arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

​قدّم السبكي شكوى لنقابة المهن التمثيلية لتغيّبها عن التصوير

تفاصيل أزمة الفنانة روبي مع مخرج مسلسل "رمضان كريم"

لايف ستايل

لايف ستايلتفاصيل أزمة الفنانة روبي مع مخرج مسلسل "رمضان كريم"

الفنانة روبي
القاهرة - إسلام خيري

يعدّ مسلسل "رمضان كريم" الذي يخوض به المنتج أحمد السبكي تجربته الدرامية الأولى، أحد أكثر الأعمال الدرامية التي أثير حولها العديد من المشاكل خاصة من جانب الفنانة روبي التي تخوض السباق الرمضاني مع زوجها السابق ومخرج العمل سامح عبدالعزيز، حيث انفصل الثنائي قبل البدء في تصوير المسلسل مباشرة، ولم يكن هناك متسع من الوقت للبحث عن بديلة أو تغيير المخرج نظرا لارتباطهما بعقود مع الشركة المنتجة.

ويرصد "لايف ستايل" أبرز هذه الأزمات لروبي في كواليس تصوير المسلسل، حيث شهد المسلسل المشاكل مبكرا، حيث في أول أيام التصوير فوجئ فريق العمل بتغيب روبي ولم يستطع أحد الوصول إليها إلى أن تدخلت نقابة المهن التمثيلية، ومع مرور الوقت لم يكن تغيبها فقط ما يسبب أزمة في العمل لكنها قامت بالاعتداء بالضرب على عاملة الملابس خلود أبوالرجال، وهو الأمر الذي تطور كثيرا ووصل إلى النيابة والمحكمة والمطالبة بسماع أقوالها.

واضطر المخرج سامح عبدالعزيز في أحد الأيام إلغاء دورها من مشهد حريق كان يتم تصوير في إحدى "البلكونات" ومن المفترض أن تشارك فيه روبي لكنها وصلت متأخرة بعد الانتهاء من تصوير المشهد وهو ما جعل سامح عبدالعزيز يقوم بإلغاء دورها في المشهد حيث إنه لن يستطيع إعادته مرة أخرى.

وعلى الرغم من تخصيص يوما لها من أجل الانتهاء من المشاهد الخاصة التي تغيبت عنها فإنها أيضا لم تخضر دون اعتذار أو سابق إنذار، وهو ما جعل مخرج العمل يقوم بإنهاء يوم كامل من التصوير.

وخلال الأيام القليلة الماضية وقبل بدء الموسم الرمضاني بيومين لم تنتهِ مشاكل روبي لكن هذه المرة وصل الأمر لتحرير محضر من جانب المنتج أحمد السبكي وذلك نظرا لغياب روبي عن أحد أيام التصوير خلال الأسبوع الماضي بل قامت بغلق هاتفها المحمول، ولم يستطع أحد الوصول لها وتسببت في إلغاء اليوم، وهو ما جعل السبكي يقدم شكوى لنقابة المهن التمثلية أيضا نظرا لتكرار غيابها أكثر من مرة، وبعدما أعلنت روبي أن كانت تمر بوعكة صحية بعد استمرارها في التصوير لمدة 16 ساعة وأنها طلبت إجازة لمدة يومين وقامت بإبلاغ الإنتاج بذلك لكنها فوجئت بمحضر ضدها، مؤكدة أنها لم تتغيب عن التصوير كما يتردد بل إنها تحرص على التواجد دائما والجميع يشهد بذلك، وبعد إعلانها وتفهم المنتج أحمد السبكي للوضع أنهى الأزمة بينهم بعد علمه بمرضها، وعودتها مرة أخرى لاستئناف التصوير.

مسلسل "رمضان كريم" تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة روبي التي تجسّد شخصية "سناء" فتاة تتمرد على واقعها ومجتمعها البسيط وتتطلع للثراء في إطار اجتماعي يرصد روحانيات الشهر الكريم، ويشارك في بطولته شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر.​

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل أزمة الفنانة روبي مع مخرج مسلسل رمضان كريم تفاصيل أزمة الفنانة روبي مع مخرج مسلسل رمضان كريم



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 17:28 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

اختفاء مذيعة شهيرة بعد انتشار صور فاضحة لها

GMT 19:44 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

4 طرق لتبقى متحفزاً لممارسة الرياضة في الشتاء

GMT 13:58 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

تعرفي على 6 نصائح تخلصك من رائحة الاسماك