ويقرر طرحه فى عيد الأضحى 2014، وأخيراً "شد أجزاء" فتم عرضه في عيد الفطر عام 2015، أما عام 2016 فلم يتواجد محمد رمضان بفيلم سواء في عيد الفطر أو عيد الأضحى.

فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، ومحمد عادل، ومحمد دسوقي، وتأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج أحمد السبكي و تدور أحداثه حول إرهابي ينتمي لإحدى الجماعات المتطرفة، ويسلك طرقا إجرامية، حتى يدخل قصة حب تغيّر مجرى حياته.

أيضا خرج فيلم مصطفى قمر من سباق عيد الأضحى لهذا العام  على الرغم من إن مصطفى قمر قرّر هذا العام العودة للسينما من خلال فيلم من إنتاجه وبطولته هو فيلم "فين قلبي" ويشاركه البطولة كلا من يسرا اللوزي، شيري عادل، إدوارد، إيمان سيد، رمزي لينر، وناصر سيف وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وعلى رأسهم عزت أبو عوف ومحمد لطفي، وحمادة هلال، وشيرين، قصة محمد راضي، سيناريو مصطفى قمر، وإيهاب راضي، حوار رضا زايد، وإخراج إيهاب راضي.

وخرج فيلم الفنان مصطفى شعبان "جوز هندي" على الرغم من أنه كان يعتبر بمثابة عودة لمصطفى شعبان بعد غياب عن السينما لمدة 6 سنوات منذ أن قدّم فيلم "الوتر" مع الفنانة غادة عادل في عام 2010  ويشاركه البطولة كلا من  إنجي المقدم، وإدوارد، ولطفي لبيب، وسامي مغاوري، وعماد رشاد، و أحمد صيام، وإخراج سيف يوسف، ويدور في إطار أكشن عن شخصية عالم مصري عبقري يتورط في مشكلة ما، يظل بسببها مُطاردا أمنيًا طوال أحداث الفيلم، حيث تتناول أحداثه العديد من الرسائل والإسقاطات والسلبيات التي يعيشها المجتمع المصري والعربي.

ويبدو أن الأفلام الثلاثة التي خرجت من سباق عيد الأضحى تنتمي إلي نوعية أفلام الأكشن وهذا يعد تفسيرًا منطقيًا لإنسحابهم لخوفهم من مواجهة الأفلام الكوميدية على الرغم من أنهم لا يعلنون هذا السبب .

أفلام دخلت المنافسة مؤخرا:

يُنافس الفنان أحمد حلمي في هذا العام بفيلم " لف ودوران " حيث نشر النجم أحمد حلمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الإعلان الدعائى الأول لفيلمه الجديد "لف ودوران"، بعدما طرحه المنتج وليد صبرى بدقائق قليلة، وظهر في الإعلان حلمي وهو يرتدى ملابس بحر ويقف على الشاطئ ليصطاد، بصحبة الفنانة دنيا سمير غانم.

أفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي

وكانت الجهة المنتجة للفيلم قد طرحت خلال الأيام القليلة الماضية عدة إعلانات دعائية للفيلم، المقرر طرحه بعد أيام قليلة بموسم عيد الأضحى السينمائى.

فيلم "لف ودوران" بطولة أحمد حلمى، دنيا سمير غانم، صابرين، بيومي فؤاد، جميلة عوض، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف منة فوزي إخراج خالد مرعي، وإنتاج وليد صبري، وهو بمثابة عودة أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمه فيلم "صنع في مصر" عام 2014.

أيضا يُشارك الفنان محمد سعد في بطولة فيلم " تحت الترابيزة " والذي يشهد عودة الفنانة نرمين الفقي بعد غياب عن السينما لمدة سبع سنوات كاملة حيث تم الاستقرار عليها واختيارها لتحلّ محل الفنانة إلهام شاهين بعدما اعتذرت عنه قبل انطلاق التصوير بيومين فقط كما يشهد الفيلم أيضا عودة الفنانة منة فضالي إلى شاشة السينما بعد غياب 6 سنوات منذ تقديمها دور صغير في فيلم "الديلر" بطولة خالد النبوي .

فيلم "تحت الترابيزة" بطولة محمد سعد، منة فضالي، نرمين الفقي، محمد أبو داوود، حسن حسني، تميم عبده، إسماعيل فرغلي، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف وليد يوسف، إخراج سميح النقاش، إنتاج وائل عبد الله.

* أفلام دخلت سباق عيد الأضحى باكرًا

سلّم المخرج سامح عبد العزيز، النسخة النهائية من فيلمه "حملة فريزر" بطولة شيكو وهشام ماجد، لمنتجه أحمد السبكي، بعد انتهائه مؤخرًا من عمليات المونتاج والجرافيك، وأيضًا الإعلان النهائي الذي تم طرحه منذ أيام على "يوتيوب".

أفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي

وأرسل المنتج أحمد السبكى النسخة النهائية من الفيلم لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية، لمنحه تصاريح العرض، حيث تقرّر طرحه في موسم عيد الأضحى، ويعتمد الفيلم على الجرافيك بشكل كبير، وبه مشاهد كوميدي وأكشن، تم تنفيذها في مصر وكرواتيا.

فيلم " حملة فريزر" تدور قصته حول شابين يسافران إلى كرواتيا للعيش هناك وسط العديد من المواقف الكوميدية التي يقعان فيها طوال مشاهد العمل السينمائي.  و تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول ظاهرة تغير المناخ، وعدد من الظواهر البيئية.

الفيلم بطولة هشام ماجد وشيكو وبدرية طلبة وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ونسرين أمين، من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي.

أيضا من الأفلام المشاركة  فيلم " كلب بلدي" وتدور قصة العمل في إطار كوميدي بين أحمد فهمي وأكرم حسني الذي يدخل عالم السينما لأول مرة كبطل للعمل ، تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول لص يقوم بسرقة الكلاب البلدي وبيعها، والغريب أن اللص تعلم طريقة سرقة الكلاب من والدته.

أفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي

يشارك في بطولة فيلم "كلب بلدي" أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي ومحمد سلام، وإخراج معتز التوني.

وفيلم " عشان خارجين " تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان في الحب، ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة. وقرّر منتجه أحمد السبكي طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك فى بطولته حسن الرداد، إيمي سمير غانم، بيومي فؤاد، طاهر أبو ليلة، حنان سليمان، ويظهر ضياء الميرغني، ونسرين أمين، ومراد مكرم، كضيوف شرف، والعمل إخراج خالد الحلفاوى.

أفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي

وأخيرا  فيلم "صابر غوغل" حيث طرح  الفنان محمد رجب بوستر فيلمه الجديد "صابر غوغل"، والذي يظهر فية بثلاث شخصيات مختلفة مثلما ظهر على بوستر العمل.  

وتدور قصة الفيلم في قالب تشويقي ساخر عن قصه شاب ذكي طموح بارع في استخدام التكنولوجيا، يحاول أن يصل إلى ما يتمناه من خلال هذه الافكار المتطورة والغريبة نوعاً ما على البعض.

الفيلم بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفي لبيب، راندا البحيري، إيهاب فهمي، نور الكاديكي، وتأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج شركة الريماس للمنتج إبراهيم إسحاق

 

 

 

 

 

 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي أفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي أفلام الأكشن تختفي من سباق العيد خوفًا من شعبية الكوميدي



GMT 07:01 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

شيري عادل تنفصل عن معز مسعود بسبب فيلم
لايف ستايلشيري عادل تنفصل عن معز مسعود بسبب  فيلم

GMT 09:43 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

الفنان أحمد السقا ينفي وفاة نجله في حادث سير

GMT 11:49 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

حقيقة وفاة نجل النجم أحمد السقا في حادث مروري

GMT 07:03 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

بيثان ماكرنان تشعر بمسؤوليتها عن مقتل صديقتها الديبلوماسية

GMT 08:48 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

وداعا .. شادية

GMT 07:41 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الظهور الأول لـ"ياسين السقا" بعد شائعة وفاته

GMT 15:32 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

هواجس تدفع بعضهن للموت

GMT 20:54 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 11:20 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 16:24 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الموقف القانوني من زواج القاصرات

GMT 12:05 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سابع جار" الحلو مايكملش

GMT 16:17 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 11:26 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الألوان في الديكور

GMT 14:23 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

المهاجرون العرب بين التعايش والعزلة وأزمة الهوية

GMT 16:32 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 20:35 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 20:37 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي