arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بعد ركود دام لعامين بسبب الشغور الرئاسي

انتعاش سوق الحفلات في لبنان يزيد تطلعات القطاع السياحي

لايف ستايل

لايف ستايلانتعاش سوق الحفلات في لبنان يزيد تطلعات القطاع السياحي

القطاع السياحي
بيروت ـ ميشال حداد

من الواضح أن العهد الرئاسي الجديد في لبنان ترك بصمة أمل لدى الكثير من اللبنانيين والمغتربين والسواح العرب, حيث لوحظ وجود تغيير واضح على أرض الواقع يتمثل في الاقبال على الحفلات الفنية المقامة في المناطق اللبنانية بعد حالة من الركود التي عانى منها الجميع في العامين الماضيين, ويبدو أن السعي إلى ترميم الثقة بين لبنان و بعض الدول العربية و تحديدًا الخليجية فقد كانت له إيجابياته على الواقع السياحي اللبناني المصاب بالعديد من الانتكاسات خلال المرحلة الماضية نتيجة سلسلة لا تعد ولا تحصى من المشاكل الداخلية والخارجية .

وتشهد حفلات عيد رأس السنة في المرحلة الحالية انتعاشًا كبيرًا و مغامرة من قبل فنانين ومنظمين المناسبات الفنية، وسبق أن ترددوا في خوض تلك الخطوة خلال العامين الماضيين خوفًا من السقوط في حفرة الخسائر المالية، وفي التحقيق التالي إضاءة على جداول الحفلات في لبنان و بما فيها من نجوم لهم شهرتهم على أرض الواقع .

وسيمضي الفنان راغب علامة سهرة العيد في مجمع الـ "بيال " في بيروت , أما الفنان عاصي الحلاني سيحيي حفلتين في لبنان، الأولى في فندق هيلتون حبتور، والثانية في مسرح بلاتيا، ومن جهته الفنان وليد توفيق يستقبل السنة الجديدة في كازينو لبنان إلى جانب الفنان عامر زيان والفنان الكوميدي باسم فغالي , فيما يطل الفنان وائل كفوري على جمهوره من خلال حفلتين الأولى في فندق فينيسا مع الفنان نجوى كرم والفنان ملحم زين, والثانية في مسرح بلاتيا.

وسيغني الفنان صابر الرباعي في سهرة العيد إلى جانب الفنان سعد رمضان في مطعم الأطلال بلازا , الفنان معين شريف إلى جانب الفنانين ناصيف زيتون و نادر الاتات فسيستقبلون العيد في فندق كورال بيتش, أما الفنان محمد إسكندر فستكون له إطلالتين الأولى في فندق "Gefinor Rotana – Beirut", والثانية في فندق " لاريتاج " عالية.

سيكون الفنان أيمن أكثر من محطة في سهرة عيد رأس السنة أبرزها في فندق "موفنبيك" في العاصمة بيروت إلى جانب فندق "ريجنسي بالاس" في إدما, من جهته الفنان ناجي إسطا فسيودع العام 2016 في حفلتين الأولى في فندق "غولدن توليب " في عالية والثانية في مجمع "اده ساندس " جبيل .

الفنان ربيع الجميل إلى جانب الفنانة نانسي نصر الله سيستقبلان العيد في مطعم " بلازا بالاس" طبرجا , أما الفنان صبحي توفيق فستكون إطلالته في فندق "سان ستيفان" البترون و مطعم "بحيرة بنشعي" في زغرتا , أما الفنان هشام الحاج سيكون بين مطعم " نسمات " في القليعات ومجمع "أوشن بلو" في جبيل .

أسعار البطاقات

تبدأ أسعار البطاقات في لبنان من 150 دولار أميركي مرورًا بـ 400 إلى 600 دولار ووصولًا إلى 1200 دولار أميركي وكما كل عام ستباع بعض البطاقات في السوق السوداء نتيجة الاقبال على بعض الحفلات .

حفلات خارج لبنان

الفنانة نوال الزغبي اختارت استقبال العام الجديد في فندق لي رويال " le royal " في العاصمة الأردنية عمان , أما الفنانة ليال عبود فستغني ليلة العيد في فندق " داما روز " في سوريا وتحديدًا دمشق , في المقابل يلتقي الفنان فارس كرم محبيه بحفلتين في إمارة دبي الأول في فندق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي" إلى جانب الفنان ماجد المهندس , والثاني في فندق "حبتور غراند أوتيل" مع الفنانة مايا دياب ، أما الفنان وائل جسار فسيغني في حفلتين في القاهرة الأولى في فندق "إنتركونتيننتال سيتي" و الثانية في فندق "كونراد".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتعاش سوق الحفلات في لبنان يزيد تطلعات القطاع السياحي انتعاش سوق الحفلات في لبنان يزيد تطلعات القطاع السياحي



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle