arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

لايف ستايل

لايف ستايل"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018
القاهرة ـ شيماء مكاوي

تشعلPUMA  العلامة التجارية الرياضية العالمية وريانا المديرة المبدعة للعلامة التجارية فينتي الحماس في ربيع وصيف 2018 من خلال تقديم الموسم الرابع من مجموعة FENTY PUMA من تصميم ريانا. يتحد العالمين عبر تقديم إصدارين رئيسيين يندرجان تحت اتجاهين مميزين: أناقة الشاطئ وقوة رياضة قيادة السيارات. تنبض هذه المجموعة بالحياة وهي مزيج غير متوقع من الموضة الراقية والرياضات الخطرة وملابس الشاطئ. وهنا يلتقي أناقة رياضة قيادة السيارات مع الألبسة الداخلية ذات الأربطة. تقترن الملابس الكبيرة الحجم الثنائية الجنس المظللة مع ملابس السباحة الضيقة المثيرة. يبلغ الإحساس الجميل بفصل الصيف ذروته مع العلامات الجريئة والتفاصيل المتهورة ولمسات من النيون، فهي مجموعة صممت خصيصاً للشاطئ وركوب الأمواج.
 
من المعروف أن ريانا تواصل من خلال مجموعة FENTY PUMA استخدام الأشكال الكبيرة الحجم المظللة التي تقترن مع الأنماط الضيقة المثيرة. تم إعادة تصميم المختارات في المجموعة الدائمة بأقمشة وألوان جديدة تلائم الموسم. تم تحديث البذلة الرياضية الكلاسيكية بلمسات مستوحاة من رياضة ركوب الأمواج وأربطة شبيهة بحبال البانجي ومطاط خفيف للغاية مغطى بالجلد. تمت إعادة تصميم السراويل الضيقة ذات الأربطة مع حبال البانجي والثقوب بألوان ملفتة من الأحمر بلون الكرز والطماطم إلى اللون الأزرق الغامق. تشمل التفاصيل البارزة صورتين لم يسبق رؤيتهما من قبل لريانا في ملابس غريبة كتلك الشبيهة بلوح الداما المموه ذي الطبقات التي عرضت ضمن الملابس الأكثر مبيعاً كالقمصان ذات الرقبة الضيقة والأكمام الطويلة والقمصان ذات الأكمام القصيرة والسترات الكبيرة الحجم ذات القبعات.
 
تقدم المجموعة غير المتوقعة والمليئة بالمفاجئات على الدوام لأول مرة ملابس سباحة تتضمن ثوب سباحة من قطعة واحدة يلائم الأجسام الممتلئة وثوب سباحة من قطعتين يبعث على الثقة بالنفس، وهي مجموعة مناسبة تماماً للملابس اليومية والحفلات بجانب أحواض السباحة. تنسجم قطع ملابس السباحة بشكل جميل مع ملابس الصيف التي لا بد من اقتنائها مثل سترات تيري تولينغ ذات القبعات والسترات الكبيرة الحجم وسراويل كرة السلة والسراويل القصيرة للغاية. تتميز المجموعة بلمسات من النيون والجل الرطب المظهر وتفاصيل القطع المطاطية وسحاب بذلات الغوص التي تومئ بالعودة إلى رياضة ركوب الأمواج وثقافة الرياضات المائية الخطرة.
 
قالت ريانا في معرض ربيع وصيف فينتي بوما 2018 في سبتمبر: "تعد هذه المجموعة مزيجاً بين عالمين هما: السباقات الوعرة وركوب الأمواج. لقد شكل دمجهما معاً تحدياً، ولكن انتهى الأمر بتشكيل مزيج رائع"
 
تكريماً لتاريخ بوما في رياضة قيادة السيارات، حولت ريانا عتاد السباقات الكلاسيكي إلى مظاهر شبيهة بمظاهر منصات عرض الأزياء تتخللها مواد تقنية كالجلد الخفيف الوزن والنايلون ونسيج البوليستر الشبكي. تم تحويل بذلات السباق التقنية وسراويل القيادة عبر إدخال رسومات الأعلام ذات المربعات والشارات الرياضية مما جعل عتاد رياضة قيادة السيارات تنتقل من شعار الأسرع دائماً إلى شعار الأكثر أناقةً دائماً.
 
حصل حذاء "كريبر" على مظهر جديد يتميز بمواد النيوبرين بنعال شفافة متراصة تتحدى الجاذبية وأربطة شبيهة بحبال البانجي. تشكل الصنادل المثيرة ذات الكعب والشريط والأحذية ذات الكعب مع شريط للكاحل وأربطة شبيهة بحبال البانجي قسماً منفصلاً من أحذية بوما ذات الكعب. وما هو الربيع/الصيف دون صنادل فينتي الجديدة- التي صممت هذه المرة على شكل خف دون رباط مع مزيج من جلد النيوبرين بلون فاقع. وتميزت الأحذية الطويلة ذات اللون الأخضر الغامق والأسود والبيج الذهبي بلمسات شبيهة بالجوارب وأربطة شبيهة بحبال البانجي والجلد المرن الغني.
 
تمت إضافة علامة FENTY PUMA على الحقائب الكبيرة للغاية، وهي حقيبة معدنية أسطوانية فضفاضة، والقلادات الضيقة وأشرطة الكاحل. تضيف أقنعة الصيف وقبعات البيسبول الكلاسيكية المزودة بشبكات نايلون ومشابك مغطاة بالمطاط والتي تحمل اسم العلامة التجارية مزيداً من الجمال على مجموعة أغطية الرأس والقبعات الأخرى التي تحمل شعار العلامة التجارية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018 بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018



GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:02 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

صبري فواز قيمة مع السنوات

GMT 18:55 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

أكملي أناقتك في فصل الشتاء بالفرو الدافئ

GMT 12:20 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد مافن البيض بالخضروات و الكريب

GMT 12:25 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على أحلام بسبب "آيفون إكس"

GMT 10:55 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الجمال وحده لا يكفي

GMT 11:07 2020 الأحد ,26 إبريل / نيسان

مصطفى قمر يكشف عن وظيفته قبل الشهرة

GMT 17:35 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل مناكير أحمر لعام 2019 مثالي لحفل نهاية العام

GMT 17:48 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإختيارات لما يمكن ارتداؤه من ملابس للتوجه إلى العمل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle