arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أحدثهم محمود عبدالعزيز وفيفي عبده تصف مردديها بالمرضى

شائعات وفاة الفنانين ظاهرة غريبة وعائلاتهم ترى تكرارها أمرًا سخيفًا

لايف ستايل

لايف ستايلشائعات وفاة الفنانين ظاهرة غريبة وعائلاتهم ترى تكرارها أمرًا سخيفًا

الفنان محمود عبد العزيز و الفنانة فيفي عبده
القاهرة - شيماء مكاوي

انتشرت في الأونة الأخيرة ظاهرة إعلان موت الفنانين على العديد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من ممارستهم الحياة بصحة جيدة.

ويأتي على رأس القائمة من هؤلاء الفنانين الفنان محمود عبد العزيز الذي ترددت شائعات وفاته فور انتشار خبر مرضه ونقله إلى المستشفى. وغموض الحالة الصحية للساحر محمود عبد العزيز كانت سببًا في انتشار تلك الشائعة. وفور انتشار خبر الوفاة أعلن ابنه المنتج محمد محمود عبد العزيز أن والده بخير ولا داعي لانتشار مثل هذه الشائعات التي تؤثر كثيرًا عليهم كأسرة تتابع الحالة الصحية له.

وليس الفنان محمود عبد العزيز هو الوحيد الذي انتشرت حوله شائعة الموت ولكن الزعيم عادل إمام من فترة لآخرى تظهر شائعة وفاته وتكرار تلك الشائعة في أوقات مختلفة يعد أمرًا غريبًا. إلا أن الزعيم عادل إمام أكد أنه لا يبالي بانتشار تلك الشائعات بل يأخذها مادة للسخرية والضحك بسبب تكرارها كثيرًا.

وترددت أنباء عن وفاة الفنانة فيفي عبده أخيرًا أكثر من مرة بسبب تعرضها لبعض الوعكات الصحية التي تضطرها لدخول المستشفى وقالت فيفي عبده إن من يردد مثل هذه الشائعات من أصحاب النفوس المريضة.

وظهر الفنان أسامة عباس أخيرًا في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس لينفي شائعة وفاته إذ تفاجأت أسرته وتقول ابنته رانيا : أبي لاحظ أن كثيرًا من الصحفيين يتصلون به للاطمئنان عليه مما أثار استغرابه فتحدث معي هاتفيا وقال لي ما حدث وطلب مني أن أفهم ما سر تهافت الصحافيين عليه في هذا الوقت وبالفعل علمت أنه تم نشر خبر وفاته على إحدى المواقع الإلكترونية وقمت بالإتصال بهم وقالوا لي إنه تم نشره بالخطأ وهذا الخبر أثر علينا كثيرًا خاصة إن أبي الحمد لله بصحة جيدة ولم يعاني من أي مرض وطبعا انهالت علينا العديد من الاتصالات مرارا وتكرارا من أجل  الاطمئنان عليه وهذه الاتصالات جاءت لأفراد الأسرة كلها وليست لي فقط . وتتابع : هذه الشائعات تعد سخيفة للغاية ولا أعرف ما هي وجه الاستفادة من ترويجها وأرجو من الصحفيين أن يتحرّوا الدقة عند نشرها.

 وانتشرت شائعة وفاة الفنان القدير محمود يس مرتين في أسبوع واحد مما أثار غضب عائلته بالكامل . وصرّح الفنان عمرو محمود يس ابن الفنان القدير محمود يس وقال " إن والده بخير، وما أثير عن وفاته مجرد شائعات سخيفة تتكرر كل يوم، ولا أعلم الهدف منها".

أما الفنانة شهيرة زوجة الفنان القدير محمود يس فكتبت عبر صفحتها " محمود بخير الحمدلله وأنا وﻻ أوﻻده وﻻ أصدقائنا وﻻ أسرتنا وﻻ محبيه وﻻ جمهوره في جميع أنحاء اﻷمة العربية مسامحين من يطلقون هذه الإشاعة السخيفة -- وحسبنا الله ونعم الوكيل"

كما ظهرت شائعة وفاة الفنان رشوان توفيق وسرعان ما نفت الإعلامية هبة رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق الخبر سريعًا حتى لا ينتشر أكثر على العديد من المواقع الإلكترونية .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شائعات وفاة الفنانين ظاهرة غريبة وعائلاتهم ترى تكرارها أمرًا سخيفًا شائعات وفاة الفنانين ظاهرة غريبة وعائلاتهم ترى تكرارها أمرًا سخيفًا



GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 09:50 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

أحلام تتغزل بزوجها بصورة من طفولته

GMT 05:24 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد خروجها من دائرة الحزن

GMT 08:21 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

شيماء مصطفى تكشف عن مجموعتها الجديدة "ديوان الورد"

GMT 23:04 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتجنب الحموضة أهمها تجنب النوم بعد الأكل مباشرة

GMT 16:49 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أكثر إلى ما يكرهه الشباب في المكياج
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle