arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

لحق بنجوم آخرين في المغرب العربي تعرّضوا لمؤامرات بسبب شهرتهم

سعد لمجرد يمثُل أمام القاضي الفرنسي للمرة الثانية ومهدّد بعقوبة قاسية

لايف ستايل

لايف ستايلسعد لمجرد يمثُل أمام القاضي الفرنسي للمرة الثانية ومهدّد بعقوبة قاسية

سعد لمجرد
الدار البيضاء ـ جميلة عمر

مثُل اليوم الثلاثاء سعد لمجرد أمام قاضي التحقيق للمرة الثانية، الساعة الثالثة عصرًا، حيث واجه الفتاة التي تتهمه بمحاولة اغتصابها، وقد قضى سعد لمجرد ثمانية أيام داخل زنزانته الانفرادية داخل سجن" فلوري ميرروغيس " في العاصمة الفرنسية باريس بأمر من القضاء الفرنسي، وهو السجن نفسه الذي قضى فيه الشاب مامي عقوبته.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان"، أن المطرب المغربي كان مخمورا بدرجة كبيرة عندما تم إلقاء القبض عليه، حسب ما تبيّن إثر إخضاعه لفحص نسبة الكحول في الدم. لكن ذلك لا يدينه قضائيا ولا علاقة له بالشكوى المرفوعة ضده بتهمة اغتصاب شابة فرنسية. من جهة أخرى أشارت المحامية الفرنسية سامية مقطوف، أنه لو وقع إثبات التُهم الموجهة إلى الفنان سعد لمجرد فإن الحكم سيكون قاسيا، لأن التحرُّش الجنسي والاغتصاب واستخدام العنف جرائم يعاقب عليها القانون الفرنسي بشدة، فالأحكام فيها تتراوَح بين عشر سنوات إلى 30 سنة.

وعقّب العديد من رواد الصفحات الفيسبوكية على الحملة ضد نجوم المغرب العربي وتشويه شهرتهم، ومحاولة قطع الطريق أمامهم للنجومية. فما حدث إلى سعد لمجرد سبق وأن شرب من مرارته العديد من مشاهير المغرب العربي، نذكر مثلا الشاب مامي، الذي قضت محكمة في العاصمة الفرنسية، باريس، بسجنه 5 سنوات، بتهمة محاولة إجهاض صديقته السابقة بالقوة، مع العلم أن الشاب مامي وقع ضحية خداع مقربين منه. وهو الأمر الذي أكده محامي المطرب الجزائري، حيث قال "الشاب مامي تعرّض إلى مؤامرة حقيقية بعد الشهرة التي بلغها، يرغبون في تدميره وتحطيم مشواره الفني الكبير".

في المقابل، كان ملك الراي، الفنان الجزائري، الشاب خالد، قاب قوسين أو أدنى من القبوع في السجن، بعدما كان متهما في محكمة فرنسية بهجر الأسرة وعدم الاعتراف بأبوبته لطفل "غير شرعي"، حيث قضت المحكمة بسجنه شهرين موقوفة التنفيذ وأداء غرامة مالية. وفي هذا الإطار صرّح محامي الشاب خالد أن هناك بعض الناس قاموا بشن حرب شديدة لتدميره وتشويه صورته وسمعته الفنية، من أجل القضاء على فن "الراي" المغربي، مضيفا "هناك أطرافا تحترف التدمير، تريد تشويه سمعة خالد وتوريطه في أمور لا دخل له فيها".

أما في المغرب، فكان مغني الراي المغربي الدوزي ضحية شكوى "كاذبة" تقدمت بها عائلة فتاة قاصر تتهمه فيها باختطاف واغتصاب واحتجاز ابنتهم البالغة من العمر 17 عاما. وجرى اعتقال الدوزي في العاصمة البلجيكية بروكسيل، قبل أن يتم إطلاق سراحه بعدما كشفت الفتاة أن الفنان المغربي غير مسؤول على ما وقع لها، ليُطرح السؤال فيما بعد، من له المصلحة في توريط الدوزي في قضية لا علم له بها.

وكان آخر هذه القصص، ما حدث للنجم المغربي سعد لمجرد، حين جرى اعتقاله في عاصمة الأنوار بعد أن تقدّمت فتاة فرنسية، 20 عاما، بشكوى ضده بتهمة اغتصابها واستخدام العنف المفرط، وهي الفتاة التي رافقته بمحض إرادتها إلى الفندق بعدما احتست على حسابه الخمر في حانة الفندق، وبعدما قضت معه لحظات حميمية خرجت لتشهر ادعائها على أنها تعرضت للاغتصاب ، وطرح مراقبون تساؤلات تثير الشكوك حول صحة الشكوى التي تقدمت بها المدعية، حيث قالوا إن الأمر لا يعدو سوى أن يكون تهمة ملفقة له، من طرف أشخاص أو جهات تريد تدمير سعد لمجرد، بعد النجاح الذي حققه في فترة قصيرة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرد يمثُل أمام القاضي الفرنسي للمرة الثانية ومهدّد بعقوبة قاسية سعد لمجرد يمثُل أمام القاضي الفرنسي للمرة الثانية ومهدّد بعقوبة قاسية



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 08:05 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:27 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 12:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 12:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 20:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:16 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

صورة نادرة غير متوقعة لـ"ليلى طاهر" بالمايوه