arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم تامر حسني ومحمد رمضان وهنيدي وأشرف عبدالباقي

نجوم يُقررون الانسحاب من الماراثون الرمضاني لأسباب مختلفة

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم يُقررون الانسحاب من الماراثون الرمضاني لأسباب مختلفة

الفنان محمد هنيدي والثنائي تامر حسني وياسمين عبد العزيز والفنان أشرف عبد الباقي
القاهرة - شيماء مكاوي

أعلن الكثير من النجوم انسحابهم من الماراثون الرمضاني المقبل بعد أن كانوا وقّعوا بالفعل على أعمال درامية تُعرض في الشهر الفضيل، حيث قام المطرب تامر حسني بالتراجع عن الاشتراك في دراما شهر رمضان المقبل بعد أن كشف عن عودته إلى دراما رمضان بمسلسل "وعلى رأي المثل" والذي كان من المقرر أن يجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، على الرغم من أنه قد بدأ بالفعل في التحضير للعمل وإجراء البروفات .

ومن أسباب تراجُع تامر حسني وعدم استمراره في هذا العمل أنه مشغول في تصوير فيلمه الجديد "تصبح على خير" الذي من المقرر عرضه في موسم شم النسيم. وكان حدث الكثير من الجدل حول استكمال العمل من عدمه وترددت أقاويل أن هناك مشكلة مع بطلة العمل ياسمين عبد العزيز، حتى حسم تامر الأمر في النهاية وأعلن عبر حسابه على"فيسبوك" أنه اعتذر عن المسلسل بسبب ضيق الوقت وتحضيراته الكثيرة وأنه تم تغير خطة العمل ككل، وسيكتفي هذا العام بفيلمه الجديد "تصبح على خير". وفيلم "تصبح على خير" يجمع تامر حسني مع بطلتي العمل درة ونور اللبنانية، ومي عمر، محمود البزاوي، وهو من تأليف محمد أمين، وإخراج محمد سامي.

وأيضا انسحب الفنان محمد رمضان من دراما رمضان المقبل بعد أن أعلن انضمامه بمسلسل "مرزوق وأيتو" وذلك بسبب استدعائه لتأدية الخدمة العسكرية مما وضعه في مأزق. فبعدما التحق النجم محمد رمضان بالخدمة العسكرية، حدث ارتباك كبير داخل شركة "o3" المنتجة للمسلسل. وعلى إثر ذلك قرّر صناع العمل عقد جلسة لحسم مصير المسلسل خصوصا أن الشركة المنتجة أصبحت في حيرة كبيرة، وفي حالة توقف المسلسل أو تأجيله، ستضطر الجهة المنتجة للتحرك بسرعة البرق في اتجاهات أخرى، إما بالتعاقد مع نجم آخر، أو شراء مسلسلات تعوِّض خسارة تأجيل مسلسل النجم محمد رمضان، خصوصا بعدما حقق نسب مشاهدة مرتفعة على القناة العارضة العام الماضى بمسلسل "الأسطورة". ويذكر أن النجم محمد رمضان تعاقد مع الشركة المنتجة لمدة 3 أعوام مقابل 110 ملايين جنيه، لاسيما أن مسلسل "مرزوق وإيتو" أول عمل بعد التعاقد الرسمي. ويشار إلى أن مسلسل "مرزوق وإيتو" بطولة محمد رمضان، محمد علي رزق، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج طارق رفعت.

وخرجت الفنانة وفاء عامر من دراما رمضان المقبل بعد أن كانت ستشارك بمسلسل "هجرة الصعايدة" . فبعد أن بدأت في الاستعداد للعمل ومعاينة أماكن التصوير، وتعاقد جهة الإنتاج مع الأبطال المشاركين فيه مثل عمرو عبد الجليل ومنذر رياحنه ومحمود الجندي وآخرين، تقرر تأجيله فجأة نظرا لأنه يتطلب تحضيرات كثيرة لن تسعفه في التصوير واللحاق بالعرض الرمضاني.

وأعلن الفنان أشرف عبد الباقي الخروج من السباق الرمضاني لهذا العام بعد أن كان سيشارك به في مسلسل "عائلة زيزو" إلا أنه قرر عرضه بعيدًا عن السباق الرمضاني وتحديدا يوم 9 إبريل/نيسان المقبل. وكشف أشرف عبد الباقي عن أسباب عدم المشاركة في السباق الرمضاني قائلا" قررت خروج مسلسل "عائلة زيزو" من العرض الرمضاني، وسأنتهي من تصويره في أسرع وقت، وموعد عرض المسلسل سيكون يوم 9 إبريل/نيسان أي قبل حلول شهر رمضان"، مشيرا إلى أنه وجد ذلك هو الموعد المناسب والأفضل له.

وتابع أنه سيتم تكثيف ساعات العمل في التصوير للانتهاء منه ليلحق بموعد عرضه الجديد، رغم أنه كان الوقت ضيقًا للعرض في رمضان، والآن أصبح أصعب نظرا لاقتراب الموعد، في الوقت الذي يواصل فيه تقديم عروض مسرح مصر في موسمه الحالي. ويشارك في بطولة مسلسل "عائلة زيزو" بجانب أشرف عبد الباقي كل من نسرين أمين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج شيري عادل.
 وبسبب انشغال محمد هنيدي في فيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد"  قرر تأجيل مسلسل "أبيه فتحي" الذي كان من المقرر الاشتراك به في السباق الرمضاني. وشهد مسلسل "الشهرة" سلسلة تأجيلات منذ أن شرع المطرب عمرو دياب في تحضيره السنوات الماضية، فكلما يعلن عنه سرعان ما يتم تأجيله لأسباب مختلفة، وكان من المقرر أن يبدأ عمرو دياب في تصوير مسلسله العام الجاري ليلحق بالعرض الرمضان، ولكن تقرر تأجيله بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد، ليشهد المسلسل تأجيلا جديدا. واكتفى عمرو دياب بتصوير فيلمه الجديد الذي يعود من خلاله للسينما مجددا بعد غياب 23 عاما، والذي تعاقد عليه مع المنتج تامر مرسي مؤخراً، ومن المقرر تصويره في عدد من الدول الأوربية على أن يعرض خلال موسم عيد الأضحى 2017

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم يُقررون الانسحاب من الماراثون الرمضاني لأسباب مختلفة نجوم يُقررون الانسحاب من الماراثون الرمضاني لأسباب مختلفة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 19:38 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

كبرت ومازالت أمي تعاملني كالأطفال

GMT 16:02 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

اترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:58 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:10 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 07:34 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

ليدي غاغا تبدو أنيقة في كنزة سوداء رائعة

GMT 08:22 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أغرب شائعة طاردت الفنانة بوسي بعد رحيل نور الشريف

GMT 14:49 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

افضل زيت لتنعيم شعر الاطفال والرضع

GMT 05:36 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

صيحات جديدة ومميَّزة تُسيطر على شنط يد خريف 2018

GMT 12:52 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

خمسة أسباب أساسية في الإرتباط العاطفي توقف طموحاتك

GMT 13:47 2017 الجمعة ,12 أيار / مايو

تعرفي على جميع عوارض الحمل بالشرح والتفصيل

GMT 09:01 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نجمة ستار أكاديمي ميريام عطا الله تشارك في "الهيبة 2"

GMT 18:40 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

أفضل ١٠ أطعمة وتمارين لتخسيس البطن وعلاج الكرش

GMT 05:09 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

كيت موس تبرز في فستان أزرق مع أقراط فاخرة