arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

لحق بنجوم آخرين في المغرب العربي تعرّضوا لمؤامرات بسبب شهرتهم

سعد لمجرد يمثُل أمام القاضي الفرنسي للمرة الثانية ومهدّد بعقوبة قاسية

لايف ستايل

لايف ستايلسعد لمجرد يمثُل أمام القاضي الفرنسي للمرة الثانية ومهدّد بعقوبة قاسية

سعد لمجرد
الدار البيضاء ـ جميلة عمر

مثُل اليوم الثلاثاء سعد لمجرد أمام قاضي التحقيق للمرة الثانية، الساعة الثالثة عصرًا، حيث واجه الفتاة التي تتهمه بمحاولة اغتصابها، وقد قضى سعد لمجرد ثمانية أيام داخل زنزانته الانفرادية داخل سجن" فلوري ميرروغيس " في العاصمة الفرنسية باريس بأمر من القضاء الفرنسي، وهو السجن نفسه الذي قضى فيه الشاب مامي عقوبته.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان"، أن المطرب المغربي كان مخمورا بدرجة كبيرة عندما تم إلقاء القبض عليه، حسب ما تبيّن إثر إخضاعه لفحص نسبة الكحول في الدم. لكن ذلك لا يدينه قضائيا ولا علاقة له بالشكوى المرفوعة ضده بتهمة اغتصاب شابة فرنسية. من جهة أخرى أشارت المحامية الفرنسية سامية مقطوف، أنه لو وقع إثبات التُهم الموجهة إلى الفنان سعد لمجرد فإن الحكم سيكون قاسيا، لأن التحرُّش الجنسي والاغتصاب واستخدام العنف جرائم يعاقب عليها القانون الفرنسي بشدة، فالأحكام فيها تتراوَح بين عشر سنوات إلى 30 سنة.

وعقّب العديد من رواد الصفحات الفيسبوكية على الحملة ضد نجوم المغرب العربي وتشويه شهرتهم، ومحاولة قطع الطريق أمامهم للنجومية. فما حدث إلى سعد لمجرد سبق وأن شرب من مرارته العديد من مشاهير المغرب العربي، نذكر مثلا الشاب مامي، الذي قضت محكمة في العاصمة الفرنسية، باريس، بسجنه 5 سنوات، بتهمة محاولة إجهاض صديقته السابقة بالقوة، مع العلم أن الشاب مامي وقع ضحية خداع مقربين منه. وهو الأمر الذي أكده محامي المطرب الجزائري، حيث قال "الشاب مامي تعرّض إلى مؤامرة حقيقية بعد الشهرة التي بلغها، يرغبون في تدميره وتحطيم مشواره الفني الكبير".

في المقابل، كان ملك الراي، الفنان الجزائري، الشاب خالد، قاب قوسين أو أدنى من القبوع في السجن، بعدما كان متهما في محكمة فرنسية بهجر الأسرة وعدم الاعتراف بأبوبته لطفل "غير شرعي"، حيث قضت المحكمة بسجنه شهرين موقوفة التنفيذ وأداء غرامة مالية. وفي هذا الإطار صرّح محامي الشاب خالد أن هناك بعض الناس قاموا بشن حرب شديدة لتدميره وتشويه صورته وسمعته الفنية، من أجل القضاء على فن "الراي" المغربي، مضيفا "هناك أطرافا تحترف التدمير، تريد تشويه سمعة خالد وتوريطه في أمور لا دخل له فيها".

أما في المغرب، فكان مغني الراي المغربي الدوزي ضحية شكوى "كاذبة" تقدمت بها عائلة فتاة قاصر تتهمه فيها باختطاف واغتصاب واحتجاز ابنتهم البالغة من العمر 17 عاما. وجرى اعتقال الدوزي في العاصمة البلجيكية بروكسيل، قبل أن يتم إطلاق سراحه بعدما كشفت الفتاة أن الفنان المغربي غير مسؤول على ما وقع لها، ليُطرح السؤال فيما بعد، من له المصلحة في توريط الدوزي في قضية لا علم له بها.

وكان آخر هذه القصص، ما حدث للنجم المغربي سعد لمجرد، حين جرى اعتقاله في عاصمة الأنوار بعد أن تقدّمت فتاة فرنسية، 20 عاما، بشكوى ضده بتهمة اغتصابها واستخدام العنف المفرط، وهي الفتاة التي رافقته بمحض إرادتها إلى الفندق بعدما احتست على حسابه الخمر في حانة الفندق، وبعدما قضت معه لحظات حميمية خرجت لتشهر ادعائها على أنها تعرضت للاغتصاب ، وطرح مراقبون تساؤلات تثير الشكوك حول صحة الشكوى التي تقدمت بها المدعية، حيث قالوا إن الأمر لا يعدو سوى أن يكون تهمة ملفقة له، من طرف أشخاص أو جهات تريد تدمير سعد لمجرد، بعد النجاح الذي حققه في فترة قصيرة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرد يمثُل أمام القاضي الفرنسي للمرة الثانية ومهدّد بعقوبة قاسية سعد لمجرد يمثُل أمام القاضي الفرنسي للمرة الثانية ومهدّد بعقوبة قاسية



GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle