arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

قبعات صيف 2020 ستكمّل إطلالاتكِ بلمسة عصرية

لايف ستايل

لايف ستايلقبعات صيف 2020 ستكمّل إطلالاتكِ بلمسة عصرية

قبعات صيف 2020
القاهرة – لايف ستايل

    قبعات الصيف هي حتماً من بين الأكسسوارات التي تكمّل إطلالاتكِ بلمسة عصرية وستايلش، من دون بذل أي مجهود! كما أنّها من بين التصاميم الأساسية في هذا الفصل، إذ تحجب الشمس عن وجهكِ لتحمي بشرتكِ من الأشعة الضارة. موديلات قبعات الصيف تختلف وتتعدّد، لتتماشى معكِ مهما كان ستايلكِ. في هذا المقال، سنقدّم لكِ صور قبعات صيف 2020، اختاري منها الموديل الذي يليق بكِ.

    قبعات صيف 2020
    من بين التصاميم التي جمعناها لكِ أدناه، تجدين موديلات قبعة القش الرائجة جدّاً هذا الموسم. صحيح أن هذا الشكل من قبعة شعر يليق بالإجمال بالإطلالات على شاطئ البحر، لكن من المؤكّد أنّه بإمكانكِ اعتماده في اللوكات الصيفية الأخرى، كالذهاب في رحلة بالطبيعة أم غيرها. اختاري قبعة قش كلاسيكية، أي باللون البيج الإعتيادي مثل تصميم Asos Design أو & Other Stories. كما يمكنكِ انتقاء قبعة قش ملوّنة، تعكس الأجواء المنعشة في فصل الصيف بطريقة مميّزة. اختاري قبعة Rare Review التي تتّسم بمزيج ألوان البرتقالي، الزهري، الأزرق وغيرها. كما اعتمدي قبعة قش Sensi Studio باللون الأحمر، التي تتميّز أيضاً بحجمها المبالغ به. هذا وكل من قبعة شعر Rag & Bone وJacquemus مناسبَتين لستايلكِ المرح.

    من جهة أخرى، ومن بين صور قبعة صيف التي تجدينها أدناه، يمكنكِ انتقاء قبعة جيب أو ما تُعرف بـBucket Hat. هذا الموديل من القبعة يضيف مرحاً إلى لوككِ في فصل الصيف ويكسر الروتين مهما كانت الإطلالة أساسية ومحايدة. الجئي إلى قبعة ملوّنة مثل تصميم Columbia الذي تجدينه لدى موقع نمشي Namshi، أو اختاري قبعة شعر Bucket مزيّنة بالنقشات المرحة مثل موديلَي Zimmermann أو Faithfull The Brand. هذان الأخيران سيضيفان لمسة ستايلش ومرحة إلى لوكاتكِ في الصيف. أمّا إن كنتِ تميلين إلى اعتماد قبعات كلاسيكية، فاختاري إذاً موديل بألوان هادئة مثل قبعة شي ان Shein أو قبعة بوما Puma.


    إلى جانب هذه الموديلات، يمكنكِ اللجوء إلى قبعة التنيس أو ما تُعرف بـVisor Hat. هذه القبعة تأتي من دون غطاء عند الرأس من فوق، وتعمل على حماية الوجه والعينين من أشعة الشمس. يضيف هذا الموديل من قبعة الشعر لمسة رياضيّة بامتياز إلى اللوكات، فما رأيكِ باعتمادها إلى نزهات الصيف هذا الموسم؟ ستتمتّعين من دون شكّ بإطلالة مواكبة للموضة وستايلش. انتقي قبعة اسوس ديزاين Asos Design التي تتميّز بقماش القش، أو اختاري قبعة ميو ميو Miu Miu التي تتّسم بمزيج القشّ والقماش اللامع على حدّ سواء. أو ضعي قبعة D’ESTRËE المقترنة بروبان طويل، يضيف لمسة مبتكرة إلى لوككِ وينكّهه بنفحة مرحة، مناسبة لأجواء الصيف.

    من ناحية أخرى، قبعة كاب هي من بين موديلات القبعات التي لا تغيب عن ساحة الموضة، الجئي إلى موديل منها في إطلالاتكِ الكاجوال في فصل الصيف. ضعيها خلال رحلات البحر، المول، أو حتّى لزيارة إحدى الصديقات. إن كنتِ تتمتّعين بستايل مرح، فانتقي قبعة كاب Versace المزيّنة بالنقشات والألوان الملفتة. كما اختاري قبعة The North Face باللون البرتقالي أو قبعة R13. أمّا إن كنتِ تفضّلين اعتماد الموديلات بالألوان الهادئة، فالجئي إذاً إلى قبعة شي ان Shein أو بالنسياغا Balenciaga.

قد يهمك ايضاً:

القبعات القش تتصدر قائمة أحدث صيحات الموضة

  لفات حجاب مع قبعات الخوص آخر موضة هذا الموسم

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قبعات صيف 2020 ستكمّل إطلالاتكِ بلمسة عصرية قبعات صيف 2020 ستكمّل إطلالاتكِ بلمسة عصرية



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 16:45 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 14:29 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

"أظافر" مايا دياب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 17:36 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

ابرز صيحات ديكورات جبس أقواس مداخل

GMT 06:35 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني بعد مرورها بفترة عصبية

GMT 04:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

خلافات بين ندى كامل وأحمد الفيشاوي

GMT 14:14 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

حلا الترك تحتفل بمناسبة عيد ميلاد والدتها منى السابر

GMT 19:05 2020 الأربعاء ,22 إبريل / نيسان

تأجيل عرض فيلم Venom 2 لشهر يونيو 2021

GMT 15:30 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

صبغات الشعر الرمادي خطوات قبل وخلال تطبيقها