arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

5 نظارات شمسية تجمع الرفاهية بالحماية

لايف ستايل

لايف ستايل5 نظارات شمسية تجمع الرفاهية بالحماية

نظارات شمسية
القاهرة - لايف استايل

العينان هما أغلى ما نملك , ولا بد من المحافظة عليهما خاصة من أشعة الشمس الضارة والمزعجة والتي قد تكون سببا للإصابة بالمياه الزرقاء أو الشيخوخة المبكرة للمنطقة المحيطة بالعينين ناهيك عن عدم الرؤية بوضوح ، مما يجعل النظارة الشمسية إكسسوار لا غنى عنه سواء من أجل صحتك أو من أجل الظهور بإطلالة أنيقة وعصرية , ومن أجل عينيك إخترنا هنا أفضل الإطارات من الأفيتير Aviator  إلى الوفيير Wayfarer  ومن راي بان  Ray Ban و أوكلي   Oakley إلى أفخم الماركات الإيطالية إخترنا أفضل 5 إطارات جديدة من موسم خريف 2015 .

النظارات الشمسية قطعة أساسية مهمة لأناقة الرجل و كالأحدية لا يمكنك فقط امتلاك زوج واحد وارتدائه لكل المناسبات . بعض النظارات مثالية للرياضة , وبعضها مناسب للإرتداء بشكل يومي مع الكاجوال أو على الشاطئ ومنها الرسمي والمناسب مع البدلة والمكمل لأناقتها .

الموديل DG2151 من (دولشي أند غابانا)  DOLCE&GABBANA

إذا كنت من عشاق الأسلوب الإيطالي وتبحث عن نظارات شمسية تعكس الإطلالة الايطالية التقليدية وتمجد جمالها فما عليك الا باختيار نظارتك من مجموعة (دولشي أند غابانا)  DOLCE&GABBANA الجديدة  للرجل

حيث أنها تتميز بتصاميمها الابداعية وألوانها المميزة وتفاصيلها الراقية الفخمة منها ما هو مطلي بالذهب عيار 18 قيراط

ومنها ما يضم خطوطا جريئة ومواد من الصلب والمطاط بحيث تغطي كل الأذواق سواء كنت تفضل النظارة الخفيفة أو ذات الشكل الجريء والضخم .

إخترنا منها DG2151

هذه النظارات المعروفة بلقب الطيار (pilot) تتميز بتصميم العدسات وزواياها التي تعطيها الشكل المميز كإحدى الأيقونات من (دولشي أند غابانا)  DOLCE&GABBANA ذات الطابع الرجولي خاصة الاصدار الخاص المطلي بالذهب عيار 18 قيراط . تتوفر ضمن مجموعة واسعة من الألوان من اللون الأسود اللامع الذي يغطي القسم الامامي للإطار ونهاية الأذرع مع اللون الرمادي المعدني للأذرع والعدسات باللون الرمادي الداكن والشعار باللون الرمادي .

القسم الأمامي أيضا متوفر باللون الأسود المطفي مع أذرع باللون الأسود اللامع والعدسات باللون الرمادي الداكن والشعار باللون الرمادي أيضا

كما يتوفر القسم الأمامي باللون الرمادي المعدني المطفي والأذرع باللون الرمادي المعدني اللامع وبعدسات بولارايزد رمادية اللون والشعار منحوت بالليزر

أما بالنسبة للإصدار الخاص المطلي بالذهب عيار 18 قيراط فيأتي القسم الأمامي مع الأذرع بلون التبغ والعدسات بلون الذهب العاكس والشعار منحوت بالليزر.

الموديل SPR 50S من Prada

وإدا كنت تبحث عن الأناقة والجمال فلا شك أن اسم Prada  يعد مرادفا لطابع فني وحس جمالي ينطوي على أسمى معالم الأناقة والجمال, ولا يتجلى هذا الأمر في عالم الأزياء والموضة فحسب, بل في كل ما يحمل اسم هذه العلامة التجارية المميزة .

ويمثل كل من روح الابتكار وعشق الفضول واتباع تقليد حرفي فعال السمات الفعلية التي تصطبغ يها عملية تصنيع منتجات Prada  بأسرها, بدءاً من عملية التفكير في هوية المنتج إلى التوزيع على تجار البيع بالتجزئة.

نظارات Prada  للرجال في المجموعة الجديدة لموسم خريف / شتاء 2015 تعكس الطابع الصارم والتصميم الحاد للموسم.

هندسة الأشكال الثائرة, تتقارب في مجموعة نظارات ذات خطوط جريئة وإيحاءات مستقبلية, يتخذ علم الجمال الحديث أشكالاً متطرفة في المجموعة الخاصة Prada Soft Pop  لموسم خريف/ شتاء 2015 التي تقدم لأول مرة التنفيذ المبتكر للإطارات المصنوعة من الألمنيوم.

الموديلات الجديدة لمجموعة نظارات Prada للرجال تحافظ على أشكال رصينة وتفاصيل هندسية, بتقديم مربعات كلاسيكية بشكل جمالي ذو خطوط واضحة ومستقيمة .

إخترنا من المجموعة الخاصة Prada Technique الموديل SPR 50S

تم تقديمه خلال عرض Prada للرجال لموسم خريف/ شتاء 2015, موديل المجموعة الخاصة Prada Technique  تم تنفيذه بالكامل من الألمنيوم, الشكل المستطيل للموديل يحدد الشكل الهندسي للواجهة بالامتزاج مع الأذرع ذات الشكل البارز والناعم, اللمسات النهائية المصنوعة من المطاط على منطقة الأنف وعلى أطراف الأذرع تم تصميمها لمنح مزيد من الراحة. متوفر بنمطين, واحد من الألمنيوم المفضض والآخر من الجرافيت المصقول, وشعار Prada  بالحروف.

الموديل CELLOR PO3132S من بيرسول Persol

ولمن يبحث عن التصميم الكلاسيكي العتيق وبشكل جديد وتصميم فريد وبروح إيطالية فإن بيرسول Persol

هو اسم يثير مفرده فكرة دقيقة عن الأسلوب الإيطالي في العالم. منذ ولادته، عام 1917 في تورينو، نجحت الماركة في بناء الشهرة بفضل الابتكار التكنولوجي الثابت والرائد دائمًا. موديلات “بيرسول يحبها نجوم السينما لسحرها الذي لا يقارن وقد أصبحت مع الوقت قطعة أكسسوار ذات مرجعية بفضل الخصائص الدقيقة التي تتكون منها هوية الماركة. فهي مصنوعة بأيدي خبراء من الحرفيين ، بمواد ممتازة، وقد أصبحت بيرسول Persol مع مرور الزمن رمزًا للحرفية والجودة والابتكار والتصميم الإيطالي الأنيق.”

في مجموعة 2015 تنفذ  بيرسول Persol نطاق اللون وتضيف موديلات جديدة لمجموعاتها التقليدية. من الشكل القابل للطي folding في موديل Cellor  سيلور – أيقونة الخمسينيات التي حازت على نجاح باهر العام الماضي – إلى الموديلات الجديدة لنظارات الشمس والنظارات الطبية ” في مجموعة  تايبرايتر إيديشن Typewriter Edition

المحبوب للغاية لجاذبيته الفكرية الحديثة، إلى الاتجاهات الفريدة للأسيتات في مجموعة ” “فينتاج سيليبريشن Vintage    . Celebration ولا يجب نسيان أن نظارات الشمس من “بيرسول  Persol تحمل العدسات الشهيرة من الكريستال

مما يضمن رؤية صافية بشكل مطلق. حتى في مجموعة الموديلات المستقطبة، التي تم تجربتها واختبارها في ظروف قصوى، لمن يبحث عن أقصى حماية من الأشعة الشمسية الضارة.

إخترنا من هده المجموعة موديل سيلور CELLOR PO3132S

يتكون اسم سيلور Cellor من كلمتين Cell+ Or أي سليلوز وذهب، وهي الخامات التي كان يتكون منها الموديل أصلً. تم ابتكاره منذ 60 عام، وتم الاحتفال به فورًا بفضل التصميم الذي يتميز بخامات ثمينة مصنعة بالمهارة الحرفية التي تنفرد بها “بيرسول    Persol وقد تم إطلاقه من .” جديد عام 2014 ، بنفس الخصائص المميزة للموديل الأصلي    

سحر الفينتاج في موديل “سيلور” Cellor يتم عرضه الآن مرة أخرى بالنمط القابل للطي folding .

الواجهة من الأسيتات والمعدن مقرونة بأذرع رقيقة، مرنة ومريحة بفضل نظام “ميفليكتو Meflecto وآلية تعمل بمفصلة

غير مرئية. يُضاف إلى ذلك تفصيلات الطراز مثل السهم العلوي الصغير والجسر المعدني المحفور بالليزر. متوفرة ببعض الألوان الحصرية من الأسيتات في المجموعة “فينتاج سيليبريشن Vintage Celebration : القهوة بعدسات باللون الأخضر المستقطب؛ الهافانا بعدسات باللون البني؛ أرض سيينا بعدسات باللون الأزرق الفاتح، الأسود بعدسات باللون الأخضر؛ الأسود بعدسات من النوع المستقطب الضوئي باللون الأزرق.

الموديل RB3136 من Ray-Ban

أما Ray-Ban فهي تحتفل بمجموعتها الجديدة بدورها الأسطوري كرائد عالمي في تصميم تحديد اتجاه الموضة بإحياء أيقونات وأشكال اختبرها الزمن سواء للنظارات الطبية او الشمسية. وتأكيدًا على مهارته التي لا تُقارن في موازاة الأسلوب الأيقوني مع التكنولوجيا المتقدمة، يعزز الشعار أيقونات للعلامة التجارية وتصميمات مستوحاة من الماضي وأشكال معاصرة بعدسات رائعة ملونة، ومواد مبتكرة ومميزات فنية رائعة لضمان الأناقة المطلقة والراحة.

في هذه المجموعة، يأخذ قطاع Icons مركز الصدارة في مجموعة Havana Collection بالإشادة إلى أربعة من أشهر أشكال :Ray-Ban

Outdoorsman, Shooter, Ray-Ban Aviator، و Caravan . تكريمًا لتصميمهم الأصيل DNA , تعود هذه الإطارات الشمسية الأسطورية بإطارات Arista الذهبية الرقيقة، التفاصيل المصنوعة من الأسيتات باللون الهافانا الكلاسيكي والرمادي الأصلي المتدرج والعدسات G15  لإبراز المعنى الحقيقي لكلمة للإمتياز والجودة العملية.

وبجانب هذه الأشكال الكلاسيكية التي تتجاوز الزمن، تثبت أيقونة جديدة أن اليوم عالم الموضة أصبح مستدير.

بمتابعة التطورات الدورية لهذا الشكل المستوحى من الماضي، تدور Ray-Ban بالفعل في دائرة كاملة لتقدم مزجًا فريدًا للتقاليد والتجديد لمجموعة متنوعة من الموديلات المستديرة المستوحاة من الخطوط العرضية. من التصميم الراقي الكلاسيكي لأيقونات جديدة قابلة للطي مصنوعة من المعدن إلى اختيارات متنوعة لموديلات عملية تتميز بقيمة فنية رائعة مصنوعة من التيتانيوم Light Ray 2.0 Made in Titanium وتقنية Liteforce الجديدة، يبقى شكل Ray-Ban المستدير رمزًا لأسلوب المعرفة مع القيمة الإضافية للأداء العالي والمميزات العصرية.

تسليط الضوء النهائي لهده المجموعة يأتي على إطار شمسي رياضي جديد للغاية يتميز بشكل خفيف، رياضي مصنوع من ألياف النايلون بواجهات غير لامعة، وأذرع من الألومونيوم المصقول ومجموعة متنوعة من العدسات متضمنًا الألوان الأصلية مع الدرجات المستقطبة والكريستالية الممتازة لأسلوب حديث على غرار نمط المدينة العملي Functional Urban Style .

إخترنا لكم منها الموديل RB3136     

Ray-Ban تعود إلى لوحة التحكم لتقوم بإحياء رواد تصميم Ray-Ban الأسطوريين وتعيدهم إلى الزمن الحاضر بجودة عملية عالية ورائعة، محلقة بأسلوب DNA إلى الأبد. الإطارات Arista الكلاسيكية اللامعة المصنوعة من المعدن الذهبي، وأطراف الأذرع الأسيتات بلون الهافان الكلاسيكي والعدسات G15  بلون الأخضر الكريستال أو الرمادي المتدرج لنظارات Ray-Ban Aviator الأصلية، تقدم تعبيرًا فريدًا عن أسلوب DNA الذي تتبعه Ray-Ban والذي لا يُضاهى ولكنه يحتاج إلى القليل من الشرح – أناقة مطلقة، مواد ممتازة وحماية أساسية وراحة تضمن جودة جمالية فائقة للرجل .

الموديل LATCH من OAKLEY

وفي المجال الرياضي إخترنا لكم أخر إصدار من أوكلي تحت إسم LATCH (المزلاج)

OAKLEY LATCH : هو عبارة عن تعاون خلاق من عالم التزلج و أوكلي

LATCH:  هو تكريم للعقلية الخلاقة والتعاون الموجود في مجتمع التزلج مستوحاة من رمز التزلج إريك كوستون و المصورة الشهيرة أتيبا جيفرسون و إثنين من ألمع المواهب الشابة في الرياضة شون مالتو و كارين كابلس, نظارات أوكلي الشمسية الجديدة هي إشارة إلى أسلوب حياة مستوحاة من رياضة التزلج وتناسب كل عاشق لعالم الرياضة .

أهم مميزات LATCH هي:

-عملية وخفيفة الوزن:

تعطيك راحة كاملة طوال اليوم بسبب خفة وزنها ومقاومتها للإجهاد والسر يكمن في التفنية O  المصنوع منها الإطار.

-الحماية الكاملة من الإشعة فوق البنفسجية:

تأمين كامل وحماية من أشعة الشمس بالإضافة إلى راحة كاملة في الرؤية وضمان عدم التشوه في البصر بسبب نقاط الأمان الثلاثة في العدسة

-الحد من الوهج:

حماية كاملة من الوهج مهما كانت حركة الرأس بسبب منصات الأنف المقاومة للإنزلاق و عتبات الأدن

-وضوح كامل في الرؤية:

بسبب التقنية العالية التي تصنع بها العدسات فهي تضمن الوضوح التام في الرؤية

-ألية تعليق خاصة:

كما تتميز أيضا بألية تعليق خاصة على التيشرت تضمن عدم سقوط النظارة وفقدانها.

قد يهمك أيضا:الماركات العالمية تكشف عن أجمل نظارات شمسية للرجل العصري

أغراض تزيد من أناقة الرجل يجب مراعاتها في إطلالته

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نظارات شمسية تجمع الرفاهية بالحماية 5 نظارات شمسية تجمع الرفاهية بالحماية



GMT 10:55 2023 الأحد ,05 شباط / فبراير

تنسيق سويت شيرت أوفر سايز للرجل

GMT 10:48 2023 الأحد ,05 شباط / فبراير

أفضل أحذية رياضية للرجال موضة 2023

GMT 18:42 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

أجمل بدلات صيفية تناسب الرجال

GMT 13:04 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

طريقة ارتداء الجينز في الصيف كي يكون مريحًا

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle