arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

تعرّفي على ماركات كريم الأساس المُناسب لنوع بشرتك

لايف ستايل

لايف ستايلتعرّفي على ماركات كريم الأساس المُناسب لنوع بشرتك

كريم الأساس
القاهرة - شيماء مكاوي

يعدّ كريم الاساس من أهمّ مستحضرات التجميل، فهو يعمل على تأمين التغطية المناسبة للبشرة التي من شأنها اخفاء العيوب والشوائب التي تفقد المرأة في بعض المناسبات الثقة بإطلالتها. لذا اختارت لك ياسمينة اثنين من أهم ماركات كريم الأساس لتتألقي بواسطتهما.

كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

عالم كريم أساس bb خيارك إلى الإطلالة المشرقة

تشكيلة كريم أساس l'oreal التي تتلاءم مع انواع البشرة

1- كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

البشرة الدهنية: لصاحبات البشرة الدهنيّة اختاري كريم خال من الزيوت كونه يساعد بهذه الطريقة على تجفيف البشرة جيّدًا واختاريه خاليًا من اللمعة لأن البشرة الدهنية فيها لمعة وهنا ضرورة التخفيف من حدّتها بواسطة هذا النوع من كريم الاساس ليعطي مظهراً طبيعيّاً وراقياً.

البشرة الجافة: عليك لهذا النوع من البشرة ان تستخدمي كريم اساس يحتوي على مرطبات طبيعيّة، بغية ترطيب البشرة واعطائها النضارة المطلوبة، ومن الافضل ان تستخدم صاحبات البشرة الجافّة الكريمات التي تحتوي على لمعة لاعطاء البشرة الاشراقة المطلوبة. واحرصي على ضرورة الابتعاد عن كريم الاساس من نوع بودرة على اعتبار انه يتسبب بجفاف البشرة.

البشرة المختلطة: استخدمي كريم خال من الزيوت على أن يكون على هيئة بودرة مدمجة ذات لون قويّ وظاهر، فهي الانسب لصاحبات البشرة المختلطة ولك ان تستخدمي كريم اساس سائل ووضع بودرة لتثبيت المكياج.

واحرصي على اختيار كريم الاساس المناسب للون بشرتك وليس فقط لنوعها، حيث من الافضل ان تضعي لون افتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعية والاصليّة، وضعيه ايضاً على الرقبة لتوحيد اللون وجعله متناسقاً.

أنواع كريم أساس ماركة فخمة

اختارت ياسمينة أن تنقلك لعالم كريم أساس BB سواء لاستخدامه في اي مكياج خفيف او قوي، وتعرفك على افضل مزاياه وخصائصه التجميليّة التي تجعله من انواع الفاونديشن الرائجة والمستخدمة بكثرة لكل المناسبات والاطلالات.

يعمل كريم أساس BB على توحيد لون البشرة واخفاء العيوب والشوائب منها لاعطائك بشرة اكثر صفاء ونضارة واشراقة، وهو صمّم خصيصًا لأداء هذا الدور في مكياج الوجه. وفي حال كانت بشرتك لا تحتوي على عيوب كثيرة لك ان تستخدمي بهذه الحالة كريم BB الخفيف وذاك المتوسط او الـCC كريم للبثور والبقع التي تتراكم في الوجه وتؤثر سلباً على اطلالتك.

ومن خصائص مجموعة كريم اساس BB احتوائه على عامل الحماية من اشعة الشمس الحارقة والضارة والتي تنتج تصبغات وبقع داكنة تسيء الى الاطلالة ككلّ, وذلك بحماية عالية تصل الى اربعين وحتى ستين ما يعد خيارك الانسب في فصل الصيف.

بالإضافة إلى هذه الخصائص، من شأن كريم اساس BB أن يمنح بشرتك مظهرًا مخمليًّا رائعًا، وملمسًا ناعمًا وراقيًا مع سهولة انسيابه على البشرة وسهولة تطبيقه وتوزيعه. واحرصي على اختيار كريم الاساس بحسب لون ونوع بشرتك، حيث يضمّ كريم BB ثلاثة الوان الابيض، الكلاسيكي المتوسّط والداكن او الغامق ليتلاءم مع كل الوان البشرة وحتى انواعها بفضل تركيبته الفريدة من نوعها والتي تتكيف مع جميع الوان البشرة من دون ان تترك اثراً.

المزايا لا تقتصر هنا، اذ انّ كريم اساس BB الذي اجتاح عالم مكياج "إنستغرام"، من شأنه ان يغذي البشرة نظرًا لما يحتويه على فيتامينات وعناصر ومعادن ضرورية للبشرة، لتحصلي على بشرة نقية، صافية، نضرة ومشرقة. في حين يعمل ايضاً على منع ظهور التجاعيد الرفيعة ما يجعله من الكريمات المحاربة لعلامات التقدم في السنّ.

كريم أساس لوريال INFALLIBLE: يمكنك استخدام هذا الفاونديشن لاي مكياج خفيف او قوي بحسب الطبقة التي تعتمديها سواء الناعمة او الثقيلة، ويتميّز كريم اساس لوريال L'oreal بقدرته على تأمين تغطية متوسطة للبشرة وثابتة تبقى لاكثر من ثمانية عشرة ساعة من دون ان يزول ليحافظ على دوره في اخفاء الشوائب والعيوب من البشرة طيلة السهرة واليوم. هذا ويحتوي هذا الكريم على عامل الحماية والوقاية من اشعة الشمس الضارة والحارقة.

بالاضافة الى هذه الخصائص، يحتوي كريم اساس لوريال INFALLIBLE على عناصر وفيتامينات ومعادن تعمل على تغذية البشرة وترطيبها والحفاظ على نضارتها واشراقتها وصفائها، كما يعد سهل التطبيق والاستخدام والتوزيع بفضل تركيبته المميزة.

كريم اساس TRUE MATCH Super-Blendable Compact: يحتوي كريم اساس لوريال ترو ماتش True Match على عامل الحماية من الشمس SPF17 الضارة والحارقة، وهو يؤمن التغطية المناسبة والطبيعية للبشرة. هو يحتوي على ثمانية عشر ظلالاً ليتلاءم مع جميع الوان البشرة، كما ان تركيبته الفريدة من نوعه تجعله مناسباً لكافة انواع البشرة.

كريم اساس Pro-Matte Foundation: يعد هذا الفاونديشن الذي دخل عالم مكياج انستقرام وبات الخيار المستمرّ للمرأة في المناسبات والاطلالات كافة، على اعتبار انه يتميّز بخصائص القاردة على جعله ملائماً لكل مكياج خفيف او قوي بحسب الرغبة والطبقات المعتمدة. ويعرف عن فاونديشن لوريال الكريمي والسائل بأنه يؤمن التغطية المطلوبة للبشرة ويدوم طوال الاربع وعشرين ساعة حتى تكوني واثقة دائماً من اطلالتك.

ان هذا الفاونديشن هو سهل الاستخدام والتطبيق والتوزيع على البشرة والرقبة لتوحيد اللون وجعله متناسقاً وطبيعيّاً، وهو يعمل على تغطية مسامات البشرة من دون ان يسدها، ولا يترك بالتالي اي اثر او قطع صغيرة على البشرة، كما انه يبقى ثابتاً بلونه وشكله من دون أن يتأثر بدرجات الحرارة العالية والتعرّق والرطوبة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على ماركات كريم الأساس المُناسب لنوع بشرتك تعرّفي على ماركات كريم الأساس المُناسب لنوع بشرتك



GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

فوائد غذاء ملكات النحل المذهلة

GMT 20:37 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

مخاطر النوم بالمكياج

GMT 20:27 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

طريقة برد أظافر القدمين

GMT 10:02 2020 الإثنين ,20 تموز / يوليو

تطويل الأظافر بـ 3 خطوات

GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 08:39 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

ملحم زين يوضّح أنّ ألبومه أعطى ثماره الإيجابية

GMT 00:00 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

اعانى من نوبات خوف بسبب موت اطفال الجيران

GMT 11:18 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قماش الجلد أكثر القطع فخامة في إطلالاتك الشتوية

GMT 15:08 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف

GMT 04:36 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

فندق "سيكس سينز لامو" يقدم برنامجًا لحماية سلاحف البحر

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

أنجلينا جولي تبيّن أن براد بيت أب رائع لأطفالها

GMT 19:20 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

كارمن سليمان تنشر صورتها وهي حامل للمرة الأولى

GMT 08:00 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

6 صيحات موضة مُستوحاة مِن طريقة كيت ميدلتون

GMT 15:06 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

الطرق الصحيحة حول كيفية مزج ألوان صبغات الشعر

GMT 17:59 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

اجعلي منزلك ينطق بجمال وأناقة اللون الأزرق

GMT 16:28 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

دانييلا رحمة في إطلالات جريئة داخل وخارج تانغو

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تنشغل بعمل في اليوم الأول وتضع مخططات وتوجه الآخرين